تعرف على اجمل المدن السياحية في اوروبا وافضل الفنادق الموجوده بها من خلال هذا التقرير لتساعدك على الاختيار اثناء عطلتك السياحية.

المدن السياحية في اوروبا

المدن السياحية في اوروبا

اذا كنت تبحث عن مكان جديد ومختلف للذهاب اليه في رحلة ممتعة لتقضي اجازتك لا يمكنك ان تجد اجمل من المدن الاوروبية الجميله التي تجذب السياح دائما اليها من شدة جمالها وتجعل كل انسان يتمنى الذهاب اليها ولكن يجب ان تعرف اشهر المدن الاوروبية التي تكون اسعارها مناسبة وغير باهظة التكاليف لكي تستطيع عمل رحلة لجميع افراد الاسرة بتكلفة بسيطة تناسب ظروفك المادية .

اجمل المدن السياحية في اوروبا

تيرانا البانيا

توجد البانيا في شبة جزيرة البلقان وهي من الدول الاوروبية العاديئة التي تتميز بجمال طبيعتها ومن المعروف عن البانيا ان جوها معتدل طوال السنة حتي في شهور الشتاء وهذه ميزة تجعلها نقطة جذب سياحية كبيرة وتطل البانيا علي البحر الادرياتيكي والبحر الايوني وتتميز البانيا انها من الدول الاوروبية السياحية ذات التكلفة المنخفضة مقارنة بالدول الاوروبية الاخري … المعيشه في تيرانا غير مكلفة فهي معروفة بانخفاض تكلفة المواصلات فيها وتجد فيها الحافلات التي تساعدك علي الوصول للاماكن السياحية في المكان ومن اشهر الاماكن السياحية في تيرانا مسجد ادهم بية يجب وكذلك في تيرانا هناك العديد من ساحات التسوق والتنزهة ويمكن تجربة ركوب التلفريك وهو من اساسيات المكان ولا يجب ان تفوت زيارة المدن الساحلية في تيرانا والاثار الجميلة في مدينة بيرات

%d8%b3%d8%b1%d8%a7%d9%8a%d9%8a%d9%81%d9%88-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d9%88%d8%b3%d9%86%d8%a9-%d9%88%d8%a7%d9%84%d9%87%d8%b1%d8%b3%d9%83

تيرانا البانيا

ومن اشهر الفنادق في تيرانا

سار اوتيل

يوجد على بعد دقيقة واحدة سيرا من الشاطئ يوجد سار أوتيل في وسط تيرانا على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من ساحة إسكندربيرغ.

ويوفر الفندق قاعة مؤتمرات للأعمال

ويوجد المتحف الوطني الألباني على بعد 150 متر من الفندق كما يمكن للضيوف زيارة معرض الفنون الجميلة وقلعتي بيتريلا وبريزا حيث توجد على بعد مسافة قصيرة فقط سيرا على الأقدام من المكان

تتوقف الحافلات المحلية على بعد 100 متر من الفندق بينما توجد محطة القطارات الرئيسية على بعد 600 متر من المكان ويقع مطار تيرانا الدولي على بعد 18 كم. يمكنك حجز الفندق من هنا .

%d8%b3%d8%a7%d8%b1-%d8%a7%d9%88%d8%aa%d9%8a%d9%84

سار اوتيل

فندق وسكن ذا رومز

يضم فندق وسكن ذا رومز مطعم وسبا ومركز صحي ويوجد الفندق البوتيكي في منطقة راقية في تيرانا

يضم السبا والمركز الصحي العديد من المرافق كالجيم وحوض الاستحمام الساخن، والمسبح الداخلي والساونا والحمام التركي كما يتوافر علاج المساج المختلف عند الطلب ويحصل جميع الضيوف على ساعتين من الدخول المجاني إلى المركز الصحي ومنطقة الياقة البدنية وسبا كبير مع ساونا وحوض استحمام ساخن وغرفة بخار وغرفة ملح للاسترخاء.

اقرأ ايضاً :   اكتشف أسرار سكارا براي في اسكتلندا بالصور

قريب من المكان ساحة سكانديربيغ والجادة الرئيسية التي تمتلئ بالمطاعم والمقاهي والمتاجر ويوجد مطار تيرانا الدولي على بعد 26 كم كما توجد مدينة دوريس على بعد 37 كم. يمكنك حجز الفندق من هنا .

مدينة بروكسل بلجيكا

بروكسل عاصمة بلجيكا تعتبر مكان مناسب لرحلات الشتاء بالرغم من برودة طقسها الا انها بها العديد من النشاطات والاماكن التي تجذب السياح في الشتاء … من اشهر معالم الجذب السياحي في بروكسل الساحة المركزية جراند بلايس ويوجد بها مبنى تاون هول وكذلك يمكن الذهاب الي قصر العدالة والقصر الملكي وكذلك توجد الكثير من المتاحف المناسبة للاطفال حيث تجذب العائلات اليها كمتحف الالات الموسيقية ومتحف العلوم الطبيعية … واذا اردت التسوق في البلد فلا تجد اجمل من رويال غاليري سانت هوبرت وهو يعتبر من اقدم اماكن التسوق في العالم وتجد في السوق المطاعم والكافيهات .

