فندق غايا غراند في دبي يقدم عرضاً خاصاً طوال شهر رمضان

فندق غايا غراند في دبي يقدم عرضاً خاصاً طوال شهر رمضان

ابحث هنا

كشف فندق غايا غراند الواقع في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي في دبي مؤخرا، عن طرح مجموعة واسعة من عروض الإفطار خلال شهر رمضان المبارك، للاستمتاع بالأجواء الشرقية الرائعة والخدمات الراقية التي يوفرها نظام الخدمة الشامة في هذا الفندق المميز، مع تذوق أفضل الأطباق العربية التقليدية وسط إطلالة خلابة على آفق مدينة دبي المذهلة.

فندق غايا غراند في دبي يقدم عرضاً خاصاً طوال شهر رمضان

ويدعوكم  فندق غايا غراند دبي للاستمتاع بتناول وجبة الإفطار التقليدية يوميًا خلال شهر رمضان والزاخرة بأجمل ألوان وأنواع الطعام وذلك في مطعم “ريد دايموند” مقابل 115 درهم إماراتي للشخص الواحد ، حيث يمكنكم إشباع حواسكم بخيارات لا حصر لها من الأطعمة الشهية العربية بداية من المشويات وحتى الحلويات الشرقية الأصيلة.

ويشمل العرض الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عامًا مقابل 55 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، أما الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 أعوام يتناولون الطعام مجانًا.

ويقدم فندق غايا غراند أيضا الإفطار الجماعي للمجموعات التي لا تقل عن عن 10 أشخاص بسعر حصري، حيث يتم تقديم أطباقا عربية شهية ذات مذاقاً رائعاً مع عدة محطات طهي حية مملوءة بالحلويات العربية التقليدية.كما يمكنك أيضا استخدام خدمات الفندق الأخرى مثل قاعات الاجتماعات والمطاعم وحمام السباحة وغيرها من المرافق.

يتميز فندق فندق غايا جراند دبي الذي يضم 765 غرفة، بمجموعة من المطاعم متعددة المطابخ، وبركة سباحة جميلة، وصالة رياضية كاملة التجهيز ، ومنتجع صحي رائع، وغرف اجتماعات على أحدث طراز، وغرفة للكرة ومرافق استثنائية للحفلات.

يقدم الفندق للضيوف أسلوبًا بسيطًا ويضيف لمسة معاصرة لمنطقة تزخر بالاحتمالية، ويقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من سيتي سنتر مول الذي افتتح حديثًا، وعلى مقربة من موتور سيتي ومدينة الألعاب الرياضية ونادي إلس وجيريا غولف إستيتس وحدائق دبي ميراكل وحديقة الفراشات، في حين يبعد مسافة 25 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي، وهو عبارة عن جوهرة محلية تقدم خدمة لا مثيل لها.