من منا لم يسمع عن ولايه كاليفورنيا ؟ و من منا لم يشاهد جمال ولايه كاليفورنيا و المناطق السياحيه بها ؟
و اليكم ابرز تفاصيل الولايه الذهبيه حيث تعتبر ولايه كاليفورنيا من اهم الولايات الموجودة فى الولايات المتحده الامريكيه و تعتبر اكثر الولايات اكتظاظا بالسكان و تتميز بالمناطق الخلابه و المميزة لجذب السياح و يرجع ذلك لموقعها المتميز فهى تقع فى الساحل الغربي من امريكا . و هذه المقاله  تعتبر بمثابه دليل واضح لكل راغبي السفر و التنزة و زيارة اماكن مختلفه حيث انها تضم العديد من الاماكن المميزة من ضمنها المدن الساحليه و اماكن للاسترخاء و اخرى للتامل و اخرى للتنزه و الرفاهيه بالاضافة الى الكثير من المعالم التى سوف نتعرف عليها فى المقاله التاليه .

كاليفورنيا

كاليفورنيا

اهم معالم الجذب السياحي في ولاية كاليفورنيا

  • مدينة سانتا كروز
ان مدينة سانتا كروز تعتبر هي واحدة معالم الجذب السياحي لكليفورنيا و للولايات المتحدة عموما. فبالرغم من ان المدينة نفسها صغيرة و يبلغ عدد سكانها حوالي 50،000 فقط ،و لكن الشواطئ الجميلة الموجودة بها تجذب اليها العديد من الزوار و السياح من مختلف أنحاء العالم و خاصة فى فصل الصيف من كل عام .
مدينة سانتا كروز

مدينة سانتا كروز

  • بحيرة تاهو
تتميز بحيرة تاهو بانها تعتبر هى أكبر بحيرة للمياه العذبة موجودة في جبال الألب في أمريكا الشمالية، كما تعتبر بحيرة تاهو هى المقصد الاساسى و الوجهه المميزة للسياحة للمسافرين الأجانب و المحليين على حد سواء. و ذلك لانها تشتهر بوسائل الترفيهه في الهواء الطلق التى تقدمها للزائرين فهى تضم الكثير من الانشطه مثل الغوص و السباحه و ركوب الامواج بالاضافه الى تسلق الجبال و التزلج، بما في ذلك المشي لمسافات طويلة و صيد الأسماك و التخييم.
بحيرة تاهو

بحيرة تاهو

  • مدينه سان دييغو

تعتبر هذه المدينة هى من ابرز مدن ولايه كاليفورنيا و تتميز هذة المدينه بالجو المناسب و الفنادق الراقيه و المتميزة بجمالها الهندسي و بخدماتها الفندقيه المميزة و ايضا يوجد داخل المدينه حديقه بالبوا و هى من اكثر الحدائق التى تشتهر بها المدينه و ذلك لروعهه المناظر الطبيعية الموجودة بها و تشتهر ايضا بالمناطق التاريخيه المميزة و الخالده.

مدينه سان دييغو

مدينه سان دييغو

  • منتزه ديزنى لاند

ديزني لاند هي أشهر و أكبر مدينة ألعاب، تتسم ديزني بالأجواء الساحرة و خدماتها الترفيهية المتميزة حيث يوجد بها حدائق تم تشكيلها على شكل الشخصيات الكرتونية المحببة لدى الكثير من الناس منها سنو وايت و الجميلة و الوحش و بطوط و ميكي و ميني. و ايضا تتيح المدينة للزائرين إمكانية إقامة حفلات زفاف و أعياد ميلاد و ذلك بالاضافة الى مشاركة أشهر شخصيات ديزني. و قد تتيح لك موكب خاص لك و كعكة رائعة لاحتفالك لتشارك مع أصدقائك أروع اللحظات و تصبح ذكرى مميزة بالنسبه لك. فمع كل خطوة  تخطوها اثناء في سيرك داخل هذه المدينة سوف تقابلك شخصية ما ترحب بك و تبدأ حديث خاص معك و كذلك يتاح لك التصوير معها شخصيات فيلم UP و غيرها من الشخصيات المشهورة.

ديزني لاند

ديزني لاند

  • حديقة وادى الموت

و من المناطق المثيره للغرابه بكليفورنيا هى حديقه وادى الموت فهى وجهه مميزة و مناسبة لمحبى الاثاره و الغموض. حيث انها تضم الكثير من الشخصيات الباحثين عن الغموض و حب المغامره و اكتشاف الظواهر الغريبه التى لن تشاهدها فى اي مكان اخر سوى بكاليفورنيا .

حديقة وادى الموت

حديقة وادى الموت

  • وادى نابا

يعتبر وادى نابا هو  الوجهه المناسبة للاشخاص الباحثين عن الهدوء و الاسترخاء فهو مميز جدا و مناسب لهم حيث انه يضم الكثير من المناظر الحيويه و الطبيعيه الخلابه و المناظر الخضراء التى تبعث الراحة فى النفوس .

وادى نابا

وادى نابا

و تضم ولايه كاليفورنيا ايضا اهم المدن مثل مدينه لوس انجلوس و مدينه سان فرانسيسكو و هى من المدن التى تكتظ بالسياح سواء فى فصل الشتاء و الصيف. و هناك الكثير من الاماكن التى تحتاج منك الاكتشاف لتستمتع بتجربة سياحية فريدة من نوعها هناك . و لعل الاماكن التى قمنا بعرضها قد نالت اعجابكم و ننتظركم فى المقالات القادمة لاكتشاف وجهات سياحية اخرى حول العالم.

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد