هل تفكر فى السفر الى بولندا من اجل السياحة في وارسو ؟ اذا كنت مهتم باكتشاف المزيد عن وارسو والتعرف على افضل الاماكن السياحية هناك وايضا تتعرف على الاشياء التى يمكنك فعلها اثناء زيارتك لوارسو بولندا اليك هذا المقال الذى سوف نصحبك من خلاله فى رحلة الى مدينة وارسو فى بولندا لتعرف المزيد والمزيد عنها وبالصور.

السياحة في وارسو

السياحة في وارسو

مدينة وارسو فى بولندا مثيرة للاهتمام و بها طاقة كبيرة، وتعد واحده من مدن الجذب السياحي فى بولندا. يوجد بها العديد من الحدائق الجميلة. المدينة قديمة ولكنها جميلة للغاية. ضربت هذه المدينة في الحرب العالمية الثانية و تدمر حوالي 86 % من المدينة.ولكن جهود إعادة الإعمار من المسؤليين هناك أمر لا يصدق. أدناه سوف تجد دليلك اثناء السياحة في وتتعرف على العديد من اماكن الجذب السياحي في وارسو وكل شيء تحتاج إلى معرفته قبل السفر الى هناك.

أشياء يمكنك القيام بها عند السياحة في وارسو

إذا كنت تتسائل ماذا يمكننى فعله فى وارسو، فلا تقلق. هناك الكثير من الأشياء التى يمكنك القيان بها في بولندا وارسو. سوف تجد متاحف كبيرة، والحدائق الجميلة والقصور المذهلة والمدينة القديمة والعديد من الاشياء الاخرى.

1- المدينة القديمة ” Plac Zamkowy & Castle Squar ” :

Plac Zamkowy & Castle Squar

Plac Zamkowy & Castle Squar

المدينة القديمة في وارسو صغيرة، ولكنها جميلة. وكما ذكرنا أعلاه، كان بناؤها بعد الحرب العالمية الثانية . أفضل مكان للدخول إلى المدينة القديمة (ساحة القلعة) قصر زامكووي . هذه الساحة الكبيرة القلعة الملكية يمكنك زيارتها.

2- قصر الثقافة والعلوم ” Palace of Culture and Science” :

Palace of Culture and Science

قصر الثقافة والعلوم فى بولندا وارسو

حرفيا لا يمكن ان تفوت زيارة قصر الثقافة والعلوم فى وارسو بولندا. تم بناءه في الخمسينات كهدية من السوفيات، ولا يزال واحدة من أطول المباني في أوروبا. يمكنك أن ترى ذلك من أماكن عديدة .أفضل جزء عن هذا المبنى قد يكون عرض الشرفة في الطابق الثلاثين. هناك رؤية رائعة في جميع الاتجاهات مما يجعله بالتأكيد واحد من امكان الجذب السياحى فى وارسو ولا يجب تفوت الفرصة لزيارته اذا كنت تنوى السياحة في وارسو بولندا قريبا.

اقرأ ايضاً :   القرية البولندية في اسطنبول تعرف عليها

3-  حدائق ” Saxon ” :

حدائق Saxon

حدائق Saxon

إذا كنت تبحث عن اماكن سياحية مجانية في وارسو، اليك هذه الحدائق الجميلة . بقعة جميلة أو ملعب بارد، حدائق سكسونية حديقة مدينة واسو الجميلة تقع بالقرب من كنيسة الصليب المقدس وقصر الثقافة والعلوم.

4 – حدائق ” Krasinski Gardens ” :

Krasinski حدائق

Krasinski حدائق

هى ايضا حدائق كبيرة تقع خارج البلدة القديمة. ومنطقة كبيرة ركلة الظهر في يوم مشمس، وهناك أيضا ملعب لطيف للأطفال الصغار التى يمكنهم اللعب بها والاستمتاع بالحديقة.

5- بارك ” Lazienki Park ” :

Lazienki Park

Lazienki Park

بارك لازينكي منتزه رائع و ضخم فى جنوب مركز المدينة. مكان يستحق الزيارة اثناء السياحة في وارسو، لا سيما في يوم جميل في الصيف. أنه مكان من أفضل الأماكن للزيارة في وارسو بولندا.
هو أيضا موطن للعديد من مناطق الجذب السياحي، أكبر مجرى مائى على القصر. كان مقر إقامة “الملك ستانيسﻻف أغسطس بونياتوفسكي” . وهناك أيضا حدائق النباتية الموجودة هنا. الحديقة مجانية، ولكن عوامل الجذب داخل الحديقة برسوم الدخول.

هذه 5 اماكن جذب سياحى مميزة ورائعة يمكنك زيارتها والتمتع بها عند قيامك بالسفر و السياحة في وارسو بولندا لتتمع باجمل الاماكن وتقضى علطة ورحلة سياحية مميزة وغير مكلفة حيث ان معظم معالم الجئب السياحى التى ذكرناها اعلاه امكان ومتنزهات مجانية لا تحتاج الى ميزانية من اجل الاستمتاع اثنائ السياحة في وارسو بولندا.. نتمنى ان يكون المقال قدم لك فائده ونال اعجابك.

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد