دبي باركس آند ريزورتس تعلن عن باقات تذاكر جديدة خلال فصل الصيف

دبي باركس آند ريزورتس تعلن عن باقات تذاكر جديدة خلال فصل الصيف

ابحث هنا

أعلنت “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، عن عروض صيفية جديدة تضمنت أسعارًا ترويجية على تذاكر اليوم الواحد، بمناسبة قدوم فصل الصيف، بما في ذلك زيارة “موشنجيت دبي”، و”بوليوود باركس دبي”، و”ليجولاند دبي”، و”ليجولاند ووتر بارك”، علاوة على توفير وجبات طعام ومشروبات غازية مجاناً، وذلك بدءاً من 1 مايو.

دبي باركس آند ريزورتس

وبالنسبة للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي ، فإن الباقات تتضمن تذكرة بسعر 100 درهم للدخول إلى بوليوود باركس دبي، بالإضافة إلى وجبات ومشروبات مجانية غير محدودة، إلى جانب تذكرة بسعر 235 درهم: تتيح  الدخول إما إلى موشنجيت دبي أو ليغولاند أو حديقة ليغولاند المائية مع وجبات ومشروبات غير محدودة.

كما يمكن لسكان دول مجلس التعاون الخليجي دفع 350 درهمًا إماراتيًا للدخول إلى أي متنزهين خلال يوم واحد ، مع الطعام والمشروبات.

بالنسبة لغير المقيمين، تكون الباقات بسعر 200 درهم للدخول إلى حدائق بوليوود ، مع الطعام والمشروبات ؛ أو 260  درهم للدخول إما إلى موشنجيت دبي أو ليغولاند أو حديقة ليغولاند المائية مع طعام ومشروبات غير محدودة. كما يمكن لغير المقيمين أيضا دفع 350 درهم للدخول إلى أي من المتنزهات خلال يوم واحد ، بما في ذلك المواد الغذائية والمشروبات.

يذكر أن دبي باركس آند ريزورتس” هي أضخم واجهة ترفيهية في الشرق الأوسط وتقع في طريق الشيخ زايد بإمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقع على مساحة 25 مليون قدم مربع. وتحتوى “دبي باركس آند ريزورتس” على أكثر من 100 لعبة ترفيهية وتتكون من 3 منتزهات أساسية: