إذا كنت تخطط لرحلتك الأولى إلى لاس فيجاس بعد أن انبهرت بما تراه في الأفلام عنها و أضوائها الساطعة و أصبحت متحمساً للغاية بشأن زيارتها و تجربتها بنفسك فإنك قد ترتكب بعض الأخطاء أثناء تخطيطك للرحلة و لتجنبها قمنا بوضع الأخطاء الشائعة في قائمة حتى تبتعد عنها إذا كنت تزور فيجاس للمرة الأولى أو تضعها في الحسبان إذا لم تكن تلك زيارتك الأولى.

لاس فيجاس

لاس فيجاس

أخطاء شائعة تجنبها عند ذهابك إلى لاس فيجاس

  • عدم استئجار سيارة

إن عدم استئجار سيارة بفيجاس إذا كنت تنوي قضاء أكثر من يومين هو خطأ كبير و قد لا يوافق البعض على هذا لكننا نوصيك باستئجار واحدة إذا كنت ستقضي فترة طويلة لأكثر من يومين.
و لكنك ستتسائل لماذا عليك أن تستئجر سيارة ! ببساطة لأن هناك الكثير لرؤيته أكثر من القطاع الرئيسي و سيكون من السيء أن تقضي وقتك في بقعة واحدة فقط بالاضافة إلى أنك ستحتاج إلى السيارة لتنتقل إلى كل تلك الأماكن و لا تضيع وقتك بالمشي، إن استئجار سيارة لليوم الواحد لن يكلفك أكثر من عشرة دولارات و إذا كنت ستؤجرها لعدة أيام يمكنك أن تحصل على صفقة جيدة بالاضافة إلى أنك لن تجد صعوبة في ركن السيارة في أي مكان لأن جميع الفنادق و مراكز التسوق والمطاعم في القطاع الرئيسي تقريباً توفر مواقف مجانية للسيارات.

استئجار السيارات في فيجاس

استئجار السيارات في فيجاس

  • حجز الفنادق الرخيصة أو فنادق خارج القطاع الرئيسي

بالتأكيد أن الأمر مغري حين يتعلق بالفنادق الرخيصة في فيجاس و لكنك ستصاب بخيبة أمل كبيرة حين تقوم بالحجز في أحد تلك الفنادق الرخيصة فقد قام سائحون قبلك بهذا الأمر و وقعوا في فخ الأسعار الرخيصة و لكنهم ندموا بعد ذلك و لذلك عليك أن تتعلم من خطاهم و لا تقع في نفس غلطتهم.
نوصيك بالحجز في فندق يقع بالقطاع الرئيسي فهذا سيسهل عليك الانتقال في جميع أنحاء القطاع بسهولة كما أن الفنادق التي تقع في القطاع الرئيسي لديها المطاعم و أحواض السباحة و أماكن الترفيه الخاصة بها و بالتالي ستوفر عليك الذهاب إلى مكان آخر لتناول الطعام أو غيره و بعض الفنادق تقدم عروض و كوبونات مجانية للمقيمين بالفنادق.

فندق وكازينو بيلاجيو

فندق وكازينو بيلاجيو

 

  • الاعتقاد بأن كل شيء في فيجاس مكلف

للوهلة الأولى قد تعتقد أن كل شيء غالي الثمن و مكلف في فيجاس و قد تقول في نفسك أن هذا سيكون أمر طبيعي في مدينة الأضواء اللامعة الشهيرة و لكن أنت مخطيء في ذلك تماماً فهناك الكثير من الطرق التي تستطيع بها توفير المال فمثلاً يمكنك ألا تحجز غرف غالية و مكلفة في الفندق الذي ستنزل به و ليس معنى أننا نصحناك بالابتعاد عن الفنادق الرخيصة أن ترضى بأي سعر غالٍ فحتى الفنادق الغالية لديها غرف معقولة السعر يمكنك أن تختار منها ما يناسبك و تبتعد عن ما لا يناسب ظروفك و مالك فمثلاً إذا كنت فرداً واحداً لا تختار جناحاً فاخراً لتمكث فيه أو وحدك أو غرفة لأربع أشخاص.
يمكنك شراء قسيمة من المطعم الذي ستتناول طعامك به فهذه القسائم التي توفرها المطاعم يكون بها خصومات كبيرة على أنواع معينة من الوجبات و الأطعمة كما أنه سيكون من الصعب أن تتسوق و تتناول الأطعمة الفاخرة و مشاهدة العروض كل يوم فبهذه الطريقة ستختل الميزانية و لذلك عليك أن تحدد ما الذي تريد أن تفعله في كل يوم و يتماشى مع ميزانيتك.

مدينة الأضواء اللامعة

مدينة الأضواء اللامعة

 

  • تناول الطعام السيء

إياك أن تتناول الطعام السيء الذي يجعلك تندم بعد ذلك ففيجاس بها العديد من المطاعم التي توفر خيارات لذيذة و متنوعة و بنقاط سعرية مختلفة و لذلك لن يكون لديك أي عذر حين تقع في فخ تناول وجبة منخفضة الجودة.

مطاعم فيجاس

مطاعم فيجاس

 

اقرأ ايضاً :   أفضل ثلاث فنادق مقترحة في لاس فيجاس

لاس فيجاس مليئة بكل ما هو رائع و مدهش و ستعطيك تجربة رائعة لن تنساها على الاطلاق و لا تنسى أن زيارتها تحتاج إلى عقل منفتح و متقبل الثقافات الأخرى لأنك لا تعرف أبداً ما الذي سوف تواجهه فيها و ما ستراه أثناء طريقك لذلك عليك بتقبل كل شيء و كل شخص و لكن فقط لا تفعل ما تندم عليه لاحقاً.

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد