‫إعمار تطلق فندق العنوان جزيرة المرجان في رأس الخيمة‬

‫إعمار تطلق فندق العنوان جزيرة المرجان في رأس الخيمة‬

ابحث هنا

خلال فعاليات المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي 2018، كشف الرئيس التنفيذي لجزيرة المرجان عبدالله العبدولي، عن إطلاق مجموعة إعمار العقارية فندق العنوان جزيرة المرجان وهو أول مشروع فندقي وسكني للشركة في رأس الخيمة، وذلك في جزيرة النسيم ضمن مشروع جزيرة المرجان، التي تمتد على مساحة 4.5 كلم داخل مياه الخليج العربي، وتغطي نحو 2.7 مليون متر مربع.

 فندق العنوان جزيرة المرجان

وعلى مساحة مليونَي قدم مربعة متعددة الاستخدامات على أرض الجزيرة، ستقوم شركة إعمار بتطويرفندق فئة الخمس نجوم، وشقق فندقية، ومنطقة متاجر تجزئة، بالقرب من جبلَي «جيس» و«ينس» في رأس الخيمة، على أن يضم الفندق 249 غرفةً وجناحاً تلبي كافة احتياجات الزائرين، بما في ذلك تمتع الضيوف والمقيمون في مكان الإقامة بإمكانية الوصول المباشر إلى أكثر من 600 متر من واجهة الشاطئ بالإضافة إلى إطلالات على بحر العرب.

وسيضم فندق العنوان جزيرة المرجان مطاعم متنوعة منها “ذي رستورانت في العنوان” الذي يستقبل الضيوف على مدار اليوم، بالإضافة إلى المساحات المخصصة للاجتماعات والمناسبات، وردهة رجال الأعمال، ومركز اللياقة البدنية، ومنتجع السبا ومرافق صحية أخرى، ويمكن لسكان الشقق الفندقية الاستفادة من مختلف المرافق التي يضمها الفندق.

وتبلغ قيمة مشروع جزيرة المرجان أكثر من 1.8 مليون دولار أمريكي ويهدف هذا التطوير إلى تحقيق أهداف الشركة في تعزيز السياحة والترفيه في الإمارة بالإضافة إلى نمو قطاعي السياحة والضيافة والبيع بالتجزئة.

وسيشكل مشروع “فندق العنوان” و “السكن” حافزاً آخر لقطاع السياحة في رأس الخيمة، ويؤكد على كون جزيرة المرجان وجهة نابضة بالحياة توفر خيارات فندقية استثنائية.

وأشار عبدولي إلى أن المشاركة النشطة للمطورين الرائدين مثل إعمار في جزيرة المرجان تسلط الضوء على الإمكانيات الهائلة للنمو التي يوفرها المجتمع المخطط له والذي جذب بالفعل المستثمرين الدوليين والعلامات التجارية الفندقية.

وإلى جانب “رأس الخيمة” ، أقامت “إعمار” مؤخراً مع “عرادة” لإطلاق وتشغيل ثلاثة فنادق في “الجادا” في الشارقة ، الوجهة الترفيهية متعددة الاستخدامات التي تبلغ مساحتها 24 مليون قدم مربع ، والتي تم إطلاقها في سبتمبر 2017.

بالإضافة إلى هذه المشاريع ذات المستوى العالمي ، تعتزم “فنادق العنوان + المنتجعات” إدارة مشاريع فندقية في المملكة العربية السعودية والبحرين ومصر وتركيا وجزر المالديف ، حسبما جاء في تصريح من “إعمار”.

ولدى “مجموعة إعمار للضيافة” 35 وجهة قيد التطوير حول العالم، وتشغّل حالياً 12 فندقاً و3 وجهات للشقق الفندقية في دبي، بما في ذلك خمسة فنادق من علامتها التجارية “العنوان للفنادق والمنتجعات” تشمل “العنوان بوليفارد” و”العنوان دبي مول” و”العنوان مرسى دبي” و”العنوان مونتجمري” و”بالاس وسط المدينة.

ويأتي الإعلان عن “العنوان في جزيرة المرجان” في أعقاب توقيع مذكرة تفاهم وقعتها “إعمار” في ديسمبر الماضي لتطوير مشاريع متعددة الاستخدامات تبلغ مساحتها 2 مليون قدم مربع، بما في ذلك الوحدات السكنية الفاخرة والضيافة والتجزئة في جزيرة المرجان.