في حين يحلم الكثير من السائحين خلال شهر العسل بالسفر إلى وجهات رائعة، فإن التكاليف الباهظة قد تقف حجر عثرة في وجهة الكثيرين، ولكن بقليل من التخطيط والاختيار الصحيح لشهر العسل، ستستمتع عزيزي المسافر بقضاء عطلة ممتعة بين مجموعة من الخيارات المميزة لأفضل وجهات شهر العسل في 2020 .

أفضل وجهات شهر العسل في 2020

جزر المالديف

أصبح هذا البلد الواقع في وسط المحيط الهندي مكانًا شهيرًا لمن يقضون شهر العسل، ومع المنتجعات الرائعة التي تتمتع بها جزر المالديف ، من السهل أن نرى السبب وراء ذلك! بالإضافة إلى ذلك ، بالنظر إلى عدد سكان البلاد ذي الأغلبية المسلمة ، فإن الطعام الحلال وفير، مما يجعل من تلك الوجهة خيارًا أكثر جاذبية للأزواج المسلمين.

وعلى الرغم من أن جزر المالديف ليست وجهة رخيصة، ولكن يمكنك بسهولة خفض التكاليف عبر السفر بعيدا عن موسم الذروة والبقاء في أحد الجزر المحلية الرائعة بدلا من الجزر الخاصة، ولا يفوتك عند حجز أيا من الفنادق بالمنتجعات الجميلة المنتشرة حول الجزر المختلفة التي تشكل البلاد، أن تتحقق من الرسوم (إن وجدت) للنقل من المطار إلى منتجعك، خاصة أنه في بعض الأحيان لا يتم تضمينها في الحجز وقد تكلفك مبلغًا كبيرًا للغاية

 المغرب

 يعد هذا البلد الواقع في شمال إفريقيا ملاذ مليء بالأسواق الرائعة والمناظر الطبيعية الجميلة والثقافة المذهلة، فضلا عن المعالم السياحية المتنوعة، ما يجعل منه أحد الخيارات المميزة لقضاء شهر العسل في 2020 .

  وفي المغرب ، سيكون لديك الكثير لتفعله، بما في ذلك زيارة مدينة شفشاون الزرقاء الشهيرة إذا كانت لديك الفرصة، أو يمكنك الذهاب في رحلة في الصحراء. أيضًا ، لماذا لا تستفيد إلى أقصى حد من شهر العسل من خلال الإقامة في رياض (منزل مغربي تقليدي)، وهي أماكن مذهلة توفر أجواء رائعة وستكون مثالية لقضاء شهر عسل رومانسي .

مكة والمدينة المنورة

سيكون من المدهش حقًا أن تبدأ الحياة الزوجية بزيارة مكة والمدينة والمنورة، ويمكنك التحقق من وكالات السياحة الإسلامية لمعرفة الخيارات المتاحة. قد تختلف الأسعار إلى حد كبير حسب الحزمة التي تختارها ، والإقامة المقدمة ، والفندق الذي تختاره ، وهكذا ، لذلك من المهم أن تتجول وتقرر ما تبحث عنه.

وجهات شهر العسل في 2020

 نيوزيلندا

تخيل روعة القيادة مع شريك حياتك عبر مجموعة من أجمل المناظر الطبيعية التي سترونها على الإطلاق، أو التقاط مجموعة من اجمل الصور الفوتغرافية التي لا تنسى في نيوزيلندا، حسنًا ، هذه فقط بعض الأشياء التي يمكنك توقعها عند قضاء شهر عسل في نيوزيلندا! هذا البلد المذهل هو كنز رائعًا لاستكشافه معًا. لذلك إذا كان هذا يبدو وكأنه شهر عسل أحلامك ، فقد حان الوقت لبدء التخطيط لرحلتك.

فقط إذا كنت تخطط للقيام ببعض الرياضات المتطرفة التي تشتهر بها نيوزيلندا من القفز بالمظلات إلى القفز بالحبال والطيران المظلي وغير ذلك، فستحتاج إلى تخصيص ميزانية أكثر لهذا أيضًا.

تايلاند

تظل تايلاند خيارًا شائعًا لقضاء شهر عسل لكثير من الأزواج، ولا عجب في ذلك، حيث تتمتع تلك الوجهة الساحرة بعدد كبير من الجزر الرائعة والمنتجعات الشاطئية المخصصة لقضاء شهر العسل ، والطعام اللذيذ، بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في تايلاند سكان مسلمون يضمنون عمومًا توفر الطعام الحلال بسهولة ، خاصة في أماكن مثل كرابي.

مع وجود العديد من الجزر المذهلة في تايلاند، سيكون أمامك العديد من الخيارات الرائعة المتاحة والتي تضمن لكم قضاء وقت مممتع في أحضان الطبيعة.

جنوب أفريقيا

تمتلك جنوب أفريقيا بعضًا من المعالم السياحية الأكثر روعة التي تستحق المشاهدة؛ من الشواطئ المذهلة والمدن النابضة بالحياة وحتى رحلات السفاري، لذا فسيكون شهر العسل الخاص بك لا ينسى.

في حين أن البعض قد ينظر إلى جنوب إفريقيا كوجهة باهظة الثمن للزيارة ، إلا أنها بالتأكيد ليست بعيدة المنال، فهي وجهة مثالية للزيارة على مدار العام، مع أشهر معينة للقيام بأنشطة بعينها (على سبيل المثال ، من يوليو إلى نوفمبر هي أفضل شهور لمشاهدة الحيتان، في حين أن أشهر الصيف من نوفمبر إلى فبراير هي أجمل للذهاب الى الشاطئ).

 ايطاليا

وجهات شهر العسل في 2020

 كانت إيطاليا وجهة شهيرة أخرى اختارها العديد من المسافرين لقضاء شهر العسل، وبينما اختار العديد من السائحين مدينة البندقية على وجه التحديد، إلا أن إيطاليا لديها الكثير من الأشياء لتقدمه لزائريها؛ من المعالم التاريخية المذهلة مثل الكولوسيوم ونافورة تريفي إلى المدن الساحلية على طول ساحل أمالفي وبالطبع القنوات الرائعة في البندقية ، من المؤكد أن إيطاليا ستأسرك وتُلهمك. ناهيك عن ذلك ، فالبلاد محاطة المشاعر الرومانسية ، وهي مثالية لقضاء شهر عسل.

وجهات شهر العسل في 2020

 تركيا

وجهات شهر العسل في 2020

لطالما كانت إسطنبول وجهة شهيرة لقضاء شهر العسل، حيث تحظى هذه المدينة بشعبية لكونها تقدم مزيجا ثقافيا رائعا، مع هياكل مدهشة مثل المسجد الأزرق وآيا صوفيا، إلى جانب ما توفره من مناظر طبيعية خلابة، وطعام مدهش.

وإذا كنت ترغب بالفعل في التخطيط لقضاء شهر عسل في تركيا خلال النصف الأول من عام 2020 ، فإن أفضل وقت للزيارة هو من أبريل إلى مايو ، حيث يمكنك الاستمتاع بالطقس الربيعي الجميل. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على أسعار طيران أرخص ، فسيكون شهر يناير شهرًا أفضل للزيارة حيث إنه ليس موسم الذروة. وإذا كنت تبحث عن شيء إضافي خاص لقضاء شهر العسل ، فلماذا لا تسافر إلى كابادوكيا وتستقل إحدى جولات منطاد الهواء الساخن ؟ ستكون تجربة جميلة لمشاركتها مع من تحب.

سويسرا

وجهات شهر العسل في 2020

جبال الألب السويسرية المغطاة بالثلوج والوديان المورقة والمدن الجميلة الجميلة، جميعها أماكن تحيط بها اجواء من الرومانسية، فسواء كنت تبحث عن أرض العجائب الشتوية أو ترغب في زيارة البلاد في أشهرها الأكثر دفئًا ، تعدك سويسرا برحلة مذهلة لن تنساها ذاكرتك.

اليونان خلال شهر العسل في 2020

وجهات شهر العسل في 2020

لقد باتت سانتوريني وجهة رائعة لقضاء شهر العسل بالنسبة للكثيرين ، بفضل ما تتمتع به من المياه الزرقاء الشهيرة والمباني البيضاء الرائعة التي تميز هذه الجزيرة اليونانية. ولكن هذا ليس كل ما تقدمه اليونان؛ فهناك مواقع تاريخية رائعة لاستكشافها في أثينا، ومأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​اللذيذة لتذوقها ، وحتى الشواطئ الأكثر جمالًا التي تنتشر على سواحل البلاد.

لليونان أيضًا تراث إسلامي غني، فهل تعلم أنه خلال الحكم العثماني ، جاء المسلمون واستقروا في اليونان لأكثر من 500 عام؟ في الواقع ، كان معبد البارثينون الوثني في أثينا في يوم من الأيام مسجدًا. ويكفي القول ، إن هذا البلد رائع للذهاب لقضاء شهر العسل مع كل ما يقدمه من فرص للاستمتاع وبتكلفة معقولة.

كانت تلك أفضل وجهات شهر العسل في 2020 ، هل لديك المزيد من الخيارات، شاركنا بها في التعليقات

اترك رد