أفضل أماكن مدينة هوى ان لتناول وجبة الافطار

أفضل أماكن مدينة هوى ان لتناول وجبة الافطار

ابحث هنا

هوى ان مدينة فيتنامية رائعة تتمتع بالكثير من الأماكن الجميلة والمعالم السياحية الرائعة المثالية لجميع أنواع الزائرين، ولكونها وجهة سياحية مزدحمة بالسائحين عادة ما يبحث السائح بها عن المطاعم المثالية لتناول وجبة مثالية مع فرص الاسترخاء، وفي التقرير التالي سنأخذك في جولة بين أفضل أماكن مدينة هوى ان لتناول وجبة الافطار.. تعرف عليها في السطور التالية.

أفضل أماكن مدينة هوي ان لتناول وجبة الافطار

Almanity Hoi An

منتجع ألمانيتي هوي آن هو منتجع في وسط المدينة يقدم بوفيه إفطار يوم الأحد الأول من الشهر، ويشمل الطعام المعروض الأطباق المحلية والعالمية مثل المحار الطازج وحساء المعكرونة الياباني والدجاج التندوري، فضلا عن ذلك يقدم المطعم وجبة الغداء المثالية حيث يمكن للعائلة بأكملها الاستمتاع بها، مع عروض السحرة والرسم على الوجه للأطفال، ووجود فرقة موسيقية حية.

العنوان:  Almanity Hoi An, 326 Ly Thuong Kiet, Hoi An, Vietnam ,

رقم الهاتف: +84 510 3666 888

Secret Garden

يقع هذا المطعم الهادئ في حديقة خاصة خصبة بالقرب من جسر هوي آن الشهير، ويفتح من الصباح الباكر حتى منتصف الليل، وتعد هذه الحديقة السرية هي المكان المثالي لتناول وجبة خفيفة في الصباح الباكر. وتشمل العناصر الموجودة في القائمة الفيتنامية التقليدية الروبيان، كالاماري، جذور اللوتس المخلل، النعناع، ​​والمانجو الأخضر، فضلا عن كريب الأرز الفيتنامي اللذيذ.

العنوان: Secret Garden, Alley off 60 Le Loi, Hoi An, Vietnam ,

لاقم الهاتف: +84 510 3911112

Hai Cafe

هاي كافيه هو مطعم واسع، حيث يمكنك الاختيار بين طاولة في الفناء الأنيق، أو على الشرفة الأمامية المثالية لمشاهدة سكان هوي آن خلال حياتهم اليومية. وتشمل القائمة مجموعة واسعة من الأطباق الفيتنامية، بما في ذلك اللحوم المشوية والمأكولات البحرية والسلطات، ما يعني أنه سيمكنك تناول وجبة الافطار بين أجواء جميلة ومريحة في آن واحد.

العنوان: Hai Cafe, 98 Nguyen Thai Hoc and 111 Tran Phu, Hoi An , Vietnam,

الهاتف: +84 510 3863210

Banh My Phuong

هذا المطعم الرائع هو أحد أشهر مطاعم هوى ان لتناول مأكولات خفيفة في وجبة الإفطار مع الحلويات الشهية، لذا عادة ما يقصده السائحين للاستمتاع بتناول أشهى الوجبات وسط اجواء هادئة وديكور راقي وتصاميم جميلة فضلا عن قائمة متنوعة ترضي كافة الأذواق.

العنوان: Banh Mi Phuong, 2B Phan Chau Trinh, Hoi An, Vietnam

Morning Glory

باعتباره أحد أفضل مطاعم هوى آن التي تستحق الاكتشاف، ندعوك لزيارة ذلك المطعم الرائع الذي يتضمن قائمة طعام مثالية لكافة الأذواق، بما في ذلك الأطعمة الفيتنامية محلية الصنع والسندويشات والحلويات الفيتنامية، كما يقدم المطعم أيضا وجبة إفطار رائعة وقائمة إفطار ممتازة، بما في ذلك البيض والخبز الفرنسي الفيتنام، وجوز الهند .

العنوان :Morning Glory, 106 Nguyen Thai Hoc, Hoi An, Vietnam ,

الهاتف: +84 510 2241 555

Dingo Deli

مدينة هوى ان

مدينة هوى ان

 افتتح دينغو ديلي من قبل عائلة من المغتربين الكنديين والأستراليين، ويعد أفضل مكان لتناول وجبات الافطار على الطريقة الغربية في مدينة هوى ان وسط أجمل الأجواء المثالية للراحة والاسترخاء، لذا يعد وجهة رئيسية يقصدها السائحين .

العنوان: Dingo Deli, 277 Cua Dai, Hoi An, Vietnam ,

الهاتف: +84 120 600 9300

Goda Restaurant

 يمكنك تناول أشهى وجبات الإفطار في مطعم فندق غودا الأنيق، خاصة إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية للحصول على طاولة على التراس الساحر الذي يتيح لك إطلالة خلابة خلال تناول الطعام، ولا يفوتك تناول وجبة الإفطار الفيتنامية مع تشكيلة واسعة من حساء المعكرونة فو، والمعكرونة بالبيض المقلي.

ويمتاز ذلك المطعم بالتصميم الجميل والديكور المريح، فضلا عن قائمة الطعام المتنوعة.

العنوان: Goda, 310 Cua Dai, Hoi An, Vietnam ,

الهاتف: +84 5103 923 644