طيران الامارات تفوز بأربع من جوائز السفر العالمية 2018

طيران الامارات تفوز بأربع من جوائز السفر العالمية 2018

ابحث هنا

حصدت طيران الامارات لقب “الناقلة الرائدة والعلامة التجارية الرائدة وصالة درجة رجال الأعمال الرائدة وأفضل أطقم خدمات جوية” ضمن “جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط 2018″، وذلك بفضل سعيها الدائم لتقديم أفضل الخدمات المثالية لراحة عملائها سواءً في الأجواء أو على الأرض.

طيران الامارات

وقد تم تكريم طيران الإمارات، وهي أول وأكبر ناقلة اقتصادية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في حفل توزيع جوائز جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط 2018 بأربعة جوائز، بحضور أكثر من 500 شخصية رائدة في هذا القطاع من المهنيين من جميع أنحاء الشرق الأوسط، وقد حصل خالد السركال، مدير طيران الإمارات في الشارقة والمناطق الشمالية على الجوائز نيابة عن شركة طيران الإمارات.

من جانبه ، قال الشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول طيران الامارات لدائرة العمليات التجارية: “أن الحصول على هذه الجوائز أنما هو تتويجا للنجاحات والإنجازات الكبيرة التي حققتها الشركة على امتداد السنوات الماضية،

كانت طيران الامارات قد أطلقت خلال العام الماضي تحسينات على منتجات طائراتها “بوينج 777 ” و”إيرباص A380″ شملت الصالون الجوي بحلته الجديدة على طائرات “إيرباص A380 ” وأجنحة الدرجة الأولى الخاصة على طائرات “بوينج 777-300ER” التي غيرت قواعد اللعبة ومقصورات درجة رجال الأعمال الجديدة ذات التقسيمات الحديثة على طائرات “بوينج 777-200LR”.

 

يأتي فريق الشركة الدولي المكون من أكثر من 23000 طاقم من أكثر من 135 دولة ، ويتحدثون أكثر من 60 لغة. يتم تدريب أعضاء الطاقم على توفير أفضل خدمة رحلات جوية وتجربة طيران الإمارات على متن الطائرة.

وتدير طيران الامارات أسطولاً حديثاً يتألف من 269 طائرة من الطائرات ذات الجسم العريض ، وهي شركة الطيران الأولى والوحيدة في العالم التي تشغل أسطولاً من طائرات إيرباص A380 وبوينغ 777 لرحلاتها الجوية، وتوفر شبكة خطوط الطيران الواسعة للعملاء خيارات سفر لأكثر من 159 وجهة ، في 85 دولة ، عبر ست قارات.

ابحث هنا