رحلة إلى منطقة أوزنجول التركية وأجمل الأماكن للزيارة هناك

رحلة إلى منطقة أوزنجول التركية وأجمل الأماكن للزيارة هناك

ابحث هنا

تعتبر منطقة أوزنجول التركية واحة سحرية من الجمال والطبيعة البكر في شمال تركيا، تأخذ الزائرين في رحلة ممتعة بين الغابات والتلال والهضاب الساحرة، مع فرص التنزه وتناول الطعام والانطلاق في رحلات، والإقامة مع إطلالة ساحرة على البحيرة الشهيرة والتي تجمل ذات الاسم، فإن كنت تخطط لزيارة قريبة، إليك هذا التقرير.

أفضل أوقات السفر إلى أوزنجول

تقع منطقة أوزنجول الساحرة على ارتفاع 1090 متر فوق مستوى سطح البحر جنوب شرقي مدينة طرابزون شمال تركيا، لذا فإن أفضل أوقات السفر إلى هناك تكون خلال فصل الصيف أو الربيع، خاصة أن الشتاء يشهد هناك الكثير من الثلوج التي تعوق الأنشطة والتجارب السياحية في الهواء الطلق، بما في ذلك الوصول إلى الهضاب والتلال المرتفعة والتي يصل ارتفاعه بعضها في بعض الأحيان إلى  2500 متر.

السياحة في أوزنجول

تعد أوزنجول أحد أجمل الوجهات السياحية الرائعة في منطقة البحر الأسود التركي، تمتاز بالمشاهد الطبيعية الجميلة والأماكن السياحية المذهلة المثالية لمحبي الترفيه والاسترخاء، فلا عجب أن تكون ضمن الأماكن السياحية الأفضل في تركيا، والتي يقصدها السائحين من كل حدب وصوب، فهناك ستستمتع كثيرا بروعة الاستجمام فضلا عن تناول أشهى أطباق سمك السلمون المرقط ، مع الإقامة بمجموعة من أجمل والفنادق الصغيرة بين المناظر الطبيعية الساحرة.

وتمثل مدينة أوزنجول فرصة مثالية لمشاهدة المناظر الطبيعية ، والسير على الأقدام لمسافات طويلة، فضلا عن التنزه والاسترخاء على ضفاف بحيرة أوزنجول الأكثر روعة بين بحيرات تركيا، أضف إلى ذلك ما ينتظرك من صور تذكارية رائعة بين أجمل الأجواء لتلك الرحلة السعيدة.

المنطقة التي يقع فيها أوزنغول هي غائمة دائمًا، ولعل ذلك ما يضفي على التجربة المزيد من الاستمتاع، ذلك فضلا عن الغابة المورقة المحيطة ، والمطاعم وأماكن الإقامة ذات الأسعار المعقولة.

الأنشطة السياحية في أوزنجول

1. ولعل أفضل الأنشطة التي سيمكنك الاستمتاع بها عند زيارة منطقة أوزنجول هي السير لمسافات طويلة في الهواء الطلق، حيث تضم العديد من الهضاب والبحيرات ذات الأحجام المختلفة، بما في ذلك هضاب إبسيل وهالديزن والتي تقع في أودية تحمل نفس الاسم وتتراوح ما بين 2000 و 3000 متر فوق مستوى سطح البحر.

2. زيارة بحيرة أوزنجول التي تقع في وادي جبلي خلاب وتمتاز بالكثير من مشاهد الطبيعة الخلابة، حيث الغابات المحيطة والمناطق الخضراء الأخاذة، وهناك سيمكنك التخييم والاستجمام في تجربة لن تنساها ذاكرتك.

3. يمكنك عند زيارة أوزنجول تناول أطباق سمك السلمون المرقط من بين المطاعم الرائعة المنتشرة في المدينة والتي تمتاز بأسعارها المعقولة ومأكولاتها الشهية.

4. كما سيمكنك عند الزيارة القيام برحلات إلى المناطق والقرى السياحية القريبة، واكتشاف نمط حياة السكان المحليين البسيطة وسط أروع الأجواء.

يمكنك القيام برحلة إلى أوزونغول يومياً والعودة إلى طرابزون في المساء، كما يمكنك الإقامة في الفنادق والنزل هناك. ومن هناك يمكنك المتابعة إلى جبل Soğanlı أو هضبة Sultan Murat.، وغيرها من الأماكن السياحية الساحرة.

