جناح رمضاني فاخر في قصر الامارات احتفاءا بشهر رمضان المعظم

جناح رمضاني فاخر في قصر الامارات احتفاءا بشهر رمضان المعظم

ابحث هنا

أعلن فندق قصر الإمارات مؤخرا بالشراكة مع بنك أبوظبي الأول، عن جناحه الرمضاني الرائع، الذي يمثل المكان المثالي للإفطار والسحور في المدينة، والذي يمتاز يتصميمه الرائع وإطلالاته الخلابة على الشاطئ.

قصر الإمارات

ويفتخر الجناح الرمضاني في قصر الإمارات بالمقاعد المريحة المنتشرة في جميع أنحاء الجناح والتي توفر للزائرين الفرصة للاستمتاع بالوقت مع الأصدقاء والعائلة طوال شهر رمضان الكريم مع منطقة مفتوحة كبيرة لبوفيهات الإفطار، وصالة منفصلة ومجلس خاص، حيث يمكن الضيوف الاستمتاع بمذاق بأفضل الأطباق التقليدية.

سيتم تقديم الأطباق المميزة والأطباق الشهية التقليدية في شهر رمضان المبارك في بوفيه واسع كل ليلة للإفطار، مع مجموعة من الأطباق العربية التقليدية والإماراتية الأصيلة، ومجموعة متنوعة من الحلويات، بما يرضي كافة أذواق الزائرين واختياراتهم.

تبلغ أسعار جناح رمضان 320 درهماً إماراتياً على بوفيه الإفطار ، وبحد أدنى 180 درهماً إماراتياً لقائمة السحور الانتقائية.

يفتح جناح رمضان في قصر الإمارات من وقت الإفطار إلى الساعة 9 مساءً للإفطار ، ومن الساعة 10 مساءً حتى الساعة 2 صباحًا للسحور.

ويعتبر الجناح الرمضاني الذي يحمل ملامح التراث الوطني من أجمل الأماكن لتناول الإفطار الرمضاني، فقد تم تجهيزه بكافة وسائل الترفيه لاستقبال زوار القصر طيلة ليالي الشهر الفضيل .

ويعد فندق قصر الإمارات من أهمّ المعالم البارزة في أبوظبي، حيث تمتزج فيه العراقة العربية بأحدث صيحات التكنولوجيا، والنتيجة تجربة ساحرة لا تُنسى. في وضح النهار، يظهر التباين جليّاً بين لون الفندق الرمليّ المائل إلى الذهبي وحدائقه الخضراء النَّضِرة ونوافير المياه الفضية المتلألئة والسماء الزرقاء. أمّا في ظلمة الليل، فتتغيّر إضاءة الفندق بطريقة فنية بارعة، إذ تتلوّن القبّة الرئيسية بمختلف أطياف قوس قزح.