صور اجمل عشر قرى في اوروبا

صور اجمل عشر قرى في اوروبا

ابحث هنا

تمتاز أوروبا بالعديد من القرى الجميلة والمميزة ، والتي سوف نعرضها لكم في موضوعنا التالي عن اجمل عشر قرى في اوروبا التي ينصح للمسافرون العرب الى اوروبا بزيارتها والاستمتاع بجمالها وجمال طبيعتها السحرة والخلابة  وهي من افضل القرى التي تستحق الزيارة لعام 2016 .

 

اجمل عشر قرى في أوروبا

 

1 . آنسي ، فرنسا
آنسي هي المدينة الساحرة في جبال الألب الفرنسية ، في جنوب فرنسا ، بالقرب من الحدود مع سويسرا . تأسست في العصور الوسطى ، وهي البلدة القديمة مع احتوئاها على مزيج رائع من الطرز المعمارية ، والقلاع والكاتدرائيات .

 

انسي الفرنسية

 

 

 

2 . توليدو ، أسبانيا
توليدو ، هي المدينة التي تعود إلى القرون الوسطى الرائعة والتي تقع على قمة الجبل في وسط اسبانيا ، على بعد 70 كيلومترا جنوب مدريد . تعرف بإسم “مدينة الثقافات الثلاث” ، كما أعلنت توليدو لإنضمامها إلى مواقع التراث العالمي من قبل اليونسكو للتراث المعماري .

 

توليدو

 

 

 

3 . كاركاسون ، فرنسا
كاركاسون هو المدينة الشهيرة بقلعة القرون الوسطى والمحفوظة تماما في جنوب فرنسا ، في منطقة لانغدوك . وتشتهر أيضاً المدينة بإحتوائها على 53 من أبراج المراقبة وتحصينات الجدران المزدوجة التي تجمع واحدة من أكبر بلدة الحصون في العالم .

أفضل وقت لزيارة كاركاسون هو خلال فصل الربيع أو الخريف ، وإذا أمكن خلال ساعات المساء والليل . مكتب السياحة المحلي ينظم الرحلات اليومية مع المرشد سيرا على الأقدام من المدينة القديمة ، على أن تكون تلك الرحلات باللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية . الأسعار 6 € للبالغين و 5 € لكل طفل .

كاركاسون ، فرنسا هي بلدة القلعة القديمة التي أسسها القوط الغربيين في القرن الخامس ، وأيضا من مواقع التراث العالمي التي أعلنتها اليونسكو في عام 1997 . ويمكن للسياح الوصول إلى كاركاسون بالقطار الفائق السرعة من باريس .

 

كاركسون

 

 

4 . MARVÃO ، البرتغال
Marvao ، هي قرية الجبل الجميلة داخل القلعة منذ القرون الوسطى ، وتقع في إقليم ألينتيخو ، البرتغال ، على بعد 15 كم من الحدود الإسبانية . تطفو على تلة من الغرانيت في سيرا دي ساو Mamede ، القلعة يقدم بانوراما 360 درجة من البيئة المحيطة ويتميز العديد من الخصائص المميزة للقلعة عهد الصليبيين .

 

مارفوا البرتقال

 

 

 

5 . موستار ، البوسنة والهرسك
تعتبر موستار ، البوسنة هي واحدة من أكثر المدن تنوعا عرقيا في البلاد . وضعت في القرنين ال15 وال16 بإعتبارها المدينة العثمانية الحدودية ، فإنها لا تزال محتفظة بأصالة البيوت التركية القديمة .

تشتهر موستار بالجسر المتواجد على الطراز العثماني الفريد (من مواقع التراث العالمي لليونسكو) ، والذي يجمع بين الجانبين من وسط المدينة التاريخية على نهر نيريتفا . أعيد بناء الجسر القديم في عام 2004 مع بعض القطع الأصلية التي تعافت من النهر ، منذ سنوات عديدة بعد تدميرها خلال الحرب .

يمكنك الوصول بسهولة إلى موستار من أوروبا الغربية عبر كرواتيا . وهناك القطارات والحافلات المتواجدة على اتصال مع زغرب (3،5 ساعة) أو سراييفو ، عاصمة البوسنة (2،5 ساعة) . تقدم موستار ركوب المناظر الطبيعية الخلابة ، والذي يمر من خلال الجسور والأنفاق والتضاريس الوعرة .

 

موستار

 

 

 

 

6 . ROTHENBURG OB DER TAUBER ، ألمانيا
روتنبورغ أوب در تاوبر ، هي واحدة من أهم الوجهات في منطقة بافاريا ، ألمانيا . وهي جزء من الطريق الرومانسي من خلال جنوب المانيا ، الواقعة بين فرانكفورت وميونخ ، روزنبرج هي البلدة القديمة في العصور الوسطى المحفوظة جيدا .

إذا كنت ترغب في استكشاف المدينة القديمة ، يمكنك اتخاذ الدليل واتخاذ التصوير الفوتوغرافي المميز ، وهناك جولات المشي اليومية باللغة الإنجليزية (تكلفة الفرد € 6) ، بدءا من ساحة السوق .

 

7.-ROTHENBURG-OB-DER-TAUBER-Germany

 

 

 

 

7 . موركوت ، سويسرا
موركوت ، هي القرية الخلابة التي بنيت على تلة شديدة الانحدار على شاطئ بحيرة لوغانو ، والبحيرة الجليدية في سويسرا . ومن المعروف أنها قرية الأزقة الصغيرة مع البيوت الأرستقراطية القديمة ، وذات المعالم المعمارية الرائعة .

مدينة لوغانو تقع على بعد 10 كم فقط من موركوت ، لذلك فمن السهل للوصول الى هنا بالسيارة أو بالحافلة أو بقارب مستأجر . هناك أيضا العديد من مشغلي القوارب الذين يقدمون الرحلات اليومية على البحيرة .

 

موركوت

 

 

 

 

8 . سينترا ، البرتغال
سينترا هي المدينة الرائعة ، وهي واحدة من الأماكن الأكثر شهرة والأكثر زيارة في البرتغال . يمكن الوصول بسهولة مابين سينترا مع لشبونة عبر القطار .

بسبب المناخ الجوي النقي ، فقد اجتذبت سينترا للعديد من الشخصيات والأرستقراطيين من البرتغال على طول القرنين الماضيين . سينترا تتميز بالعديد من المعالم المعمارية الرومانسية ، حدائق الزينة والقصور الفريدة أو المساكن المثيرة للإعجاب التي ترجع إلى القرن ال19 .

يمكن للزوار لضاء رحلة ممتعة في سينترا من لشبونة ، التي تبعد نحو 50 كم فقط . لزيارة سينترا يمكنك أخذ القطار من محطة قطار روسيو في وسط لشبونة ، و تستمر فترة الزيارة لحوالي 45 دقيقة وتكلف 5 يورو لكل تذكرة ذهابا وإيابا .

 

سينترا البرتغال

 

 

 

9 . كورتشولا ، كرواتيا
كورتشولا ، هي المدينة التاريخية المحصنة ، والتي تقع على الساحل الشرقي لجزيرة كورتشولا ، في البحر الأدرياتيكي ، كرواتيا . شيدت على شبه الجزيرة الصغيرة ، مع المحمية من قبل الجدران المثيرة للإعجاب ، ويتم بناؤها في الشوارع في نمط خاص مما يسمح بمرور الهواء والنسائم الجميلة .

هناك العديد من المواقع التي يمكن زيارتها في كورتشولا ، بما في ذلك وسط الكاتدرائية الرومانية-القوطية القديس مرقس ، الدير الذي يرحع إلى القرن ال15 من الفرنسيسكان مع الدير القوطي للبندقية الجميلة ، وغرف مجلس المدنية ، وقصر حكام البندقية السابقين أو قصور النبلاء التجارية المحلية .

 

كورتشولا كرواتيا

 

 

 

10 . شتاين آم راين ، سويسرا
شتاين آم راين هي المدينة التي تقع على ضفاف النهر من نهر الراين في كانتون شافهاوزن ، في سويسرا . وتحتوي المدينة على مركز القرون الوسطى المدهش مع الهندسة المعمارية المميزة .

شتاين آم راين لديها عدد من المباني القديمة والفريدة والمتدرجة في قائمة مواقع التراث السويسرية ذات الأهمية الوطنية .

أفضل طريقة للوصول إلى شتاين آم راين هو عن طريق قطار السكك الحديدية S7 من زيوريخ . وهناك أيضا مسارات الدراجات التي تقع على جانبي نهر الراين والتي تربط المدينة مع العديد من المدن مثل شافهاوزن ، Radolfzell أو Konstanzon .

 

شتاين آم راين سويسرا

 

 

اكتشف .. أجمل القرى والمدن الصغيرة في أوروبا

ابحث هنا