%d8%a8%d8%b1%d9%88%d9%83%d8%b3%d9%84-%d8%a8%d9%84%d8%ac%d9%8a%d9%83%d8%a7

بروكسل بلجيكا

ومن اشهر الفنادق في بروكسل

فندق اتلاس بروكسل

يوجد أتلاس في وسط المدينة في حي دانزيرت الحيوي الذي يضم مجموعة كبيرة من المطاعم وعلى بعد دقيقتين سيرا على الأقدام من منطقة المشاة التي تعتبر واحدة من أكبر مناطق المشاة في أوروبا وعلى بعد 650 متر من قصر جراند المركزي

يبعد الفندق مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من ساحة سانت غيري ويمكن الوصول إلى المفوضية والبرلمان الأوروبي في غضون 10 دقائق من محطة سانت كاترين للمترو الموجودة على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من المكان. يمكنك حجزه من هنا.

 

مدينة سراييفو البوسنة والهرسك

تتميز سراييفو بالجو الحار في الصيف والبارد في الشتاء وهي من مدن السياحة العالمية التي تجذب السياح اليها دائما وتتميز بالرياضات الشتوية الجميلة والتزلج علي الجليد وتعتبر مدينة باشارشيا اجمل جزي في سراييفو وتجد في سراييفو الكثير من الانشطه والاثار والثقافات وتجد فيها المطاعم المختلفه التي تقدم اطباق من حول العالم والمقاهي والمحلات التجارية والاسواق الشعبية وتجد في المدينة متحاف تاريخية تجد فيها تاريخ البلاد والاحداث التاريخية

%d8%aa%d9%8a%d8%b1%d8%a7%d9%86%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%a7%d9%86%d9%8a%d8%a7

سراييفو البوسنة والهرسك

ومن اشهر فنادق سراييفو

فندق فيستيفال

يوجد فندق فيستيفال قريبا من الجسر اللاتيني التاريخي ويقدم الفندق بوفيه إفطار كامل مع المأكولات البوسنية وسيجد الضيوف استراحة مشتركة ومرافق اجتماعات يوجد فندق فيستفال على بعد 850 متر من شارع Baščaršija الحيوي الذي يضم مطاعم ومحلات تجارية ومقاهي ويبعد مسافة 80 متر فقط عن نهر Miljacka كما يوجد الفندق على بعد 900 متر من نافورة Sebilj.

اقرأ ايضاً :   أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في اوروبا

يوجد مطار سراييفو الدولي على بعد 8.5 كم.يمكنك حجزه من هنا .

مدينة براغ التشيك

توجد مدينة براغ في وسط التشيك وهي تعتبر اجمل المدن الساحلية في اوروبا وهي مكان مناسب للرحلات الشتوية والصيفية ولكن تكون مزدحمة في الصيف وتعتبر مدينة براغ اشهر مدينة رومانسية في العالم تناسب الرحلات العائلية وتجد فيها المدينة القديمة وهي اكبر نقطة نقطة جذب سياحي فيها فهي تضم المتاحف وكل الاماكن السياحية وتضم الاسواق ويمكن الذهاب الي جسر تشارلز الجميل الذي يعتبر نقطة جذب سياحي كبيرة هناك وهى من اجمل المدن السياحية في اوروبا.

%d8%a8%d8%b1%d8%a7%d8%ba-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b4%d9%8a%d9%83

براغ التشيك

مدينة زغرب كرواتيا

تعتبر العاصمة زغرب من اجمل الجهات السياحية التي تجذب السياح خصوصا تلك السياح القادمين من اوروبا وهي تعتبر اكبر مكان في كرواتيا وتضم العشرات من المتاحف التي تجعلها نقطه جذب سياحي وتعتبر المدينة القديمة في زغرب مكان سياحي جميل بها ساحات حيوية تزينها الانوار ويمكن الذهاب الي الحي القديم الذي يحتوي علي المعالم السياحية والمطاعك والمتاحف ويمكن خوض مغامرة الصعود الي قمة الهضبة بواسطة التلفريك . وهى احدى اهم المدن السياحية في اوروبا.

%d8%b2%d8%ba%d8%b1%d8%a8-%d9%83%d8%b1%d9%88%d8%a7%d8%aa%d9%8a%d8%a7

زغرب كرواتيا

ومن الفنادق المشهورة في زغرب

فندق اسبلانادة زغرب

يوجد اسبلاناده زغرب تماما بجوار محطة القطار الرئيسية في زغرب ويضم مركز للياقة البدنية وساونا ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في الهواء

ويقدم مطعم Zinfandel قوائم مأكولات مبتكرة ويقدم Le Bistro ذو الأجواء العادية مزيج من المأكولات الكرواتية والوصفات الفرنسية .

توجد ساحة زغرب الرئيسية ترغ بانا جيليتشيسا على بعد 900 متر من إسبلاناده زغرب في حين شارع Tkalčićeva الذي يضم مجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم علي مسافة 1.2 كم كما يمكن الوصول إلى البحر الأدرياتيكي في غضون ساعتين بالسيارة.

يوجد مطار زغرب على بعد 15 كم ويعتبر اخايار رائع للمسافرين المهتمين بـالطعام والفن المعماري واستكشاف المدينة القديمة. يمكنك حجز الفندق من هنا.

بصفة عامة سوف تنبهر بجمال المدن السياحة في اوروبا اذا قررت الذهاب في رحلة الي هناك ولكن يجب عليك ان تقرر اي المدن تفضل من خلال تحديد هواياتك المفضلة والهدف من رحلتك الي اوروبا ولا تنسي اختيار الفندق المناسب لميزانيتك في المدينة التي تختارها في اوروبا

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد