منتجع الشجرة هو نمط حياة بكل ما تحمل الكلمة من معني فهو يتميز بالطبيعة الخلابة، مجرد جولة بالقارب تجعلك تشعر المتعة الحقيقة. يتميز هذا المنتجع السياحي بالشواطئ والمطاعم الجميلة، كما يحتوي على مميزات كثيرة منها: حمام سباحة خاص، جاكوزي للاسترخاء في وسط مطار الغابات الاستوائية ومشاهدة القرود من فوقك على الأشجار. يوجد الكثير من الطيور والفراشات وصوت النهر شيء مذهل بحق! يجب أن تمر الرحلة الي هذا المنتجع السياحي عبر الجبال ومزارع القهوة، والمشي على امتداد الشاطئ ومشاهدة حقول زيت النخيل. كما يوجد على امتداد الطريق الي الشاطئ بعض القري الصغيرة التي تجعلك تشعر بالجو الريفي الرائع، كما يوجد أيضا العديد من الفنون والحرف المحلية. من النشاطات المميزة في هذا المنتجع هو جولات القوارب المظللة، ركوب البحر، التجديف، بالإضافة الي مزرعة الفراشات المميزة.

منتجع الشجرة

و من أهم المناطق التي تصلح أيضا للسكن و التي تميز جزيرة بالي هي منتجع و فندق الشجرة و الذي يعتبر هو أحدى المناطق السياحية الهامة و التي تفتخر بها جزيرة بالي , و قد تم إطلاق اسم منتجع الشجرة على هذا المنتجع أو اسم تري هاوس مثل ما ينطقه البعض في جزيرة بالي لما يحتويه من طبيعة خلابة و بيئة طبيعية مذهلة , كما أنه يوجد به بعض الجولات التي يمكن أن تقوم بها بالقارب و التي تضفي عليك روح المتعة و الانسجام و أنت في منتصف المياه و حولك كم الطبيعة الرائعة و رائحة البحر الزكية و التي تضفي عليك الكثير من الاسترخاء و التفاؤل , كما أنه أيضا يحتوي على أكثر الشواطئ روعة و جمال و التي تتميز برمالها البيضاء الناعمة و التي تتميز بها جزيرة بالي , كما أنها تحتوي أيضا على بعض المطاعم الجميلة و التي تقدم أشهى المأكولات , و يحتوي هذا المنتجع ايضا منتجع الشجرة على حنان سباحة خاص بالمنتجع و مركز خاص للجاكوزي و التدليك و المساج و ذلك للاسترخاء و إزاحة التوتر و التخلص من القلق و الأرق حيث أنه يوجد في قلب مطار الغابات الاستوائية و التي تضم بعض الحيوانات الرائعة  والتي من أهمها القرود التي تنتقل من فوق الأشجار و بعض أنواع الطيور و الفراشات الرائعة و الخلابة .
كما أنه يضم أيضا هذا المنتجع نهر رائع يمر بجانبه , و ضمن الرحلة الموجودة و التي تقوم بها بالقارب حيث يمكنك المرور من خلال الجبال الموجودة و بجانب مزارع البن و التي تشتهر هذه المنطقة بزراعتها , بالإضافة إلي التمشية على الشواطئ حيث يوجد بعض المزارع التي تزرع محصول زيت النخيل , و من الجدير بالذكر أيضا أن هذا المنتجع يطل شاطئه من الجهة الأخرى على بعض القرى و التي تضفي عليك شعور الحياة الريفية الرائعة , و من أهم الممارسات و الأنشطة التي يمكن ممارستها داخل المنتجع هو الاشتراك في رحلات القارب المظلل و نشاط ركوب الأمواج باستخدام اللوح الخشبي المميز كما أنه من الممكن أيضا ممارسة رياضة التجديف و الاستمتاع بمشاهدة مزرعة الفراشات الشهيرة .

منتجع الشجرة

منتجع الشجرة
و من الجدير بالذكر أيضا أنه قد حاز هذا المنتجع على لقب أشهر الأماكن الاندونيسية و التي تحتوي على أكبر عدد ممكن من السائحين الوافدين من جميع أنحاء العالم لما يحتويه من طبيعة خلابة و رائعة و ذلك كان في عام 2013 ميلاديا , كما أنه يوفر أيضا الكثير من التسهيلات التي يقوم بها في الإجراءات لكثير من السياح العائليين , كما أنه يحتوي على أفضل المطاعم التي تقدم مختلف أنواع الأطباق المحلية منها و العالمية .
اقرأ ايضاً :   تلال العين اول منتجع سياحي صحراوي في الشرق الاوسط

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد