فندق ذا رتريت نخلة دبي يطرح عروض الإفطار والعافية احتفاءً بالشهر الفضيل

فندق ذا رتريت نخلة دبي يطرح عروض الإفطار والعافية احتفاءً بالشهر الفضيل

ابحث هنا

مجموعة متنوعة من العروض المخصصة لتجارب الإفطار والعافية احتفاءا بشهر رمضان المعظم، هو أخر ما كشف عنها فندق ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري من سوفيتيل، الذي يمثل أول منتجع عافية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يضم المركز الصحي الأول في العالم لعلامة رايا التجارية، والذي تقوم فلسفته على الرفاهية والتناغم بين صفاء الذهن وسكينة الروح والجسد في كافة أرجاء الفندق.

فندق ذا رتريت نخلة دبي

وقد أعلن هذا المنتجع الرائع الذي يوفر تجربة غامرة وساحرة تترك لك ذكريات تدوم مدى الحياة، عن 6 عروض خلال شهر رمضان الكريم، جنبا إلى جنب مع تقديم وجبة إفطار شهية وصحية في مطعم “فايب”، حيث تبدأ العروض من علاج تجديد الشباب المخصص للسبا، وعلاج النوم العميق، والاهتمام بالصحة العاطفية، وعلاج اليوغا والصفاء الذهني، وإزالة السموم واللياقة البدنية بأسعار 215 درهم إماراتي للشخص الواحد.

وإن كنت تتساءل عن الأطباق التي سيمكنك الاستمتاع بها عند تناول إفطارك بمطعم “فايب”، فستكون المشاوي على رأس القائمة فضلا عن المشروبات العربية التقليدية ومنصات الطهو المباشر، ليكون بانتظارك فرصة مثالية للاستمتاع بفطار شهي يتبعه الدخول إلى ردهة العافية” المخصصة في المنتجع، للحصول على مجموعة مختارة من الأنشطة برفقة مدرب متخصص اعتباراً من الساعة 9 مساءً.

كما تشمل التجارب التي سيمكنك الاستفادة منها فندق ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري من سوفيتيل ؛ النوم التأملي العميق والعلاج بالأوكسجين إلى جانب تمارين اليوغا لإزالة السموم.

وفضلا عن تلك المميزات التي ستجدها في فندق ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري من سوفيتيل، سيتاح لك أيضا عند الزيارة بصحبة العائلة والأصدقاء، الاجتماع معاً وسط بيئة هادئة ومفعمة بالسكينة، خاصة أن الفندق يوفر للوالدين الفرصة للاستراحة في هدوء في الوقت الذي يقدم فيه للأطفال الصغار مجموعة متنوعة من التجارب المميزة والأنشطة المفعمة بالحيوية فضلا عن الألعاب الرائعة، وذلك في نادي “رايا” للأطفال المجهز بالكامل.

وللحجوزات الجماعية المؤلفة من 30 شخصاً أو أكثر، يمكن إجراء حجز خاص ليستمتع الضيوف بتذوق أطايب المطابخ الشرقية ضمن أجواء حميمية خاصة.