السياحة في قرية بورتوفينو 2016

قرية بورتوفينو منأحدى القرى الإيطالية وهي تقع بالتحديد في مقاطعة جنوا الإيطالية وهذه القرية تشتهر بالصيد كما أنها تضم منتجع شهير و تضم أيضا أشهر ميناء موجود في ايطاليا وتشتهر قرية بورتوفينو بالمباني الملونة الموجودة على الشاطيء .

تم تأسيس قرية بورتو فينو على يد الرومان و تم تسميتها بإسم بورتوس دولفين وهذا بسبب وجود كميات كبيرة من الدلافين بها كما أنها تعتبر من أفضل الأماكن السياحية في ايطاليا التي يأتي اليها السياح من كل مكان نظرا لموقعها المتميز .

إذا أردت ان تتجول بقرية بورتوفينو بالرغم من صغر مساحتها حيث ان الفنادق قريبة جدا من الشواطيء والميناء فمن الممكن ان تركب الدراجات و تتجول في شوارعها إذا كنت لا تحب المشي و إذا أردت ان تحصل على قدر كبير من الاستمتاع فعليك ركوب قارب و التجول به فهذا امر ممتع للغاية .

من اكثر الاماكن التي يقصدها السياح في قرية بورتو تمثال المسيح الأبيس وتم وضعه تحت الماء في أغسطس عام 1954 بعمق 17 متر وهذا من اجل تخليد ذكرى دويليو ماركانتس وتم نحته من قبل غيدو غاليتي و أيضا كنيسة سانت مارتن و كنيسة القديس جورج و قلعة كاستيلو براون وغيرها من الشواطيء الجميلة مثل شاطيء كامولي شيافاري لافانيا .

اقرأ ايضاً :   السياحة في بلدة جودنبرغ

نبذة عن الكاتب

Masa

اترك رد