انطلاق سوق السفر العربي 2018 بمشاركة الروبوت “صوفيا”

انطلاق سوق السفر العربي 2018 بمشاركة الروبوت “صوفيا”

ابحث هنا

من التقنيات الجديدة إلى الطلب المتزايد على الفنادق المتوسطة الحجم والسياحة المسؤولة، واستراتيجيات تطوير البنية التحتية لقطاع السياحة والسفر، سيجتمع أصحاب الفنادق في سوق السفر العربي 2018 لمناقشة وعرض أحدث الاتجاهات في صناعة السفر.

سوق السفر العربي 2018

وسيبدأ معرض السفر السنوي 2018، وهو الحدث الأهم والأبرز للمتخصصين فى قطاع السياحة فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في دبي يوم الأحد، وسوف يأتي هذا العام في ظل خلفية من التحديات في قطاع الضيافة، حيث تراجع متوسط ​​أسعار الغرف.

وفيما يتعلق باتجاهات السفر، فسوف يسلط معرض سوق السفر العربي الضوء على السياحة المسؤولة والمستدامة،  وهي السياحة التي تقلل من التأثير البيئي والاجتماعي السلبيوالتي سيبرزها أيضا العارضون خلال مشاركتهم بالمعرض الأبرز في قطاع السفر والسياحة في المنطقة،.

وعلى الجانب الأخر ستستضيف الاتحاد للطيران ، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها ، الروبوت صوفيا خلال المشاركة في سوق السفر العربي كمتحدث باسم مستقبل التكنولوجيا، ولمن لا يعرف، فإن صوفيا هو الروبوت الاصطناعي الذي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي.وستشارك صوفيا في في سوق السغر العربي خلال مقابلة لمناقشة مستقبل الابتكار والتكنولوجيا في مجال الطيران.

وفي مجال الطيران أيضا، ستقوم طيران الإمارات خلال معرض سوق السفر العربي 2018 بالكشف عن جناحها الخاص الجديد من طراز بوينغ 777-300ER ، وعرض أحدث مقاعدها في درجة رجال الأعمال بالإضافة إلى منتجاتها الجديدة.

وسيستمر سوق السفر العربي 2018 حتى يوم الأربعاء في مركز دبي التجاري العالمي، وسوف يشهد مشاركة أكثر من 2500 شركة من أكثر من 150 دولة حول العالم تعرض خدماتها ، إذ قال المنظمون إنه من المتوقع عقد صفقات بأكثر من 2.5 مليار دولار على مدى الأيام الأربعة ، ومن المتوقع أن يزور المعرض 40 ألف شخص.