ولاية كارولاينا الشمالية تفيض باللبحيرات الرائعة والخلابة! كما تتمتع بجبال الأبلاش المذهلة فى الغرب التى تمتد على طول الطريق إلى المحيط الأطلسي في الشرق، كما تتميز بتوفر العديد من الانشطة المختلفة التى تناسب الجميع, مثل صيد السمك والتزلج على الماء والعديد من الانشطى الشعبية في ولاية كارولينا الشمالية حيث يجب عليك التأكد من حزم الزحافات الصيفية وصنارة الصيد الخاصة بك مع امتعتك عند السفر الى هناك.
فى هذه المقالة نتيح لك فرصة القاء نظرة على مجموعة من اجمل وافضل البحيرات الموجوده فى ولاية كارولينا الشمالية بالصور.

بحيرات كارولينا الشمالية

بحيرات كارولينا الشمالية

6 من افضل بحيرات ولاية كارولينا الشمالية

1- بحيرة ” Norman “ :

بحيرة Norman

بحيرة Norman

هذه البحيرة تعتبر أكبر بحيرة صناعية من المياه العذبة في كارولينا الشمالية. يتوفر فيها القوارب وصيد الأسماك , فهذه البحيرة هى حلم لمحبى الصيد. كما تضم أيضا نوادي اليخوت .

هذه البحيرة أنشئت في عام 1964واجمل ما يميزها هو انها تتيح لك الفرصة لمشاهدة الطيور والحيوانات المائية فى الماء. ! يمكنك قضاء يوم رائع هناك مع افراد عائلتك .

2- بحيرة ” Jordan “ :

بحيرة Jordan

بحيرة Jordan

بحيرة الأردن تغطي مساحة 13,940 هكتار ويوجد فيها العديد من الأنشطة. وهناك اكثر من 1,000 من المعسكرات على طول البحيرة تتراوح ما بين خيمة بدائية التخييم و اخرى كاملة. بها ايضا سبعة شواطئ واقعة على طول 17 كيلومترا من مسارات المشي.

الحيوانات أيضا وفيرة على طول المياه. يمكنك أيضا زيارة مركز الزوار في قاعة المعرض لمعرفة أكثر قليلاً عن الحياة البرية المحيطة بالبحيرة!

3- بحيرة ” James “ :

بحيرة James

بحيرة James

بحيرة جيمس سوف تجد فيها العديد من الانشطة واﻻهتمامات، صيد الأسماك والتخييم على طول شواطئها،كما أنها معروفة على نحو أفضل لكونها كانت موقع تصوير لمجموعة الأفلام الرائجة والشهيرة.

البحيرة تقدم الكثير من الأنشطة الترفيهية، وتقع في جبال ولاية كارولينا الشمالية الغربية. مسارات المشي التي تحيط بالبحيرة تقدم مناظر خلابة لجبال اﻷباﻻش التى يمكنك التقاط اجمل الصور هناك وسط اروع مناظر الطبيعة الخلابة.

4- بحيرة ” High Rock “:

جزيرة high rock

جزيرة high rock

بحيرة هاى روك إحدى أفضل بحيرات صيد الأسماك في ولاية كارولينا الشمالية. وهناك عدد من سلالم قارب على طول حافة المياه، العامة والخاصة على السواء. لا توجد قيود على أحجام السيارات و القوارب والزوارق الشخصية من الناحية القانونية للاستخدام في البحيرة. وهناك أيضا عدد من المخيمات الخاصة على طول المياه يمكنك الاقامة فى خيمة منهم اثناء رحلات الصيد خارج البحيرة.

5- بحيرة ” Glenville “ :

بحيرة Glenville

بحيرة Glenville

بحيرة جلينفيل تقع على مجرد مسافة قصيرة بالسيارة من مدينة سيلفا في ولاية كارولينا الشمالية الغربية. من البحيرات الجمل وذات الافضلية فى كارولينا الشمالية بسبب مكانها في الجزء العلوي من أعلى بحيرات شرق نهر المسيسيبي في الولايات المتحدة.

هى بحيرة صغيرة نسبيا مقارنة بالبحيرات السابق ذكرها اعلاه ، ولكن لا تزال توفر انشطة ممتعة للزائرين مثل الصيد وقوارب كبيرة مع عدد قليل من مسارات المشي القصيرة على طول حافة المياه.

6- بحيرة ” Badin “ :

جزيرة Badin

جزيرة Badin

بحيرة بادين قد تكون صغيرة ولكن تتمتع بروعة المناظر الخلابة. يمكنك مشاهدة غروب الشمس عبر هذه البحيرة فلا تفوت تلك اللحظة الساحرة والتقاط اجمل الصور. بها مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية حول البحيرة, مثل الغولف والمشي والتخييم والصيد ويمكنك بسهولة استكشاف المنطقة المحيطة وممارسة انشطة متنوعة مثل صيد الأسماك وركوب الزوارق حيث انها من الانشطة المائية شعبية هناك.

وهنا نكون استعرضنا معك 6 من افضل بحيرات ولاية كارولنيا الشمالية التى يمكنك ممارسة اجمل الانشطة هناك وقضاء وقت ممتع ومميز وخاصة اذا كنت من محبى الصيد.

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد