تايلاند تعتبر من افضل الوجهات السياحية فى قارة آسيا، و ذلك لانها تعتبر موطن للثقافات و الفنون و التاريخ و كل ما يجعل الزيارة متميزة و متكاملة بكل المقاييس. حيث انه يمكنك ان تقوم بزيارة و مشاهدة مجموعه منالقبائل الجبلية الموجودة في المناطق الغير مطورة بتايلاند، بالاضافة الى امكانية القيام بجولة فى المعابد الاثرية المذهلة والتى تكشف عن الثقافة التايلاندية. هناك اماكن كثيرة رائعة للزيارة بتايلاند و قد خصصنا هذه المقاله لعرض بعض النصائح لك لكى تقضى اجازة صيفية ممتعه و ناجحة بتايلاند.

تايلاند

تايلاند

نصائح عند زيارة تايلاند

  • مدينة بانكوك
إذا كان امامك فرصة لكى تقوم بزيارة مدينة بانكوك عاصمة تايلاند، فاحرص على ان تكون الزيارة فى ليلتك الأولى في المدينة و ذلك لكى تستمتع بالثقافة و تقضى اوقاتك الاولى بتايلاند فى الاستمتاع معالم الجذب الموجودة فى مدينة بانكوك. فتعتبر مدينة بانكوك المكان الذي تجتمع فيه الكثير من المعالم الشهيرة على مستوى العالم، فيمكنك ان تقوم برؤية المتحف الوطنى و القصر الكبير الذى يقيم فيه الملك التايلاندى. كما يمكنك زيارة سوق بانكوك الشهير لشراء بعض الهدايا التذكارية.
مدينة بانكوك

مدينة بانكوك

  • شاطىء رايلي
شاطىء رايلي يوجد فى مدينة بانكوك، و يعتبر شاطىء رايلي هو بمثابة شبه جزيرة صغيرة الحجم. يمكنك بكل سهولة الوصول إليها عن طريق ركوب احد القوارب الصغيرة الموجودة هناك. يتميز شاطىء رايلي بوجود عدد من المنحدرات المُشكلة طبيعياً من الحجر الجيري و الذى يعتبر وجهه مناسبة تجذب هواه متسلقي الصخور و الجبال. يعتبر شاطئ رايلي هو واحد من اكثر الشواطئ الشعبية الموجودة بتايلاند و اكثرها جمالاً على مستوى العالم كله. و يرجع السبب وراء شهرة هذا الشاطىء هى تضاريسة الجغرافية و طبيعته الجبليه التى تجعل منه شاطىء مميز.
شاطىء رايلي

شاطىء رايلي

  • جزيرة في في

تقع جزيرة في في التايلاندية بين كلا من جزيرة فوكيت و ساحل بحر اندامان الغربى الغربي لبحر أندامان، تتميز جزيرة في في بانها مُقسمة الى عده جزر صغيرة. كانت جزيرة في في قديما تسمى باسم جزيرة الجنة و ذلك لانها تتميز بمنظر رائع يفوق الخيال و يعتبر شاطئها مقر مميز للاسترخاء و الاستجمام. و يمكنك الاستمتاع بالسباحة و الغطس فى مياهه النقية الرائعة .

 
جزيرة في في

جزيرة في في

لعل الصور والاماكن التى قمنا بعرضها فى هذه المقاله لتايلاند قد نالت اعجابكم و جعلتكم تقررو زيارة تايلاند فى الرحلة القادمة.
اقرأ ايضاً :   بانكوك افضل الوجهات السياحية لهذا العام وافضل الاماكن السياحية فيها

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد