أفضل الأماكن السياحية في سورابايا إندونيسيا

أفضل الأماكن السياحية في سورابايا إندونيسيا

ابحث هنا

تشتهر مدينة سورابايا بأنها موطن ثاني أكثر المطارات ازدحاما في البلاد وبوابة شعبية لجبل برومو. إذا وجدت نفسك في سورابايا ، فإن وسط المدينة مكان مثير للاهتمام للتجول مع الاستمتاع بالعديد من المعالم السياحية الرائعة، والأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها في هذه المدينة الساحرة ذات الأجواء المناخية المميزة والمشاهد الطبيعية الرائعة، ناهيك عما ينتظرك من فرص متنوعة للتسوق وتناول الطعام في سوارابايا .

أفضل الأماكن السياحية في سورابايا

مسجد امبل

أنشئ هذا المسجد في عام 1421 ، وهو أقدم مسجد في جاوة الشرقية ، وقد بناه سونان أمبيل ، وهو واحد من رجال الدين التسع المعتمدين لتوسيع الإسلام في جاوة. وإلى جانب ما يتميز به المسجد من هندسة معمارية رائعة، أصبحت المنطقة المحيطة بمسجد أمبل منطقة ذات طابع عربي أيضًا، حيث تجدها مصطفة بمباني شرق أوسطية، ومتاجر، وطعام جميلة على النمط الشرقي.

شاطىء ريا كينجيران

تتمتع مدينة سورابايا إلى جانب معالمها السياحية الرائعة بمجموعة متنوعة أيضا من الشواطئ الخلابة ، بما في ذلك شاطىء ريا كينجيران الشهير والمتطور، والذي يقع على بعد نصف ساعة من وسط المدينة.

ويمكنك عند زيارة هذا الشاطىء الاستمتاع بأجمل مشاهد شروق الشمس وغروبها، جنبا إلى جنب مع العديد من وسائل الترفيه التي تبدأ من السباحة وحتى ركوب الخيل.

نصب الغواصة

لا تتخيل أنك ستعثر على غواصة روسية في سورابايا ولكن هذا هو بالضبط ما يتم عرضه في وسط المدينة، حيث استخدمت الغواصة الاندونيسية حتى تم تفكيكها فى عام 1990 ثم تم افتتاحها كمتحف فى المدينة.

على هذا النحو يمكنك الآن الصعود على متن السفينة والتجول في الغواصة، واكتشاف تاريخ البحرية الإندونيسية.

الحي الصيني

لا يفوتك عزيزي المسافر القيام بجولة في منطقة تشاينا تاون في سورابايا بعد الظهر، وهي المنطقة الشهيرة التي تحظى بشعبية بين الزائرين بفضل وفرة المطاعم والمحلات التجارية الصينية في المنطقة ، حيث يكون بإمكانك التسوق فضلا عن تناول الطعام الشهي.

جبل برومو

يعد جبل برومو واحدا من أبرز المعالم الرئيسية في جاوة الشرقية، وهو بركان لا يزال نشطًا من الناحية الفعلية.

يقع الجبل النشط في متنزه برومو تينغر الوطني الأوسع ، وتعد واحدة من أسهل الطرق للوصول إلى هناك، هي القيام برحلة منتصف الليل الشهيرة التي تغادر من سورابايا إلى جبل برومو، حيث ستغادر من منتصف الليل للوصول إلى البركان في الساعات الأولى من الصباح، ليكون بإمكانك مشاهدة شروق الشمس من ارتفاع 2،329 متر.

حديقة تامان بونغكول

إذا كنت ترغب في الاستمتاع يبعض المناظر الطبيعية في سورابايا، توجه إلى حديقة تامان بونغكول، والتي تعد واحدة من الواحات الخضراء المثيرة للاهتمام في المدينة، حيث يمكنك زيارتها للاستمتاع بالطبيعة في أبهى صورها ما بين المشاهد الخلابة بعيدا عن زحام المدن.

جسر سورامادو الوطني

يعد جسر سورامادو الوطني أحد أطول الجسور في آسيا، ويمتد بين سورابايا وجزيرة مادورا المجاورة، وإلى جانب دوره في العبور إلى جزيرة أخرى من المدينة في حوالي 30 دقيقة، يوفر أيضا للزائرين الفرصة للاستمتاع بمجموعة من المناظر الخلابة لاسيما في وقت غروب الشمس.

مسجد تشنغ هوو

قد لا يدرك العديد من الزائرين إلى إندونيسيا، أن سورابايا لديها عدد كبير من السكان الصينيين الذين جاءوا إلى هنا في الأصل كتجار ثم استقروا في المنطقة.

ونتيجة لذلك ، يعد مسجد تشنغ هو أحد المواقع الدينية الرئيسية للإندونيسيين الصينيين في سورابايا الذين اعتنقوا الإسلام ولكنهم لا يزالون يحتفظون بالكثير من تراثهم ، وهذا هو المكان الذي يجب زيارته إذا أردت رؤية بعض الثقافة الخاصة بهم مع الزخارف الجميلة والمميزة.

أفضل فنادق سورابايا

جي دابليو ماريوت سورابايا

يقع هذا الفندق الفاخر في قلب سورابايا ، وإلى جانب 4 مطاعم ، مسبح في الهواء الطلق، تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في الموقع نادي صحي وبار و مقهى.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/id/jw-marriott-surabaya.ar.html?aid=903598

فندق ماجاباهيت سوربايا

 سورابايا

يقع هذا الفندق في وسط المدينة بالقرب من مراكز التسوق والمعالم الشهيرة، ويحتوي هذا الفندق على 3 مطاعم وسبا متكامل الخدمات ومسبح في الهواء الطلق، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانًا.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/id/majapahit-surabaya.ar.html?aid=903598

ابحث هنا