طيران ناس تفتح 4 وجهات عالمية إلى جورجيا، اليونان، اذربيجان والنمسا

طيران ناس تفتح 4 وجهات عالمية إلى جورجيا، اليونان، اذربيجان والنمسا

ابحث هنا

في إطار الخطة التوسعية الخاصة بها لعام 2018، أعلنت شركة طيران ناس ،أول شركة طيران تعمل بنظام الطيران الاقتصادي في المملكة، عن انطلاقها نحو أربع وجهات جديدة تحظى بشعبية كبيرة بين مسافري المنطقة.

طيران ناس

وكشفت الشركة خلال مشاركتها في معرض السفر العربي الذي أقيم في الفترة من 22 أبريل إلى 25 أبريل 2018 في مركز دبي التجاري العالمي، عن انطلاقها إلى كل من جورجيا، اليونان، اذربيجان والنمسا من الرياض وجدة والدمام، في خطوة من المرجح أن تسهم في مزيد من الراحة للمسافرين.

وقد أعلنت أيضا الشركة أن الرحلات إلى تلك الوجهات السياحية ستنطلق  في اخر إسبوع من شهر رمضان المبارك وذلك ضمن خطط طيران ناس التوسعية لعام 2018 وستكون متاحة للحجز للضيوف خلال الأسبوع القادم عبر موقع فلاي ناس flynas.com.

ويأتي إطلاق شركة طيران ناس للمزيد من الوجهات حول العالم، من هدفها الذي يتضمن توفير أكبر عدد من الرحلات وتقديم أفضل الخدمات بأسعار مغرية ترضي زبائنها.

ومنذ انطلاق طيران ناس عام 2007، قدّم خدماته لأكثر من 32 مليون راكبًا، تم نقلهم بنجاح من المطارات المحورية في الرياض وجدة والدمام وأبها. وتحرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، والالتزام بدقة مواعيد السفر وخدمة العملاء الفائقة، والذي كان نتيجته حصولها على جائزة أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية لثلاثة أعوام متتالية 2015 و 2016 و 2017، وكذلك جائزة سكاي تراكس عام 2017.