طيران الإمارات تعد برفاهية لا تُقاوم مع حزمة خدمات ستنقل المطار لمنازل المسافرين

طيران الإمارات تعد برفاهية لا تُقاوم مع حزمة خدمات ستنقل المطار لمنازل المسافرين

ابحث هنا

كعادتها، تحاول دائماً شركة “طيران الإمارات” أن تسبق الجميع بخدماتها المميزة والاستثنائية، والتي جعلت مجاراتها أمراً شبه مستحيل، خصوصاً في الشهور الأخيرة.

ولكن، لم تتوقف إنجازات شركة “طيران الإمارات” عما حققته بالفعل، كونها واحدة من أهم شركات نقل المسافرين في العالم، حيث قررت تحسين خدماتها، لتدقم مستوى جديداً من الرفاهية لعملائها يجعلها خارج المنافسة تماماً، وذلك ضمن ما أطلقت عليه تجربة “نقل المطار إلى منازل المسافرين.

فقد كشف مسؤولون في شركة “طيران الإمارات” أنه سيصير قريباً بإمكان المسافرين في دبي تخليص إجراءات سفرهم من المنازل، حيث تجري مجموعة “ترانس جارد” بعض التجارب حالياً للتأكد من إمكانية تنفيذ خدمة تخليص إجراءات السفر في المنازل ضمن خطوة مبتكرة تضاف إلى انجازات المجموعة من الخدمات النوعية المميزة.

وقال متحدث باسم الشركة: “نحن في طيران الإمارات نستثمر باستمرار في وسائل مبتكرة لتحسين تجربة العملاء، ونقوم حالياً بتجربة مبادرات عدة لتوفير مزيد من الراحة لعملائنا، وسوف نعلن عن التفاصيل عندما تصبح هذه الوسائل متاحة”.

والجدير بالذكر أن مجموعة “ترانس جارد” قد أعلنت في وقت سابق عن توسيع أعمال خدمات التوصيل ضمن خطوة استراتيجية تهدف إلى توفير خدمات التوصيل والتسليم عبر مراكز متوزعة في كافة أنحاء الدولة، حيث تتمثل الخدمة الجديدة في توصيل حقائب الأمتعة من المطارات للعملاء من الشركات، وخدمات البريد الداخلي للعملاء من الشركات، بالإضافة إلى خدمات التجارة الإلكترونية وتسليم الطرود والوثائق، وذلك بالاعتماد على أحدث تقنيات التتبع الجغرافي لجميع عمليات التوصيل والتسليم لضمان توفير أفضل الخدمات بسرعة وكفاءة عالية.

“طيران الإمارات”، تتخذ من مطار دبي الدولي مقراً لها ومركزاً لعملياتها، وتقوم بتقديم خدماتها إلى أكثر من 120 وجهة حول العالم. وهي أكبر شركة طيران في الشرق الأوسط والتي تملكها حكومة دبي.