الخطوط الجوية التركية تطلق أولى رحلاتها متجهه إلى غينيا

الخطوط الجوية التركية تطلق أولى رحلاتها متجهه إلى غينيا

ابحث هنا

قامت الخطوط الجوية التركية بإطلاق أولى رحلاتها إلى العاصمة الغنية كوناكري التي تعتبر من أهم المدن السياحية و التي تتميز بكونها واحدة من أهم موانئ القارة السمراء , وبإطلاق هذه الرحلة تصبح الخطوط التركية تخدم 51 وجهةً في إفريقيا و 120 وجهة دولية.

الخطوط الجوية التركية

الخطوط الجوية التركية

الخطوط الجوية التركية تتجه الى غينيا

ومن المقرر أن تكون هذه الرحلة مرتين إسبوعياُ يومي الإثنين والخميس و يمكن شراء تذاكر رحلات الذهاب والعودة بسعر يبدأ ب 699 دولاراً أمريكياً , هذا السعر يشمل الضرائب والرسوم. و بالإضافة إلى ذلك ، ولفترة مدتها 6 أشهر  من بدء العمليات إلى كوناكري، سوف يتمكن أعضاء برنامج “مايلز آند سمايلز” وهو برنامج للمسافرين الدائمين من الحصول على أميال إضافية بنسبة 25% عند السفر إلى الوجهة الجديدة.

ومن ضمن الدول في الغرب الإفريقي التي تقوم الخطوط الجوية التركية بإطلاق الرحلات بها : أكرا و أبوجا و باماجو و داكار و أبيدجان و كوتونو و دوالا و ياوندي و نجامينا و نيامي و واجادوجو .

ستتيح رحلة الرجوع للمسافرين العائدين إلى غينيا فرصة الوصول إلى دول عالمية كلندن و دبي و باريس و فرانكوفورت و مسقط و كوبنهاغن و بروكسيل و برلين و امستردام وفيينا و أسمرة و ميلانو و هامبورج و دوسلدورف وغيرها من الدول. بالإضافة إلى ذلك, ستقوم هذه الرحلة الجديدة التي تربط بين العاصمة التركية – اسطنبول – و كوناكري الغينية بتوفير رابطاً بين مطار اتاتورك الدولي ومطار كوناكري الدولي .

ومن الجدير بالذكر أن إطلاق هذه الرحلة قد جاء رداً على طلب الحكومة الغينية من الحكومة التركية تعزيز القطاع السياحي في غينيا عن طريق توفير خط طيران يربط بينهما ، وذلك لعادة الإعتبار لنقاط الجذب السياحية الموجودة بغينيا. فهي تضم 4 مناطق سياحية مختلفة ، وهم بحر السنغال وغابات لسافانا ، بالإضافية إلى ذلك منطقة طبيعية غير موجودة في غرب إفريقيا وتتميز بها منطقة شرق إفريقيا ، خاصة دولتي تانزانيا وكينيا ،  الا و هي هضبة أو مرتفعات فوتا جالون الجبلية.

سيساعد إنشاء خط طيران يربط بين تركيا وغينيا التبادل التجاري بينهم و بين مختلف دول العالم فعي بحاجة إلى التواجد على الساحة وفي الأسواق لتثبت جدارتها بين الدول الأخرى.