إذا كنت تخطط الإقامة في طرابزون أو البقاء في ريزا، يرجى ملاحظة أن المسافة بين طرابزون وأوزنجول هي 45 كم والمسافة بين ريزا وأوزنجول هي 25 كيلومتراً. إذا لم يكن لديك سيارة خاصة ، يمكنك الذهاب إلى المنطقة عن طريق الحافلات.

أفضل فنادق أوزنجول

Minaz Hotel

فنادق اوزنجول

فنادق اوزنجول

 

يقع Minaz Hotel على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من بحيرة أوزنجول وعلى بعد 15 دقيقة من Uzungol Kuran Kursu. تشمل المزايا في هذه الشقق الفندقية بالخدمة الذاتية وجبة إفطار كونتيننتال مجانية ومطعمًا ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا.

تحتوي جميع الشقق العشرة على تلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية ، ويمكنك الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية والشرفات وزجاجات مياه مجانية، مع الثلاجات وخدمة الغرف. تشمل اللمسات اللطيفة لتعزيز إقامتك النعال ولوازم الاستحمام المجانية. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر مجففات الشعر والهواتف.

توفر هذه الشقق الفندقية بالخدمة الذاتية خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وخدمات الكونسيرج ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. تشمل وسائل الراحة الإضافية مرافق غسيل الملابس وحديقة ومشويات. يتوفر إفطار مجاني يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 10:30 صباحًا. هناك أيضا خدمة نقل المطار.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/minaz.ar.html?aid=903598

Nova Uzungol

يقع Nova Uzungol على بعد خطوات من بحيرة أوزنجول،  وعلى بعد نزهة قصيرة تستغرق 5 دقائق من Uzungol Kuran Kursu. تشمل المزايا في هذه الشقق الفندقية ذاتية الخدمة مواقف ذاتية للسيارات مجانًا ومطابخ صغيرة داخل الغرفة وخدمة الواي فاي مجانًا.

تحتوي جميع الشقق الـ14 على تلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية ، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بغرف المعيشة ومناطق لتناول الطعام وزجاجات مياه مجانية. يمكن تناول الطعام في الغرف بسهولة مع المطابخ الصغيرة التي تأتي مجهزة بثلاجات وأفران ميكروويف وموقد مسطح. تشمل اللمسات اللطيفة لتعزيز إقامتك، النعال ولوازم الاستحمام المجانية. كما تتوفر مجففات شعر ومكاوي / ألواح للكي ومكاتب.

توفر هذه الشقق الفندقية بالخدمة الذاتية خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وحديقة. تشتمل المرافق الأخرى على تجهيزات مغسلة ومنطقة للنزهات الخلوية ومساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر. يتوفر بوفيه الإفطار يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 11:30 صباحًا.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/nova-uzungol.ar.html?aid=903598

Doğa Motel

يقع Doğa Motel على بعد خطوات من بحيرة أوزنجول، و تشمل المزايا في هذا الفندق بوفيه إفطار مجاني ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا.

تحتوي جميع الغرف الـ 25 على تلفزيونات بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ، ويمكنك الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية والشرفات ومجففات الشعر، كما أن تناول الطعام في الغرفة سهل مع وسائل الراحة مثل الثلاجات وخدمة الغرف. كما تشمل اللمسات اللطيفة لتعزيز إقامتك النعال ولوازم الاستحمام المجانية.

يوفر هذا الفندق خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومساعدة الجولات السياحية / التذاكر. تشمل وسائل الراحة الإضافية جهاز تلفزيون في منطقة مشتركة، كما يتم تقديم إفطار مجاني كل صباح بين الساعة 7 صباحًا والساعة 10 صباحًا.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/doga-motel-ve-restaurant.ar.html?aid=903598

فندق Goblec

أوزنجول

يقع فندق Goblec على بُعد نزهة مدتها 10 دقائق فقط من بحيرة أوزنجول، وتشمل المزايا في هذا الفندق بوفيه إفطار مجاني وخدمة صف السيارات المجانية.

يمكنكم الاستمتاع بتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية ، وتوفر جميع الغرف 20 خدمة الواي فاي المجانية وزجاجات مياه مجانية ومجففات شعر، كما تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة والهواتف ومكاتب.

يوفر هذا الفندق خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمات الكونسيرج ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد مرافق غسيل الملابس ، وحديقة ، وخدمات التنظيف الجاف / الغسيل. كما يتم تقديم وجبة إفطار مجانية كل صباح بين الساعة 8 صباحًا والساعة 11 صباحًا.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/gobleass-otel.ar.html?aid=903598

شاهد أيضا 

افضل فنادق اوزنجول

السياحة في تركيا