فاز فندق سانت ريجيس في دبي بدولة الإمارات العربية، والذي يقع في منطقة الحيتور ستي على جائزة “الفندق الجديد الرائد عالميا”. وذلك في الاحتفال الأخير الذي تم من أجل منح جوائز عالمية في السفر لمستحقيها سنة ٢٠١٦، والذي كان مقام في فندق صن سيام إيرو فوشي بجزر المالديف.

فندق سانت ريجيس

فندق سانت ريجيس

ويتكون فندق سانت ريجيس من ٢٣٤ حجرة فندقية، وهو يمثل إطلالة فاخرة لمدينة دبي، وقد تم افتتاحه في سنة ٢٠١٥، وبالتحديد في شهر نوفمبر من هذا العام، ويتوفر بالفندق أماكن هادئة للضيافة تتميز هي الأخرى بالرقي والفخامة، كما يزود بمطاعم فاخرة ونادي صحي في دبي، حيث يعتبر أول نادي تم انشائه بها.

وقد أكد مدير الفنادق بمجمع الحيتور سيتي أن تلك الفنادق تنال دائما جوائز عالميا بشهادة عالمية لكونها ذات جودة عالية و رقى، كما يمتاز فندق سانت ريجيس بدبي بمكانه المركزي بطريق الشيخ زايد، مع توافر مهبط للطائرات، وإتاحة الإقامة الفاخرة في مجمع الحيتور سيتي، والذي تم تأسيسه بدبي لتوفير الراحة لكافة الضيوف والاستمتاع بزيارة جميع الأماكن المجاورة له.

وقد استوحت فكرة انشائه من مباني أسرة أستور، وقد تم انشائه مكان فندق قديم يٌسمى متروبول، ويتخلله سلالم تدل على براعة الفن الزخرفي، كما يزود بحدائق موسيقية مزينة بالفسيفساء التي تٌعزف فيها قطع موسيقية رائعة، التي تعطي الشعور بالراحة والجو العتيق بين أرجاء فندق سانت ريجيس بدبي.

وقد اتيحت بالمجان خدمة الواي فاي بالفندق ومكان انتظار السيارات، وكذلك خدمة الذهاب والعودة إلى المطار، وتخزين أمتعة السفر، ويمثل اسم الفندق مدى عراقة التقاليد بمدينة دبي وما يتميز به من امكانية الحداثة فيها، وتتطلع إلى استقبال ضيوفها ليشاهدوا أول فندق بها حاصل على جائزة عالمية لما يتمتع به من الرقي والفخامة.

اقرأ ايضاً :   دبي تحتفل و برج خليفة يتزين بمناسبة العيد الوطني للكويت

ويتميز فندق سانت ريجيس بدبي بأنه أول مجمع سكني متكامل بدولة الإمارات العربية، حيث يحتوي على طابقين وثلاث حجرات للنوم وحمام سباحة وحجرة واسعة للمعيشة، وأيضا حجرة للطعام وحجرة للراحة يستضاف فيها الضيوف والزوار من كافة أنحاء العالم ليستمتعوا برحلاتهم في دبي من خلال اقامتهم بالفندق.

نبذة عن الكاتب

Roji

اترك رد