قامت الخطوط القطرية بتقديم عروض جديدة للمسافرين من المملكة العربية السعودية ومجموعة من دول الخليج وبعض الدول العربية عروض القطرية الجديدة للحجز على الإنترنت الى الوجهات السياحية التي تغطيها الخطوط القطرية ، الخطوط القطرية تعد من افضل خطوط الطيران في العالم والتي تقدم افضل افضل الاسعار التنافسية لرحلات الطيران حول العالم .

 

عروض الخطوط القطرية للمسافرين من المملكة العربية السعودية :

قدمت الخطوط القطرية للمسافرين من المملكة العربية السعودية عروض خاصة للسفر إلى اوروبا والشرق الأقصى ، حيث اتاحت القطرية لضيوفها من السعودية اختيار الوجهات السياحية التي يودون الحجز اليها في شرق آسيا واوروبا مع تقديم عروض واسعار تنافسية تبدأ من 1319 ريال للتذكرة  .

حيث اتاحت الخطوط القطرية للمسافرين من السعودية حجز تذاكرهم حتى 29 يناير 2017 م  على ان يكون السفر حتى تاريخ 15 يونيو 2017 م  والاستفادة من التخفيضات على الرحلات على الدرجة الإقتصادية ودرجة رجال الأعمال

مشاهدة عروض الخطوط القطرية للمسافرين من السعودية : 

عروض القطرية للمسافرين من السعودية 

 

 

عروض القطرية للمسافرين من الكويت: وفّر حتى 10%

وبالنسبة للمسافرين من الكويت فرصة للسفر إلى الكثير من وجهات السفر بأسعار رائعة، حيث تقدم الخطوط القطرية لهم فرصة الحصول على أفضل العروض فقط عند القيام بالحجز عبر الموقع الإلكتروني

qatarairways.com الخاص بالكويت.

وعت القطرية ضيوفها المسافرين من الكويت لحجز عطلة الأحلام إلى الوجهة التي يريدون وتوفير حتى 10 بالمائة مع العروض المتواصلة من الخطوط الجوية القطرية، ويسري العرض حتى يوم 28 فبراير 2017 ويمكن السفر حتى 31 ماي 2017.

 

عروض القطرية للمسافرين من البحرين: توفير أكثر

وطرحت الخطوط القطرية مجموعة من الأسعار المغرية على عدد من الوجهات عند الحجز بحلول 24 كانون الثاني 2017 والسفر قبل 30 سبتمبر 2017. ودلك عند السفر من خلال موقع الخطوط القطرية من البحرين.

اقرأ ايضاً :   طيران قطر ينال جائزة المحتوى الترفيهي والإبداعي على مستوى الشرق الاوسط

 

 

 عروض القطرية للمسافرين من لبنان: سافر إلى الشرق ووفر حتى 35%

وبالنسبة للمسافرين من لبنان هناك فرصة للتوفير حتى 35 بالمائة على رحلات القطرية عند الحجز عبر الإنترنت في الفترة حتى 26 يناير على أن يكون السفر حتى 31 مارس من خلال رابط الخطوط القطرية من لبنان.