في كثير من الأحيان تشعر برغبة كبيرة في السفر و تغيير بعض الوقت و لكن تقف أسعار السفر عائقاً بينك و بين رغبتك. حين تذهب للسؤال عن أسعار الرحلات و أسعار تذاكر الطائرات و الفنادق و كل شيء تجد أن الأمر سيكلفك ثروة وحدك فكيف إذا كانت عائلتك معك ! و لكن هل هذا سيمنعك تماماً من السفر ؟ بالطبع لا فهناك مواسم محددة في السنة لكل دولة في العالم يمكنك السفر فيها بأسعار غير معقولة أبداً بل تكاد تكون مجانية، هناك مواسم غير سياحية تعتبر هى المفضلة للسفر عندما تكون لديك ميزانية محدودة بالإضافة إلى مميزاتها الأخرى فتابع معنا.

مواسم غير سياحية

مواسم غير سياحية

أفضل مواسم غير سياحية للسفر

  • موسم الأمطار بنيكاراغوا

نيكاراغوا هي أحد أجمل دول أمريكا الوسطى و لكن يمكنك السفر إليها بثمن أقل بكثير من باقي دول أمريكا الوسطى و خاصةً في موسم الأمطار. ستتمكن من الاستماع بنفس شواطيء كوستاريكا، نفس المياه و المناخ نفسه و لكن بثمن أقل بكثير من كوستاريكا. سيخبرك الكثيرين ألا تذهب إلى هناك في موسم الأمطار لأن المطر يكون هناك طوال الوقت و لكن السكان المحليين يقولون أنه الوقت المفضل لديهم من السنة لأن كل شيء يكون أخضر و خصب و جديد و واضح و ذلك بفضل قلة السياح بل انعدامهم. أما خلال موسم الجفاف و الذي يكثر فيه السياح يكون كل شيء ساخن و جاف و الغبار و الأوساخ في كل مكان. ألإضل موسم يمكنك الاستمتاع فيه بهذا الجمال الخصب هو في موسم الأمطار حيث ستحصل أيضاً على أسعار رخيصة للغاية بدءاً من تذاكر الطائرة و حتى الفندق الذي ستمكث به.

موسم الأمطار بنيكاراغوا

موسم الأمطار بنيكاراغوا

موسم الأمطار بنيكاراغوا

موسم الأمطار بنيكاراغوا

  • بربادوس طوال العام

هل تحب السفر في الشتاء ؟ أم تفضل السفر في الربيع و الصيف ؟ ماذا عن الخريف ؟ حسناً أياً كان ما تفضله فإن هذه الجزيرة الرائعة في الكاريبي التي لا يعلم بكنوزها الكثيرين ستلبي جميع رغباتك أياً كانت و الأفضل من كل ذلك هو أنها رخيصة طوال العام. تحتوي الجزيرة على مساحات شاسعة و شواطيء يمكنك الاستمتاع بها وحدك لقلة رواد الجزيرة بأكملها و كلما قل الطلب على شيء كلما قل سعره لذلك تأكد أنك ستحصل على أفضل الأسعار.

بربادوس طوال العام

بربادوس طوال العام

  • جزر كايمان بالصيف

جزر كايمان هي أحد أجمل الجزر التي قد تراها في حياتك و لكن قد تحذفها من قائمة رغباتك بسبب أسعارها المرتفعة و لكن لن تقلق من هذا الأمر في فصل الصيف حيث يمكنك الحصول على أفضل الأسعار في كل شيء بالإضافة إلى أن درجة الحرارة تكون رائعة و النسيم بسيط و يقل السياح للغاية و بالتالي فإن كل العاملين هناك يكونون حريصين على المساعدة لأن لديهم الوقت الكافي دائماً لأفضل خدمة.

جزر كايمان بالصيف

جزر كايمان بالصيف

  • توسكانا بالشتاء

هذا الإقليم الرائع من إيطاليا يكون واحداً من الأحلام الخيالية في فصل الشتاء. يكون الجو أكثر برودة هناك من أي وقت آخر في العام و ذلك يجعل أسعار كل شيء تنخفض هناك و ذلك شيء في صالح السياح الذين لا يقف الجو عائقاً أمامهم بل النقود. و الأفضل من كل ذلك أنه لا يوجد حشود في هذا الوقت من العام و لا توجد حركة مرور و أفخر الفنادق هناك تكون أقل تكلفة حيث يمكنك أن تمكث بأحدها بميزانيتك المحدودة و ستقضي أجمل وقت قد تتمناه.

توسكانا بالشتاء

توسكانا بالشتاء

  • بحيرة تاهو بالصيف

تقع بحيرة تاهو في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. يبتعد السياح عن الولايات المتحدة عامةً في فصل الصيف و تكون أقل ازدحاماً بسبب درجات الحرارة المرتفعة و لكن ما لا يعلمه أغلبهم هو أن بحيرة تاهو و المنطقة المحيطة بها لا تخضع لدرجات الحرارة تلك في فصل الصيف بل يكون الجو هناك أكثر من رائع و يوجد هناك منتجعات للتزلج يمكنك الاستمتاع بها بأقل الأسعار التي تقدمها في تلك المواسم الغير سياحية.

بحيرة تاهو بالصيف

بحيرة تاهو بالصيف

لقد اخترنا لك أفضل الأماكن التي تكون رائعة في مواسم غير سياحية وفقاً لآراء الخبراء و بالطبع الأقل سعراً حيث يمكنك أن تحجز رحلاتك شاملة دون الحاجة لمبالغ هائلة لقضاء وقت مميز مع عائلتك.

اترك رد