السفر الى الفلبين

نقدم لكم نصائح مهمة للمسافرين إلى الفلبين والذين يرغبون في قضاء رحلة سياحية واستجمامية في الفلبين دون الوقوع في اي مشكلة تواجههم في الفلبين عليكم اتباع الارشادات والنصائح المهمة للمسافرين الى الفلبين .
1- أخذ الحيطة والحذر عند اقامتك في الفلبين خصوصاً في مناطق مالاتي ، روهاس بويبارد ,شارع مابيني , بيدروهيل وادرياتيكو , يونايتد نيشن في مانيلا القديمة , شارهع برقص بمكاتي .

2- ننصح المسافرين الى الفلبين بعدم الاقامة في الفنادق التي توجد عليها ملاحظات من السفارة السعودية في الفلبين وهي كالتالي :
فندق مكاتي بالاس , فندق اتريوم الذي يقع في مدينة باساي , فندق بيل اير سوهو , فندق امباسدور , فندق ريفيرا

3- عليك ان تتجنب الأماكن التي توجد فيها مظاهرات وكذلك الميادين والشوارع التي يتجمع فيها المتظاهرون

4 – يفضل عند دخولك للفلبين بأن تقوم بتسجيل اسمك وعنوانك لدى سفارة بلدك

5 – عليك ان تحذر من محلات الصرافة التي في شارع مابيني وشارع برقص حيث انهم يقومون بإستبدال العملة بأخرى مزورة لذلك وجب عليك الحذر من هذه المكاتب .

6 – عند دخولك للفلبين عليك ان تعي جيداً بأن رسوم تأشيرة المغادرة هي 750 بيسو فلبيني ( عملة الفلبين اسمها بيسو )

7 – مدة تأشيرة الإقامة في الفلبين هي 21 يوم منذ دخولك من المطار , ومن يرغب في الإقامة لفترة اطول عليه الذهاب الى ادارةالجوازات عنوانها التالي :
(BUREAU OF IMMIGRATION) MAGALLANES DRIVE, INTRAMOROS, MANILA ورسم التجديد (3.100) بيسو لمدة شهر تقريباً، وفي حالة التجديد بعد الانتهاء سيفرض عليك دفع غرامه مقدارها (1.000) بيسو.

8- اوقات العمل بالنسبة للسفارة السعودية في الفلبين هي من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الرابعة عصراُ من يوم الإثنين حتى الجمعة .

9 – عنوان الخطوط السعودية في الفلبين
4 F, Metro House Bldg., 345 Sen. Gil Puyat Avenue Ext., Makati City. Tel# 8906602 / 8906629 علما بأنه يوجد مكتب للسعودية داخل السفارة.

10 – عنوان المكتب السعودي الصحي ( SRO ) في الفلبين

18th Floor, BANCO DE ORO PLAZA, 8737 Paseo de Roxas, Makati City. Tel.# 8171418 / 8920891

11 – عليك التأكد من اغراضك الشخصية وخاصة جواز سفرك قبل نزولك من اي تاكسي

12 – عند حدوث اي طاريء لاسمح الله او الاستفسار عليك الاتصال على هاتف (8564444) أو
فاكس (8565366) جوال رقم (09178946464)

13- ملاحظة هامة جداً للإخوة المسافرون الى الفلبين :
نظام دولة الفلبين يجرم ويعاقب بالسجن لمدة تصل إلى 8 سنوات لمن يقابل العمالة خارج مكاتب الاستقدام أو يحمل جواز سفر فلبيني ومن يرغب بمقابلة العمالة لابد وأن يكون لديه إذن مسبق من مكتب العمل الفلبيني . مع تمنياتنا لكم بإقامة سعيدة والله خير الحافظين.

نبذة عن الكاتب

mzmz

اترك رد