اسطنبول أحد أجمل المدن في أوروبا والعالم، الجميع يحلم ويخطط لزيارتها عاما بعد أخر للاستمتاع بالثقافة والفنون والمناظر الطبيعية والمعالم التاريخية، ولا يمكن أن تكتمل رحلة إلى تركيا دون زيارة اسطنبول، فإن كنت تنوي زيارتها هذا العام مع أسرتك، فما هي أفضل فنادق اسطنبول للعائلات ؟

أفضل فنادق اسطنبول للعائلات

فندق باسيليوس

يقع هذا الفندق الذي يعد أحد أفضل الفنادق في اسطنبول للعائلات في المدينة القديمة على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من ساحة هيبودروم بالقرب من البازار الكبير والمسجد الأزرق.

ويوفر هذا الفندق خدمة الغرف ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة، كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة مع مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى ذلك يقدم باسيليوس المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر عبر فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات.

توفر جميع الغرف ال20 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيونات إل سي دي، وتشمل المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية مجففات للشعر والخزائن.

فندق تاف مطار إسطنبول

يقع هذا الفندق في مدينة إسطنبول على بعد 10 كم من جامعة أيدن وحوض أسماك إسطنبول، كما يبعد كل من شاطئ فلوريا و أتاكوي مارينا مسافة 10 كم عن الموقع.

تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية مطعم واستراحة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، علاوة على توافر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة، مع خدمة نقل المطار مجانا، بينما تشتمل المرافق الأخرى على قاعات اجتماعات وخدمات الاستعلامات والإرشاد والتنظيف الجاف.

يوفر الفندق 128 غرفة مجهزة بخدمة الواي فاي المجانية، وتلفزيونات بشاشات مسطحة، وسيجد الضيوف أيضا ميني بار، وأغطية أسرة فاخرة، وماكينات صنع القهوة.

فندق وورلد هريتاج إسطنبول

يقع هذا الفندق في المدينة القديمة على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من ساحة هيبودروم و البازار الكبير وحمام سيمبرليتاس.

ويوفر هذا الفندق خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات، مع مجموعة من المزايا الإضافية؛ كخدمة الغسيل والتنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.

اقرأ ايضاً :   افضل فنادق اسطنبول التي ينصح بالسكن فيها

تحتوي جميع الغرف ال20 على خدمة الواي فاي المجانية وميني بار وتلفزيونات إل إي دي مع قنوات فضائية، وتضم وسائل الرائحة المميزة خدمة إنترنت (سلكية) مجانية عالية السرعة وجرائد مجانية في البهو.

فندق إسانس

يقع هذا الفندق التاريخي في المدينة القديمة على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من آيا صوفيا، كما يقع المسجد الأزرق وميدان سباق الخيل على بعد 15 دقيقة.

يوفر هذا الفندق، بالإضافة إلى تراس على السطح، القهوة والشاي في منطقة مشتركة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة، وكذلك خدمة نقل مجانية من محطة القطار، بالإضافة إلى مكتب استقبال مجاني. تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية خدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة التنظيف الجاف.

توفر جميع الغرف الزخارف الخاصة وخدمة الواي فاي المجانية علاوة على خدمة على مدار 24 ساعة.

فندق ايبيس ستيلز تقسيم

يقع هذا الفندق على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من ساحة تقسيم، وعلى بعد 3 كم من قصر دولمباهس وبرج غالاتا، ونظرا لموقعه المميز، يصنف كأحد أفضل فنادق اسطنبول للعائلات .

يتوفر في الفندق مركز للياقة البدنية واستراحة، كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة فضلا عن مكتب استقبال مجاني.

جميع الغرف ال 56 توفر وسائل الراحة مثل مناطق تناول الطعام وماكينة لصنع القهوة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات بشاشات مسطحة مع قنوات الكابل. وسيجد الضيوف أيضا أسرة فاخرة، وزجاجات مياه مجانية، وخزائن.

فندق أجنحة وسبا جيه إل كيه بريمير ذا هوم

يقع هذا الفندق المميز وهو أحد أفضل فنادق اسطنبول للعائلات على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من بحر مرمرة والمسجد الأزرق، وستتمكن عند الإقامة به من الوصول إلى أماكن بيع الهدايا التذكارية في البازار الكبير وبازار التوابل، أو آيا صوفيا وقصر توبكابي التاريخي في غضون 15 دقيقة سيرا على الأقدام.

اقرأ ايضاً :   افضل فنادق اسطنبول التي ينصح بالسكن فيها

يمكن للضيوف هنا الاستمتاع بوجبة إفطار مجانية في مطعم تيريس الذي يطل على المسجد الأزرق وبحر مرمرة، فيما يساعد السبا والساونا والحمامات التركية الضيوف على الاسترخاء بعد يوم طويل من مشاهدة معالم المدينة.

وتتميز الغرف بتوافر خدمة الواي فاي المجانية، وأجهزة التلفاز ذات الشاشات المسطحة مع قنوات متميزة.

فندق سورا آيا صوفيا

فنادق اسطنبول للعائلات

يقع هذا الفندق الفاخر في المدينة القديمة على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من آيا صوفيا، كما يبعد ميدان سباق الخيل وجراند بازار حوالي 10 دقائق.

يضم هذا الفندق سبا كامل الخدمات ومطعما ومسبحا في الهواء الطلق، ويوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة وموقف سيارات مجاني، فضلا عن خدمة نقل مكوكية مجانية إلى المنطقة، بالإضافة إلى ذلك، يوجد مركز لياقة بدنية مفتوح 24 ساعة في الموقع.

جميع الغرف العازلة للصوت والبالغ عددها 232 غرفة توفر خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية، مع منطقة جلوس وماكينات صنع القهوة.