تعد أوروبا وجهة سياحية رومانسية, فاجوائها توحي بسحر الحب في الهواء وتجد معاني الرومانسية في كل زاوية وركن من اوروبا وتشتهر اوروبا بوجود الكثير من الفنادق الرومانسية فيها التي تكون مثالية تماما للازواج والعائلات ونعرض هنا قائمة من اشهر فنادق أوروبا التي تتميز باجوائها الرومانسية والتى تعتبر مثالية لقضاء عطلات شهر العسل للازواج.

أفضل فنادق أوروبا

أفضل فنادق أوروبا

أفضل فنادق أوروبا الرومانسية

1-غريس سانتوريني اليونان :

سانتوريني هي وجهة جميلة من الدرجة الأولى للأزواج وهو اضافة ساحرة لليونان ويتميز بتصميمة الداخلي الرائع واطلالة رائعة علي بحر ايجة وتجد هناك مالك الودية يقدم رحلات لاستكشاف الجزيرة على قاربه الخاص ويعرف الفندق بالعمارة اليونانية وهناك في الفندق جلسات جاكوزي والبخار ومرافق السبا وتجد المرافق الرياضية البحرية مثل قوارب الكاياك في البحر والغوص وركوب الأمواج والرياح وخيارات التزلج على الماء. ويمكنك حجز الفندق من هنا .

غريس سانتوريني

غريس سانتوريني

2- ماركيز دي رسكال لاريوخا اسبانيا :

يعرف الفندق بتصميمة الخارجي الملتوي مع الاجواء القديمة والاجواء الرومانسية الساحرة في وسط تصميمات قديمة ومميزة مع النوافذ المتعرجة والسقف المميزة وتجد هناك المطاعم الفاخرة وتجد في الفندق الغرف الفاخرة ذات التصميمات الرائعة. يمكنك حجزه من هنا .

ماركيز دي رسكال لاريوخا اسبانيا

ماركيز دي رسكال لاريوخا اسبانيا

3- فندق كهف غاميراسو كابادوكيا تركيا:

اذا كنت من عشاق الهدوء والبعد عن الصخب والضوضاء فسوف تجد كل متعتك في قضاء رحبة في كهف غاميرا حيث العزلة والهجةء ويتميز الفندق بالاجواء التي توحي بالكهوف والديكورات الملتوية وتجد هناك حمام سباحة ساخن وسونا وتتمتع الغرف باطلالة ساحرة علي الجبال البيزنطية مع ديكورات فاخرة مميزة ويعد الفندق من الاماكن الساحرة ذات الجو الرومانسي السحري الذي يأخذك الي عالم خيالي من الرومانسية. يمكنك حجز الفندق من هنا.

فندق كهف غاميراسو كابادوكيا تركيا

فندق كهف غاميراسو كابادوكيا تركيا

4- سانتا كاترينا أمالفي إيطاليا :

يطل فندق سانتا كاترينا أمالفي إيطاليا علي منظر رائع على ساحل أمالفي بني في القرن ال19 لديها كل شيء ثنائي رومانسي يدعو للمشاركة بين الزوجين وتتوفر في الفندق الضيافة علي الطريقة الايطالية في اجمل صورها واروع استقبال للسياح والفندق يوفر مرافق يمكن الاستفادة منها منهم الصالة الرياضية ممتازة مع جميع المعدات المعاصرة وسبا يوفرالعلاجات ويمكن التمتع بالاسترخاء علي الشاطئ والتمتع باشعة الشمس والتمتع باروع شواطئ البحر المتوسط والتمتع بمناظر الجبال الساحرة. يمكنك حجز الفندق من هنا .

سانتا كاترينا أمالفي إيطاليا

سانتا كاترينا أمالفي إيطاليا

اجمل فنادق أوروبا للازواج فى عطلة شهر العسل

5- فندق كانال غرانده البندقية إيطاليا :

تعد مدينة البندقية من المدن الساحرة الكلاسيكية في ايطاليا وهي الخيار الاول للازواج لقضاء وقت رومانسي جميل ويعد كانال غرانده اروع فندق في المدينة والاكثر رومانسية وتجد الفندق يشبة القصر التريخي فتجدة يعرض اللوحات الجدارية القديمة التي تصور الملوك ويمكن ان يصل السياح الي الفندق عن طريق القوارب وهي تجربة ممتعة جدا وتتميز العمارة الداخلية للفندق بالرومانسية والجمال الساحر وهي مزيج من فيبي المعاصرة الجميله ويتوفر في الفندق سبا فاخرة وصالة رياضية رائعة ومن المميز في الفندق توافر مكتبة تحتوي علي الكتب من القون ال16 يمكن التمتع بوقت استمتاع بالفرائة لعشاقها كما يمكن الاسترخاء في الحادئق الجميلة المحاطة بالاشجار الساحرة. يمكنك حجز الفندق من هنا .

فندق كانال غرانده البندقية إيطاليا

فندق كانال غرانده البندقية إيطاليا

6- فندق ” Chateau de montvillargenne Paris ” :

يوجد فندق شاتو دي مونتفيلارجين باريس فرنسا في مدينة الأضواء فرنسا يرجع بناء الفندق الغريب في عمارته وتصميمة الى القرن ال19 وتجد هناك حديقة كبيرة مساحتها 15 فدان تاخذك بانسيابية الي سحر الطبيعة فيها وهي موجودة بدوار قلعة شانتيلي والفندق دائما مزدحك وهو من اكثر الفنادق شعبية في باريس معظم السائحين يحبون الذهاب اليه وعلي الرغم من كثرة الغرف في الفندق الا انه دائما ممتلئ بالسياح ويلزم السياح الحجز المسبق ويتميز الفندق بفخامة تصميم الغرف وتتوافر الاطعمة الفاخرة ويتوفر في الفندق مركز العافية وصالة رياضية وحمام سباحة مغطى وساونا وملعب تنس جميل. يمكنك حجز الفندق هنا .

Chateau de montvillargenne Paris

Chateau de montvillargenne Paris

 

اقرأ ايضاً :   فنادق انترلاكن سويسرا الموصى بالسكن فيها

7- فورسيزونز اسطنبول في مضيق البوسفور تركيا :

يوجد فندق فورسيزونز اسطنبول في مضيق البوسفور تركيا بجوار النهر زيرجع بناؤة الي القرن ال 19 مع القصر العثماني ويضم صالة باهظة مع ديكورات تركية هناك حمام سباحة مغطى وحمام سباحة مدفأ في الهواء الطلق للاستمتاع بالسباحة ويمكنك الاسترخاء في الساونا والحمام التركي الخاص بالفندق. يمكنك حجز الفندق من هنا .

فورسيزونز اسطنبول في مضيق البوسفور تركيا

فورسيزونز اسطنبول في مضيق البوسفور تركيا

8- فندق غراند تريميتسو بحيرة كومو إيطاليا :

يوجد فندق غراند تريميتسو بحيرة كومو إيطاليا في قلب بحيرة وهو فندق قديم يرجع تاريخة الي 100 سنة ويتميز باطلالات ساحرة علي بيلاجيو والجبال الرائعة وتجدة بالقرب من قصر الفن ويضم الفندق 3 حمامات سباحة ومنتجع صحي وحديقة جميلة. يمكنك حجز الفندق من هنا.

فندق غراند تريميتسو بحيرة كومو إيطاليا

فندق غراند تريميتسو بحيرة كومو إيطاليا

9-فندق “La Torre Del Canonigo ” ايبيزا اسبانيا :

يوجد فندق فى ايبيزا اسبانيا في مدينة إيبيزا المميزة بكونها عاصمة اسبانيا وهي بلدة عالية ويعتبر الفندق احد مواقع التراث العالمي لليونسكو وتجد في الفندق حمام سباحة مميز ويتميز الفندق بتصميمات فاخرة مع جدران من المرمر ورؤية بانورامية للخليج بأكمله. يمكنك حجزه من هنا .

فندق La Torre Del Canonigo ايبيزا اسبانيا

فندق La Torre Del Canonigo ايبيزا اسبانيا

10- فندق ايجل في انسبروك النمسا :

يعود بناء فندق ايجل في انسبروك النمسا الي 100 عام وهو من اصغر الفنادق الفاخرة في اوروبا ويوجد في قلب جبال تيرول علي بعد 5 كم من انسبروك ويوفر سبا وساونا وحمام سباحة داخلي بالاضافة إلى خدمات التدليك ولعشاق الجولف يوفر الفندق ملعب جولف فاخر وهو من اصغر الفنادق الرومانسية في اوروبا واكثرهم شهرة. يمكنك حجزه من هنا.

فندق ايجل في انسبروك النمسا

فندق ايجل في انسبروك النمسا

11- قلعة أشفورد أيرلندا :

إذا كنت من عشاق الاقامة الملكية فستجد متعتك في الذهاب الي آشفورد فتجد هناك الأبراج والأسوار والثريات وترفورد والروكوكو والمرايا المذهبة والدروع وتلبيسة البلوط التي تعود للقرن ال13 ويتوفر فيها منتجع صحي و 140 هكتار من الحدائق المشجرة ويمكن قضاء يوم في كوخ علي البحيرة وهي تجربة ممتعة. يمكنك حجز فنادق قلعة أشفورد من هنا .

قلعة أشفورد أيرلندا

قلعة أشفورد أيرلندا

12- فنادق قلعة ادنبرة اسكتلندا :

يقلعة ادنبرة اسكتلندا من أكثر ما يمكن الاستمتاع به هناك التمتع بالذهاب في الادغال الأميرة  في الحدائق الأسطورية والتمتع بالذهاب الي حمامات فيكتوريا وهي جولة رومانسية مميزة وهناك العديد من الفنادق هناك يمكك حجزها من هنا .

قلعة ادنبرة

قلعة ادنبرة

13- فورسيزونز براغ التشيك :

يوجد فورسيزونز براغ  التشيك في المدينة القديمة في براغ في موقع مركزي وتجد هناك مناظر خلابة للقلعة براغ وجسر تشارلز ويتوفر هناك ساونا وصالة رياضية وتتوفر المطاعم التي تقدم بعض المأكولات الإيطالية الراقية وهو مكان رومانسي. يمكنك حجز الفندق من هنا .

فورسيزونز براغ التشيك

فورسيزونز براغ التشيك

14- فنادق سيكلاديز باروس اليونان : 

توجد فنادق واستوديوهات سيكلاديز باروس اليونان علي شاطئ ليفاديا ولكنها رائعة بما فيه الكفاية لتعطيك تجربة أكثر رومانسية على هذه الجزيرة وتنقسم الى غرف فردية وشقق الاستوديو. يمكنك حجز احدى فنادق سيكلاديز من هنا .

فنادق سيكلاديز باروس اليونان

فنادق سيكلاديز باروس اليونان

15- فندق 41 لندن :

يوجد فندق 41 لندن وراء قصر باكنغهام اشهر مكان في لندن وهو مكان لن تجد في رومانسيتة وجمالة من غرف غريبة ساحرة و الوجبات الخفيفة ويميز الفندق مكانة وسط المدينة في مكان حيوي وجميل يتيج فرص التسوق والاستمتاع بالامكان السياحية. يمكنك حجزه من هنا.

فندق 41 لندن

41 لندن

وبعد ان تعرفت علي اكثر فنادق أوروبا رومانسية حول العالم يمكنك تحديد ما يناسبك ويناسب وجهة سفرك التي تفضلها انت وشريك حياتك طبقا لميزانيتك.

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد