بغض النظر عن ما اذا كان هذه الزيارة الأولى أو لديك زيارات اخرى في بانكوك فانك في هذه القالة سوف تستكشف المزيد من الاماكن السياحية الرائعة و التى سوف تلهمك لزيارتها فى اجازتك القادمة. ان بانكوك تفتخر بوجود كل الانواع من الأنشطة السياحية و المعابد التاريخية و الأسواق التي لا نهاية لها و الشوارع الغريبة حيث يمكنك تناول الاطعمة اللذيذة.

اللغة الوطنية في بانكوك هي اللغة التايلاندية على الرغم من أن اللغة الإنجليزية تستخدم على نطاق واسع ولا سيما في المناطق السياحية شعبية. و العملة الوطنية هي بهات وساتانغ.و فيما يلى سوف نستعرف بعض الاماكن التى يمكنك زيارتها فى رحلتك القادمة .
بانكوك

بانكوك

الاماكن السياحية في بانكوك

  • القصر الكبير
كل زائر يجب أن يرى القصر الكبير فهى سوف تكون تجربة مثيرة و لن تغمض عينيك حرصا لعى مشاهدة كافة تفاصيل هذا المكان. حيث ان هناك كم من الاشياء التى سوف تدهشك منها البناء المعماري المختلف و الفريد من نوعه والألوان يتميز بها هذا البناء. حيث ينقسم القصر الكبير إلى أربعة أقسام كبيرة من المباني. و هو يحتوى على واحد من اشهر المعابد هو معبد الزمرد الملكي  بوذا. و قد ضع داخل هذا المعبد الملكي صورة بوذا. هناك جولات يومية في جميع أنحاء هذا القصر. لذلك يجب أن تخطط لزيارة القصر الكبير في الصباح الباكر لتجنب الحشود.
القصر الكبير

القصر الكبير

  • قصر فيمانيك
قصر فيمانيك الملكي هو أكبر مبنى في العالم مصنوع بالكامل من خشب الساج الذهبي. عليك ان تأخذ في نزهة فيه لمشاهدة كافة تفاصيله، فهذا القصر مفروش بالكامل و يحتوي علي الأثاث العتيقة والزجاج ذو الخزف المتميز كما يوجد به الصور و التذكارات القديمة التي يعود تاريخها إلى منتصف الـ 1800. و العديد من الغرف سوف تعطيك شعور بانك تخطو إلى الوراء في الوقت و تعود الى العصور القديمة لانك سوف تكون على استعداد لرؤية جلود الحيوانات من جميع انحاء العالم معلقة على الجدران وعلى الأرض. و يمكنك ايضا ان تسير في أروقة القصر حيث انه يتضمن عدد من الطوابق التى يمكنك أن تتخيل انك تسير مثلما كان الملك يسير في يوم من الايام.
قصر فيمانيك

قصر فيمانيك

  • شارع خاو سان
هذا الشارع يجب لأي مسافر  ان يقوك بزيارته عندما يذهب إلى بانكوك. أن هذا الطريق سوف تقرأ عنه في جميع الكتب الخاصة بدليل السياحة في بانكوك. فهذا الشارع يستحق التدقيق به من منظور سياحي فيمكنك الاستمتاع بنزهة بين جميع الأكشاك التسوق المختلفة التي تبيع كل شيء من الـ تي شيرت و القبعات المجنونة و رخصة القيادة وهمية و دبلومات كلية وهمية و حقائب اليد الجلدية وغيرها. إذا كنت تبحث عن ذلك فإنه يمكنك العثور عليها هنا في شارع خاو سان المدهش. كما يمكنك تناول الغذاء فيمكنك تناول وجبة خفيفة عظيمة أو عشاء من أحد الأكشاك في الشوارع التي تخدم لوح التايلاندي و تقدك الأرز المقلي و الشاورما اللذيذة و الأهم من ذلك لا تنس أن تتناول عصائر الفواكه الطازجة. كما يمكنك ان تحصل على كرسي في واحدة من العديد من المطاعم في الشوارع والتمتع بالجليد و الاجواء الباردة و مشاهدة الناس.
شارع خاو سان

شارع خاو سان

  • حديقة لومبيني
حديقة لومبيني هي الحديقة الأكثر شعبية والأكثر شهرة في بانكوك و في تايلاند بشكل عام. و تقع هذه الحديقة في وسط المدينة ولديها الكثير لتقدمه لزائريها. و تعتبر هذه الحديقة هى المكان المفضل لكثي من السياح في بانكوك و كذلك تعتبر هى  المفضلة لدى معظم سكان بانكوك المحليين. تتميز حديقة لومبيني بانها شاسعة المساحة حيث تغطي هذه الحديقة مساحة 142 فدان ولديها كل شيء يحتاج الى رؤيته الجميع. و توجد الكثير من الفنادق بالقرب من حديقة لومبيني لذلك فانك يمكنك زيارتها بكل سهولة.
حديقة لومبيني

حديقة لومبيني

 

لكى يمكنك الاستمتاع و زيارة جميع أنحاء مدينة بانكوك التي تعد من اهم الوجهات السياحية و يمكنك استخدام شبكات النقل العام تحت الأرض من قطارات أو مترو الأنفاق، وكلاهما وسائل موثوقة جدا وسهلة الاستخدام. كما يمكنك اختيار استخدام سيارات الأجرة او الدراجات نارية أو يمكنك تجربة وسيلة المواصلات الاشهر فى تايلاند و هي التوك توك ذات العجلات الثلاث.
اقرأ ايضاً :   شيانغ ماي أجمل مكان فى تايلند

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد