لماذا تعتبر سيشيل وجهة الحالمين والباحثين عن الاستجمام حول العالم ؟

لماذا تعتبر سيشيل وجهة الحالمين والباحثين عن الاستجمام حول العالم ؟

ابحث هنا

إن كنت تبحث عن وجهة مثالية هذا الصيف، توجه إلى جزر سيشيل الواقعة في المحيط الهندي واستمتع بالشواطئ، والثقافة، والمأكولات، والجزر الاستوائية، وامنح نفسك الفرصة للاستجمام في قلب الطبيعة البكر.. وفي التقرير التالي ستتعرف أكثر على الأسباب التي ستحفزك على السفر إلى هناك.

أجمل الشواطئ في العالم

في سيشيل سيمكنك الاستمتاع بين  أجمل الشواطئ في العالم، حيث الرمال البيضاء الجميلة، والمياه الصافية الكريستالية، وتشكيلات الصخور المذهلة، ولا يقتصر الأمر على جمال الشواطىء فقط، بل يمتد إلى العزلة والخصوصية التي تتمتع بها تلك الشواطىء التي قد يخلو بعضها من السائحين تماما، الأمر الذي يفضله الكثيرين.

مثالية على مدار العام

موقع الجزر المذهل يجعل منها وجهة مثالية على مدار العام، فدرجات الحرارة عادة ما تتراوح ما بين 28 و30 درجة، الأمر الذي يعني مزيد من فرص الاستمتاع طول النهار والليل دون أي مخاوف من تقلبات الطقس.

مجموعة متنوعة من الأنشطة والمعالم السياحية

توفر الجزر الكثير من الأنشطة والمعالم السياحية سواء لمحبي الاسترخاء أو المغامرة، فهل تعلم أن المنحدرات الجبلية دائمة الخضرة في سيشيل ترتفع إلى 1000 متر فوق مستوى سطح البحر؟  وهل تعرف أن هذه الجزر ليست مثالية فقط للغطس والغوص والإبحار فحسب، ولكنها أيضا مثالية للسير لمسافات طويلة على الأقدام وركوب الدراجات والتسوق، وحتى إن كنت تبحث عن مغامرة حقيقية، سيمكنك استكشاف الجزيرة في سيارة جيب بين أجمل المشاهد.

 تجارب الطهي

قليلة هي الأماكن التي تعكس أطباقها المحلية تقاليدها وثقافاتها على مر العصور، ولكن في سيشيل الأمر مختلف قليلا، وسنتركك لاكتشافه عند الزيارة وتجربة الطعام المتنوع، بما في ذلك الأسماك والمأكولات البحرية التي يدخل في إعدادها التأثيرات الآسيوية والأوروبية والأفريقية.

 الشعاب المرجانية الضخمة

على عكس بقع الغوص الأخرى، تتميز أجزاء عديدة من الجزيرة بالشعاب المرجانية السليمة تماما، حتى أنك لن تمل من التقاط أجمل الصور الفوتغرافية لعالم البحار المذهل والملىء بالألوان الجميلة.

ويعد الغوص أحد أفضل الأنشطة الرئيسية التي يمكن للسياح الاستمتاع بها خلال رحلتهم إلى سيشيل، فمن بين الجزر العديدة ستة منتزهات وطنية بحرية مختلفة تضم شعابا مرجانية مذهلة وحياة بحرية مميزة، فاعمل على اكتشاف إحداها.

 وجهة آمنة

سيشيل وجهة سياحية آمنة، فنظرا لمستوى المعيشة المرتفع الذي يشبه أوروبا الوسطى، فإن معدل الجريمة في سيشيل منخفض جدا والحياة يغمرها السعادة وأجوء السلامة والصفاء.

الحياة البرية الفريدة من نوعها

عند زيارة جزر سيشيل ستندهش من التنوع الكبير للطيور المحلية والحيوانات البرية، حيث ستجد هناك الكثير من الأنواع بداية من أصغر الضفادع على وجه الأرض وحتى السلاحف العملاقة، إذ تشتهر سيشيل بحياتها البحرية الغنية والمحميات الطبيعية، وهي موطن لأكثر من 2000 نوع من النباتات، وأكثر من 1000 نوع من الأسماك وأكبر عدد من السلحفاة العملاقة في العالم.

 موقع للاسترخاء

سيشيل

إن كنت من محبي الهدوء والاسترخاء، فعلى الفور اجعل من جزر سيشيل وجهتك المقبلة، حيث تمنحك الفرصة للاسترخاء المطلق بين أجمل المناظر الطبيعية الخلابة، مع الأخذ في الاعتبار أن سيشيل هي وجهة سفر راقية ووجهة رومانسية لقضاء شهر العسل.

تنوع أماكن الإقامة

في سيشيل سوف تجد جميع أنواع أماكن الإقامة بجميع الأسعار، فمن بيوت الضيافة البسيطة إلى المنتجعات الفاخرة من فئة 5 نجوم، ستجد دوما ما يلبي متطلباتك عند زيارة هذه الوجهة الرائعة.

 اكتشاف الجزر بالقارب

يمكنك أن تضفي على رحلتك إلى سيشيل مزيد من المتعة وذلك عبر استئجار قارب واستكشاف كل الجزر بطريقة أكثر استرخاءا، فلا توجد أي جزيرة من جزر سيشيل البالغ عددها 155 متشابهة تماما مع غيرها، فكل منهم يقدم تجربة مختلفة تماما، فبينما ستجد بعض الجزر أكثر تطورا، ستجد أخرى منعزلة تماما كمحمية طبيعية تستحق الاكتشاف.

ثقافة فريدة من نوعها

تعد فرص اكتشاف ثقافة جديدة أحد أفضل الأشياء بالنسبة للكثيرين عند السفر حول العالم، وثقافة سيشيل هي مزيج فريد من التأثيرات الأفريقية والأوروبية، وحتى الآسيوية، ويمكنك أن تلمس ذلك في الفن المحلي، والموسيقى، والهندسة المعمارية التي تختلف عما سوف تجده في أي مكان آخر في العالم.