من المعروف ان مدينة نيويورك من اروع الاماكن حول العالم التي يتطلع كل شخص لزيارتها وقضاء عطلة سياحية بها وسوف نعرض فى هذا المقال قائمه بأهم الاماكن التي يمكنك زيارتها اثناء السياحة في نيويورك عند زيارتك لغرض السياحة في امريكا واستكشاف اجمل الاماكن السياحة وكذلك الاستمتاع في اجمل شواطىء امريكا

السياحة في نيويورك

السياحة في نيويورك

السياحة في نيويورك

اذا كنت تنوى السفر الى نيويورك من اجل السياحة فبالتأكيد السطور الاتية سوف تساعدك كثيرا فى تحديد الوجهات السياحية فى نيويورك حتى تنظم برنامجكك السياحى هناك .

مبني امباير ستيت:

عليك ان لا تفوت زيارتك إلى مدينة نيويورك دون الذهاب الي مبني امباير ستيت  الذى يعتبر ناطحة سحاب كالتحفة الفنيه وهو من تصميم آرت ديكو ، ويعتبر مبنى المكاتب الأكثر شهرة في العالم … المرصد في الطابق 86 يمكنك ان تري نفسك كأنك تطفو علي بعد أكثر من 1000 قدم (305 متر) فوق شوارع المدينة ، وهذا معلما تاريخيا وطنيا يتيح للزوار الكثير من المتعه . ويكون المكان مفتوح بعد منتصف الليل علي مدار السنة، انها بقعة رومانسية جميله لقضاء وقت رومانسي ممتع هناك .

مبني امباير ستيت

مبني امباير ستيت

تمثال الحرية

رمز اثارة للحرية، وكان تمثال الحرية منارة في ميناء نيويورك منذ عام 1886. ويشتهر بوجود الشعلة التي تكون مشتعلة علي بعد أكثر من 300 قدم (91.5 متر) فوق سطح الأرض ، ” الحرية المنير العالم ” وهو الاسم الرسمي للتمثال و يمكن الوصول إليها عن طريق العبارات التجارية، والتي تقدم وجهات ترفيه مذهلة لعطلة مثالية ممتعه ، يمكنك الذهاب في جولات حره حوا دائرة الحدائق الوطنية حول تحفة مغطاة بألواح النحاس من عمل المصمم فريدريك أوغست بارتولدي .

تمثال الحرية

تمثال الحرية

جزيرة ايليس “متحف الهجرة” :

جزيرة إيليس او ما يعرف بمتحف الهجره تعتبر البوابة التي من عبر خلالها ملايين المهاجرين الي الولايات المتحدة، وهي مكان ممتاز للزياره لاولئك المهتمين بالقصص الشخصية لأولئك الذين جاءوا إلى أمريكا بحثا عن بداية حياه جديدة . يمكنك تتبع خطى أحدث المواطنين في البلاد أثناء مرورهم بالأمتعة الخاصه بهم الي هناك .

جزيرة ايليس

جزيرة ايليس

المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي

اذا كنت تريد مشاهده احافير الديناصورات و نظريات التطور الطبيعي عليك اختيار مشاهده عرض مساحة القبة السماوية ومسرح IMAX التأكد في المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي، وهناك تجد أكثر من 32 مليون من العينات والتحف الثقافية للاستكشاف. وهناك تجد ANMH التي تلفت انظار المعجبين الشباب المتحمسين وتوجد علي بعد 94 قدم (28.6 متر) الحوت الأزرق، وتجد هيكل عظمي متحجر للديناصور ريكس اشهر المعالم هناك .

المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي

المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي

متحف الفن الحديث

كانت بدايه العمل في متحف الفن الحديث ثمانية مطبوعات والرسم في عام 1929، نمت مجموعة متحف الفن الحديث ليشمل الآلاف من المطبوعات والرسومات واللوحات والنحت والأفلام والتصاميم المعمارية وتصميم الأجسام. وتضع مقتنيات المتحف الضوء على أفضل نماذج للفن الحديث والمعاصر، وعرض تطور التعبير الفني من خلال القرن ال 20وفي القرن ال21. هناك سوف تجد الأعمال الفنية الشهيرة للفنان العالمي بيكاسو، هنري ماتيس وكلود مونيه، فنسنت فان جوخ واندي وارهول.

متحف الفن الحديث

متحف الفن الحديث

متحف متروبوليتان للفنون

المعروفة اختصارا باسم “ميت”، ويقدم هذا المتحف وجهة نظر لا مثيل لها في العالم كلها تحت سقف واحد. ويشمل على مجموعة واسعة النطاق من الفن اليوناني والروماني، واللوحات الأوروبية والآسيوية والنحت، وكذلك تجد هناك التحف الفنية من أفريقيا والأمريكتين … وتلاحظ هناك جمع التذكارات المصرية القديمة فهناك قسم خاص لجمع التذكارات المصريه من عام 1906 – والأسلحة والدروع القابضة ، والتي تشمل أمثلة من كل من أوروبا واليابان. وتشمل مجموعات متروبوليتان أكثر من مليوني من الأعمال الفنية التي تعود الي أكثر من خمسة آلاف سنة من التاريخ .

متحف متروبوليتان للفنون

متحف متروبوليتان للفنون

 

اقرأ ايضاً :   اماكن للزيارة فى ولاية تكساس الامريكية

مركز روكفلر

هو مركز مشهور في مدينه نيويورك وهناك الكثير من الانشطه التي يمكنك القيام بها هناك والتمتع بها يمكن مشاهده عروض الاطفال والتزحلق علي الجليد وكذلك يمكنك الاستمتاع بموسيقي راديو سيتي هول ومشاهده الرقص علي انغامه … وتجد هناك العديد من المحلات التجاريه الممتعه يمكنك التسوق بها والتقاط بعض الهدايا التذكاريه من هناك وتجد كذلك مطاعم مميزه لتقديم الطعام الخاص بالمدينه يمكنك القيام بتجربه فريده لتذوق بعض النكهات الخاصه بالمدينه ويتكون المركز من ثلاث طوابق كبيره جدا حيث يمكنك مشاهده المدينه كامله من كل طابق علي مدار 360 درجه.

مركز روكفلر

مركز روكفلر

 

سنترال بارك

يعتبر اكبر واشهر ملعب في المدينة ويغطي سنترال بارك 843 فدان (341 هكتارا) ويقع في قلب مدينة مانهاتن . يمكنك اخذ فترة راحة من صخب وضجيج شوارع المدينة التي تحيط بها من جميع الجهات ، والحديقة مكان منعش على مدار السنة . يمكن للزوار المشي او الركض او التمتع بركوب الدراجات ، ولعب الشطرنج والداما ، والتمتع بالتزلج على الجليد ، ومشاهده الأسماك الملونه الجميله . فهي تعتبر مكان هادئ لاستيعاب أولئك الذين يفضلون الهدوء مع وجود 21 ملعب للعائلات مع الأطفال الذين هم بحاجة للتحرك واللعب دائما .

سنترال بارك

سنترال بارك

تايمز سكوير

يقع ميدان الوقت عند تقاطع برودواي والجادة السابعة ويسمي تايمز سكوير ، يمكنك التمتع بالذهب الي هناك في ليلة رأس السنة الجديدة حيث تجد مليون شخص في الساحة وهو يتميز بالارتفاع الهائل حيث يبلغ ارتفاعه  37 قدم وهو ما يعادرل 11.3 متر .

تايمز سكوير

تايمز سكوير

النصب التذكاري 11 سبتمبر

النصب التذكاري 11/09 يكرم آلاف الاشخاص المقتولين في هجمات 11 سبتمبر 2001 وأولئك الذين لقوا حتفهم في تفجير مركز التجارة العالمي في عام 1993. وفي النصب التذكاري تجد مكان لحمامات التوأم تجد فيه آثار أقدام من البرجين التوأمين التي يقترب مساحه كل منها من فدان . تجد هناك أسماء كل الاشخاص الذين لقوا حتفهم في هجمات المدرج في البرونزية . يمكن رؤية هذا النصب التذكاري بنفسك ونعدك ان هذه الزياره سيكون لها تأثير عميق على زيارتك لنيويورك.

النصب التذكاري

النصب التذكاري


والان بعد ان تعرفت علي الاماكن التي يمكنك زيارتها في نيويورك اثناء السياحة في نيويورك, نقترح عليك اكثر الفنادق شهره هناك :

اقرأ ايضاً :   6 من ابرز المناطق السياحية الموجودة في ولاية كاليفورنيا

فنادق نيويورك

1- فيرفيلد إن آند سويتس باي ماريوت :

يقع هذا الفندق في مانهاتن على بعد 4 دقائق سيرا على الأقدام من مبنى إمباير ستيت الشهير، ويضم بار على السطح. وتتميز الغرف بمفروشات كلاسيكية فخمه .

يقع تايمز سكوير على بعد 8 دقائق فقط بمترو الأنفاق من هذا الفندق، ويبعد سنترال بارك مسافة 10 دقائق بالسيارة. ويقع مركز جاكوب جافيتز للمؤتمرات على بعد 2.4 كم من الفندق، ويبعد مطار لا غوارديا الدولي مسافة 17.76 كم عن هذا الفندق . وهو من افضل الفنادق اذا كنت تنوى السياحة في نيويورك.

فيرفيلد إن آند سويتس باي ماريوت

فيرفيلد إن آند سويتس باي ماريوت

فندق مانهتان

يَقع فندق Manhattan بالقرب من مركز Rockefeller، وتَقع محطة مترو الانفاق على بعد مبنى واحد من الفندق .

يَقع ميدان التايمز على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق. وتَقع حديقة Central Park و Lincol Center على بعد 1.6 كم من هناك.

فندق مانهتان

فندق مانهتان

فندق كراون بلازا

يقع هذا الفندق في ساحة الوقت في مانهاتن، على مسافة 7 دقائق سيراً على الأقدام من مركز روكفلر وقاعة الموسيقى .

تطل جميع الغرف في فندق كراون بلازا على المدينة . تبعد حديقة سنترال بارك مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام. كما يقع الفندق على بعد خطوات من محطة مترو الأنفاق.

%d9%81%d9%86%d8%af%d9%82-%d9%83%d8%b1%d8%a7%d9%88%d9%86-%d8%a8%d9%84%d8%a7%d8%b2%d8%a7

فندق ماريوت ماركيز

يقع هذا الفندق في قلب تايمز سكوير ومنطقة مسرح برودواي ويضم 3 خيارات لتناول الطعام بما في ذلك مطعم دوار على السطح.

يقع نيويورك ماريوت ماركيز على بعد دقائق فقط من محلات فيفث أفينيو التجارية.

فندق ماريوت ماركيز

فندق ماريوت ماركيز

فندق نوفوتيل

يقع هذا الفندق في حي المسرح بمدينة مانهاتن، على بعد 5 صفوف من الأبنية من ساحة التايمز.

يعتبر هذا الفندق الذي يقع في مدينة مانهاتن صديقاً للحيوانات الأليفة.

يتميز الفندق بإطلالات على مدينة برودواي وساحة التايمز المشهوره هناك.

فندق نوفوتيل

فندق نوفوتيل

يقع الفندق على بعد صف واحد فقط من المترو. كما يبعد أقل من 10 دقائق سيراً على الأقدام من قاعة راديو سيتي للموسيقى.

فى النهاية قرار السياحة في نيويورك قرار سجعلك تخوض تجربة لا مثيل لها ولن تندم ابدا على السفر الى هناك , ونتمنى لك رحلة موفقة.

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد