افتتح مؤخراً في صحراء دبي فندق قصر السلطان الجديد , ووفقاً للتقرير المصور الذي نشرته صحيفة ذا ناشيونال فإن قصر السلطان يسمح للضيوف خوض تجربة مختلفة وعصرية في مدينة دبي بإعادتهم إلى أيام السلاطين . فمنذ افتتاح سماء ليل صحراء دبي، توارت الأخبار والأحاديث عمه وعما يقدمه القصر من حفالات و موسيقى معذوفة على العود ، كما يفوح من أرجائه رائحة الأوزي و الخمير و المشاوي المختلفة والرائعة .

فندق قصر السلطان

فندق قصر السلطان

فندق قصر السلطان في دبي

يمكن الوصول إلي القصر  بسهولة من مدينة دبي و أبوظبي فهو يقع في صحراء دبي على مقربة من شارع الشيخ زايد  – و هو أطول وأهم الطرق في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يمر عبر الكثير من المشاريع العمرانية الجديدة الخاصة بمدينة دبي – . يتميز مدخل  الفندق  الذي افتتح مؤخراً  بتصميم ملفت للواجهة إذ أقيمت وسطها مأدبة عمومية تعيد إلى الذاكرة عصر السلاطين. بالإضافة إلى ذلك يوجد عدة محطات فنية كالعروض التقليدية التي تقام على المسرح. هذه العروض الجديدة هي فرصة لتتلاقى العائلات و الأصدقاء ليتشاركوا في تجربة عربية لا تنسى.

كما يقدم قصر السلطان لضيوفه عدداً من التجارب التي تتيح لهم الاستمتاع بالتسوق وشراء المنتجات التقليدية من السوق، و معرفة  العادات والتقاليد العربية الأصيلة المتناسية ، إلى جانب ركوب الخيل واللعب في ساحة الأطفال.

رائحة البخور العطرة تملأ أرجاء القصر – وهي أول شئ في إستقبال الضيوف-   و ينتظرهم ترحيب حار على الطريقة العربية مع تقديم فنجان من القهوة العربية والتمر , من بعدها يمكننهم مشاهدة  النافورة النورية التي أقيمت في الخلفية. ومن ثم السوق العربي الذي يضم العديد من البازارات. يباع في السوق العربي التقليدي المفعم بالحركة المجوهرات و السجاد و اللوحات و الأنسجة و التذكارات. كما يمكن للضيوف رسم الوشم بالحنة و تجربة فن الرمال الذي يرمز إلى جمال المنطقة وأصالتها الفنية .

اقرأ ايضاً :   دبي تُعلن عن التشغيل التجريبي لأول طائرة ذاتية القيادة

تبدأ الأسعار من 435 درهم للكبار و 250 درهم للأطفال،  ويبدأ القصر في استقبال الضيوف للعشاء بدءاً من السابعة مساءً. ويشمل السعر كل الأنشطة والبازارات الموجودة بالقصر. كما يمكن للمجموعات أكثر من 15 فرداً أن تحصل على أسعاراً خاصة.

نبذة عن الكاتب

Roji

اترك رد