ولاية بوسطن هى مدينة صغيره يبلغ عدد السكان 600،000 و تعتبر هى اكبر مدينه في انجلترا. تتميز هذه المدينة بانها مليئه بالاماكن السياحيه الرائعه و تتمتع بوجود عدد من المعارض الفنيه و احواض السمك و المطاعم اللذيذ و هذه التى تعتبر من اكثر عوامل جذب السياحه اليها. ان بوسطن هي واحدة من تلك المدن التى يمكنك زيارتها و تستمتع بتجربة مختلفة في كل رحلة مرارا و تكرارا. و في هذه المقاله سوف نتعرف معنا على هذه المدينة الرائعة فتابعو معنا.
بوسطن

بوسطن

اشياء يمكنك فعلها في بوسطن

  • اكتشاف الواجهة البحرية

لا يوجد شيء أكثر جاذبية في الخريف اكثر من ان تقوم بنزهة على طول هاربور الذي يعانق ميناء بوسطن ويمر بمدينة تشارلستون و الاطلاع على ضفاف نهر تشارلز.

نهر تشارلز

نهر تشارلز

  • درب الحرية ” The Freedom Trail “
إذا كنت واحدا من هؤلاء الناس الذين يميلون نحو تعلم و معرفة معلومات عن تاريخ مدينة معينة اذا يجب عليك ان تحرص على زيارة مبنى درب الحرية. فقط عن طريق أخذ جولة في درب الحرية و سوف تتعلم الكثير من الأشياء عن بوسطن وتاريخها. إذا كنت تفكر أن المكان سوف يجعلك تشعر بالملل فلا تقلق و لا تدع هذا الشعور يؤثر عليك لأنك بالتأكيد سوف تستمتع بالذهاب إلى درب الحرية.
The Freedom Trail

The Freedom Trail

  • سوق كوينسي
بهل تريد أن تقوم بالتسوق و جمع بعض الاشياء من بوسطن؟ بالتاكيد سوف تكون هذه وسيلة رائعة حقا أن تخبر أصدقائك ما رأيت في هذه المدينة الرائعة. يمكنك أيضا شراء بعض الهدايا لأصدقائك أيضا حيث ان سوق كوينسي هو واحد من أكثر الأسواق الشعبية الشهيرة التي سوف تجد كل ما تريد و سوف تقوم بقضاء بضع ساعات في هذا السوق لشراء الكثير من الهدايا التى تريدها حقا.
سوق كوينسي

سوق كوينسي

  • الحديقة العامة
هل انت من الاشخاص الذين لا يحبون او يفضلون زيارة الحدائق العامة؟ اذا كانت الاجاب نعم فيجب عليك زيارة حديقة بوسطن العامة لان هذه الأنواع من الأماكن هي متعة حقيقية و تزداد المتعه إذا كانت برفقه عائلتك. يوجد هناك الكثير من الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها في هذه الحديقة و لكن لا تتوقع منا الكشف عن كل المعلومات فيها لأننا نريد لك أن تذهب شخصيا الى هناك و ان تعرف بنفسك كم من المتعة التى سوف تجدها في هذا المكان.
الحديقة العامة ببوسطن

الحديقة العامة ببوسطن

  • قاعة فانويل
قاعة فانويل المعروفة باسم “مهد الحرية”، بنيت قاعة فانويل في 1742 م كقاعة للتسوق في المدينة على شرط أن تكون دائما مفتوحة للجمهور. و ما زالت بالفعل اكشاك الاسواق محتلة الطابق الأرضي منها. و في الطابق الرابع منها يوجد متحف المدفعية القديمة و الذى يتميز بالفخامة و يحتوى على الأسلحة و الزي الرسمي و اللوحات من المعارك الهامة التى خاضتها البلاد. يوجد بالقرب من قاعة فانويل ثلاث قاعات طويلة و شهيرة مخصصة للاسواق ايضا اشهرهم سوق كوينسي، تحتل هذه القاعاتتشكيلة حية من المحلات التجارية و المطاعم و المعارض الهامة و أكشاك الطعام و محلات بيع المجوهرات و الملابس والهدايا و التذكارات. في الطقس الجيد سوف تجد عازفي الشوارع و الموسيقيين المتجولين يضعو البرامج الترفيهه الرائعة في ساحة الميدان و في جميع أنحاء السوق.
قاعة فانويل

قاعة فانويل

  • ساحة هارفارد

جامعة هارفارد التي تأسست عام 1636 هي أقدم مؤسسة للتعليم العالي في الولايات المتحدة، و تعتبر على نطاق واسع واحدة من المراكز الأكاديمية الرائدة في العالم. يجب عليك ان تنتقل إلى مركز معلومات هارفارد لأخذ جولة حماسية و مسلية مجانية قريبة من الحرم الجامعي. ان ساحة هارفارد تعتبر مركزا حياً للطلاب و الزوار ايضا فهى مليئة بالمحلات التجارية و المكتبات و تعتبر أكثر الأماكن المخصصة لشراء الآيس كريم من أي مدينة أخرى في الولايات المتحدة. بجوار هارفارد يوجد عدد من المتاحف الكبرى الموجودة على مستوى الولايات المتحدة و التى تضم الفنون الايطالية و اليبانية و الهندية بالاضافة الى الاثار و التماثيل اليونانية و الرومانية. فهى سوف تكون جوله ممتعه فى هذه الساحة بكل تاكيد.

هارفارد

هارفارد

و فى الختام نتمنى ان نكون عرضنا ما قد يلمهك لزيارة ولاية بوسطن فى عطلتك السياحية القادمة. و لتتعرف على اماكن اخرى لتنوى زيارتها فيما بعد عليك بمتابعه مقالاتنا القادمة.

اقرأ ايضاً :   الولايات المتحدة و جولة داخل مدينة دالاس فى ولاية تكساس

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد