هل ككنت تعرف أن الفلبين هى لؤلؤة الشرق أو جوهرة الشرق كما يسميها الكثيرين؟. فبالتاكيد ليس هناك شك في بانها وجهة الاسترخاء و الاستجمام المثيرة. و تضم أكثر من 7000 جزيرة مطله على مناظر طبيعية رائعة. فى هذه المقاله سوف ناخد جولة حول قضاء اسبوع فى الفلبين. و سوف نقوم باستكشاف العاصمة مانيلا و مناطق الجذب الجميله المحيطة بها، و لكن لا تنسى أن تقوم بزيارة بعض الجزر الموجودة هناك فهى تتميز بالشواطئ الجميلة .فالفلبين حقا مدهشة فى كل شيء.

الفلبين

الفلبين

المعالم السياحية فى الفلبين

  • مدينة مانيلا
مدينة مانيلا هى القلب الخاص بالفلبين. و تعتبر هى أفضل مكان لكى تبدء رحلتك منه، فمدينة مانيلا هى العاصمة باعتبارها واحدة من أكثر المدن كثافة سكانية في العالم، و زيارة مدينة مانيلا هي تجربة لا تصدق حيث يمكنك دائما تكون محاطاً بمشاهد طبيعية خلابة. و إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك في مدينة مانيلا، فعليك ان تفوم بزيارة المعالم الرئيسية فى المدينة و التي قد تشمل ضريح بونيفاسيو .و ان ترى الهندسة المعمارية الكلاسيكية الموجودة فى المبانى و المعالم الخاصة بمدينة مانيلا.
مدينة مانيلا

مدينة مانيلا

  • مصاطب باناوي
 تعتبر مصاطب باناوي هى الاعجوبة الثامنة في العالم. و تقع البلدة في جبال كورديليرا الفيلبينية الشهيرة. و تشتمل مصاطب باناوي العديد من معالم الجذب الرئيسية و المذهلة. و هى مصاطب للارز قامت قبيله إيفوغاو ببنائها. و يرجع تاريخ مصاطب باناوي لأكثر من 2000 سنة.
مصاطب باناوي

مصاطب باناوي

  • جزيرة بوراكاي
بعد حالة الإثارة و الاندفاع التى تكتسبها اثناء استمتاع بالسياحة فى مانيلا. ففى هذه الحاله لا يوجد شيء يمكن أن يكون أفضل من ركوب طائرة و الذهاب سريعا إلى جزيرة بوراكاي. فتعتبر جزيرة بوراكاي هى موطن لأفضل الشواطئ الموجودة في العالم، جزيرة بوراكاي هى بقعة سياحية مميزة و مناسبة للمسافرين من مختلف أنحاء العالم. فهذه الجزيرة الاستوائية تضم العديد من الشواطئ التي لا تصدق. و أفضل هذه الشواطىء هو شاطىء بوكا. إذا كنت من محبى الجلوس في الهواء الطلق فسوف تحصل على درجة كبيرة من الاستمتاع. و سيكون لديك فرصة للسباحة و الغوص فى انقى شواطىء العالم و اكثرها جمالاً.
جزيرة بوراكاي

جزيرة بوراكاي

شاطىء بوكا

شاطىء بوكا

 

اقرأ ايضاً :   اهم معالم جذب السياحة في الفلبين بالصور

ما قمنا بعرضه هو جزء بسيط من روعة و جمال السياحة في الفلبين. اما باقى الاماكن فقم بمتابعتنا فى المقالات القادمة سوف نستعرضها سويا.

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد