المانيا هي جمهورية اتحادية تتكون من 16 ولاية وتتميز بالنمو الهائل في اقتصادها وسكانها وتتميز ايضاً بالمناخ الذي يناسب جميع المسافرون من انحاء العالم ويعد من اهم اسباب جذب السياح اليها ، والمانيا التي سوف نتعرف على اجمل المناطق فيها من خلال الصور التي جمعناها لكم هي احدى دول الاتحاد الاوروبي والمقصد للعديد من المسافرون العرب وتعتبر بوابة لاغلب المسافرون الى الدول المجاورة لها كالنمسا وسويسرا .

ومن معالم ألمانيا الشهيرة هي نويشفانشتاين في فوسين في جنوب غرب ولاية بافاريا ، ألمانيا وهو قصر رائع ، ويستخدم هذا القصر في معظم الأفلام ، نظراً لجماله النائم في قلعة ديزني لاند . وهناك القلعة الرومانسية المميزة بالموضة المعمارية الجذابة من الداخل ومن خارج القصر مع معظم المناطق المثيرة للإعجاب . وهناك أماكن أخرى مثل BRANDEBURG GATE وجدار برلين ، DRESDEN ، الطريق الرومانسي ، الغابات التي جاذبية كبيرة للزوار بما لها من التصاميم الجذابة من الناحية الداخلية والخارجية على حد سواء . وفيما يلي بعض الأماكن الجذابة في ألمانيا .

صور المانيا صور المانيا صور المانيا صور المانيا صور المانيا صور المانيا صور المانيا صور المانيا صور المانيا صور المانيا صور المانيا صور المانيا صور المانيا صور المانيا صور المانيا Frankfurt-in-Germany germany صور المانيا صور المانيا صور المانيا صور المانيا صور المانيا صور المانيا صور المانيا صور المانيا صور المانيا صور المانيا صور المانيا

نبذة عن الكاتب

mzmz

اترك رد