مصر للطيران تمد رحلاتها إلى العاصمة البولندية وارسو.. إليكم التفاصيل!

مصر للطيران تمد رحلاتها إلى العاصمة البولندية وارسو.. إليكم التفاصيل!

ابحث هنا

مدت شركة مصر للطيران رحلاتها إلى العاصمة البولندية وارسو، وذلك بعد أن وقعت اتفاقاً مع شركة بولندية.

وكشفت مصر للطيران عن توقيع اتفاقية مشاركة بالرمز مع شركة   LOT  البولندية لتوفير رحلات بين القاهرة ووارسو، وذلك عبر نقاط ربط مثالية من خلال بودابست وميلانو.

واتفقت الشركتان على وضع الأكواد التعريفية لرحلاتهما على عدد من الوجهات الأوروبية المختارة من أجل توفير إمكانية الربط بين القاهرة ووارسو، وستتوافر هذه المميزات الجديدة اعتبارا من اليوم 17 نوفمبر.

وبفضل هذه الاتفاقية سيحصل عملاء الشركتين على العديد من المميزات الحقيقية مثل إصدار التذاكر تحت رقم تعريفي واحد والاستفادة بمميزات برامج المسافر الدائم للشركتين وتسجيل الحقائب لوجهة الوصول النهائية وإعادة الحجز في حالة أي تغيير في مواعيد الرحلات.

وقال صفوت مسلم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران أن الإتفاقية ستقدم اتفاقية الشراكة بالرمز المزيد من الفرص التجارية لكلتا الشركتين وستُظهر المزايا الحقيقية للشراكة في ظل عضوية تحالف ستار وما يتخلله من مزايا متبادلة والحرص المستمر على ضمان تجربة سفر ممتعة للعميل مع اتساق الخدمات والمزايا عبر الأعضاء، وهو ما يؤكد على حرصنا الدائم على اتساع شبكة التشغيل وتوفير وجهات متعددة بما يخدم جمهور المسافرين ومن أجل تحقيق رضاء العملاء.

كما أكد شريف عزت رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن استراتيجية مصر للطيران تشمل اضافة نقاط جديدة للشبكة من خلال التعاون مع الشركات الأعضاء في تحالف ستار” لافتا ” أن هذه الاتفاقية تقدم لعملائنا إمكانية أكثر راحة للسفر بين وارسو والقاهرة وتمكنهم من الوصول بسهولة إلى نقاط الجذب السياحي بمصر وكذلك إلى شبكة مصر للطيران في أفريقيا ، كما سيتمكن عملاء مصر للطيران من الوصول إلى العديد من نقاط شبكة LOT  في شمال أوروبا.

وكانت مصر للطيران قد انضمت للتحالف في عام 2008 وتُوفر شبكة تحالف ستار ما يزيد عن 21.500 رحلة يوميا إلى 1300 مطار في 191 دولة.