السياحة في انترلاكن تشبه القصص الخيالية إلى حد كبير، يمكنك أن تغلق عينيك للحظة و تتخيل القصة الخيالية المثالية التي تريد خوضها، هل سوف تتخيل القلاع المبهرة و المثيرة للإعجاب و التي تحيط بها الجبال ولديها بحيرات ملونة سحرية رومانسية وحيوانات لطيفة وزهور وطبيعة رائعة ؟

إذا فتحت عينيك ستجد أن هذه القصة الخيالية التي كونتها في مخيلتك موجودة في الحقيقة و تسمى انترلاكن. ستقع في حب هذه الزاوية السحرية من العالم. و سوف تلاحظ أن المدينة بنيت بالقرب من الجبال وأنها تشبه أرض العجائب فهي تملك كل ما هو كفيل بامتاعك لفترة طويلة جداً من الرحلات و السفاري.

السياحة في انترلاكن

السياحة في انترلاكن

أسباب تجعلك تنوي  السياحة في انترلاكن

  • ركوب المظلات

تعرف انترلاكن بأنها عاصمة الرياضة في الهواء الطلق ولذلك فإن زيارة لانترلاكن ليست كاملة دون محاولة تجربة تلك الأنشطة الرمزية مثل التجديف و القفز بالمظلات و تلك هي أجملها على الإطلاق وستكون واحدة من رياضاتك المفضلة بمجرد تجربتها. سوف تساعدك على رؤية المدينة من أعلى الجبال و تلك حقاً واحدة من أجمل التجارب التي قد تحظى بها على الإطلاق حيث إن اندفاع الأدرينالين في دمائك بسبب الإثارة سوف يصنع يومك بشكل مثير للغاية.

ركوب المظلات فى انترلاكن

ركوب المظلات فى انترلاكن

  • استكشاف جبال الألب الساحرة و بحيرتى ثون وبرينز

لا يوجد شيء أكثر سحراً من تلك القرى او البلدات الصغيرة التي تحيط بمدينة انترلاكن و يمكنك الوصول إليهم بسهولة عن طريق القطار أو الحافلة. و أفضل طريقة للاستمتاع بتلك القرى هي على متن قوارب تعمل طوال اليوم.
أما بحيرة ثون التي تعرف ببحيرة الياقوت الأزرق فهي تشتهر بالقلاع الرومانسية و الكهوف الرائعة الموجود على ضفافها في حين أن بحيرة الزمرد الأزرق و هي بحيرة برينز تشتهر بقرى نحت الخشب و متحف الهواء الطلق و الشلالات المهيبة.و بالإضافة لكل ذلك فإن تلك البحيرات تحيط بها جبال الألب السويسرية المثيرة للإعجاب، كل هذه الأماكن الخلابة دائماً ما تجدها على البطاقات البريدية التي تثير إعجابك.

بحيرة ثون

بحيرة ثون

بحيرة برينز

بحيرة برينز

  •  تذوق الأطباق السويسرية الشهية

سويسرا هي مكان إنتاج الجبن الأكثر شعبية في العالم مثل جبن امنتال ومع ذلك فإن فإن تسليط الضوء على هذه المدينة وهذا البلد يكمن في نوعية اللحوم الموجودة بها فهي أجودها وخاصةً لحوم البقر. وتعتبر الأبقار السويسرية مثيرة للإعجاب لتصويرها و لكنها أكثر إثارة للإعجاب لتناول الطعام. حتى لو كنت نباتي فإنك يجب أن تتناول عينة من المطابخ السويسرية العالمية التي تحتوي على شريحة من لحم البقر بالإضافة إلي جبن فوندو بالإضافة لبعض البطاطس المشوية.

الأطباق السويسرية

الأطباق السويسرية

  • زيارة كهوف وبحيرات سانت بيتوس

يمكنك الوصول إلى كهوف سانت بيتوس في خلال 12 دقيقة عن طريق الحافلة أو تستغرق حوالى ساعة مشياً على الأقدام، تقول أسطورة محلية حامل لقب القديس بيتوس طرد التنانين التي كانت تسكن في هذه الكهوف و لذلك سميت على اسم هذا القديس. سواء كان ذلك صحيحاً أم لا فاليوم يمكنك استكشاف داخل الكهف والوصول إلى أعلى الشلالات من خلاله ولا تستغرب حين ترى المؤمنون يصلون من حوله لأن هذا الكهف هو جزء من الحج المسيحي التقليدي إلى كامينو دي سانتياغو.

سانت بيتوس

سانت بيتوس

  • التنزه على جبل هاردير كولم والتمتع بمنظر رائع من انترلاكن

جميع الجبال المحيطة بانترلاكن رائعة و عظيمة للغاية و كبيرة أيضاً و لكن جبل هاردر كولم هو أقرب واحد من المدينة وأسهلها للوصول إلى قمته حيث يأخذ حوالي ساعتين ونصف للوصل إلى الجزء العلوي الخاص به حيث يمكنك أن ترى البحيرات و المدينة نفسها من أعلى و رؤية منظر مذهل لا يتكرر كثيراً و إذا كنت محظوظاً قد تكون قادراً على اكتشاف بعض الحيوانات البرية مثل الغزلان والخنازير البرية.

جبل هاردير كولم

جبل هاردير كولم

  • الذهاب في رحلة إلى منطقة يونغفراو ورؤية الجبال من مسافة بعيدة

يمكنك الذهاب في رحلة يومياً طوال إقامتك في انترلاكن إلى منطقة يونغفراو و زيارة أكثر ثلاثة قمم من جبال الألب شهرة و هي قمة إيغير (الغول) و مونش ( الراهب) و يونغفراو (البكر).
يصل ارتفاع الجبل إلى حوالي 3,454 متر حيث يمكنك أن ترى الثلوج الجديدة حتى في فصل الصيف.

منطقة يونغفراو

منطقة يونغفراو

و بالرغم من روعة وجمال هذه المناطق إلا أنها ليست الوحيدة في انترلاكن. حيث ان السياحة في انترلاكن مليئة بالمغامرات والإثارة لا يجب أن تفوتك.

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد