عندما تزور أوروبا و تقضي ليلة واحدة في الفنادق القلعية الفخمة، ستشعر بأنك مثل الملوك و سوف تحقق كل حلم العيش فى دنيا الاساطير. فقد تحولت العديد من القلاع الرومانسية القديمة إلى فنادق فاخرة تقدم لك تجارب لا تعاش سوى مرة واحدة بالعمر.وكل واحدة من هذه الفنادق تقدم شيئاً مختلفاً تماماً عن الأخرى، مثل الحدائق المترامية الأطراف والقناطر الحجرية والأسقف المقوسة والأسِرَّة الملكية والمناظر الخلابة، إنك حقاً ستشعر بأنك ملك. فسواء كنت تريد أن تجدد علاقتك وتستحضر إليها بعض الرومانسية، أو تريد الذهاب إلى شهر العسل أو تبدأ علاقة جديدة، أو تريد الابتعاد عن كل شيء، فإن كل ما ينبغي عليك القيام به هو اختيار إحدى هذه القلاع .
ولذلك اخترنا لك أفضل قلاع فندقية سواء كنت تريد العزلة أو الخصوصية أو الحميمية والأهم من كل ذلك، الرومانسية.

قلاع أوروبا

قلاع أوروبا

اهم القلاع الفندقية في أوروبا

  • قلعة أمبرلي

تقع قلعة أمبرلي غرب مدينة ساسكس بانجلترا. كل ما ستجده بقلعة أمبرلي هو السلام والهدوء والسكينة، سوف يفتنك أسلوب العمارة بها والذي يرجع للعصور الوسطى، بالإضافة للحدائق والمناظر الطبيعية الخلابة.كانت القلعة مخبأة لأكثر من 900 عام في سفح جنوب داونز، بالاضافة إلى انها بجانب نهر الرون. ولكن الإقامة التي يقدمها هذا الفندق ليست على الطريقة القديمة، حيث هناك 19 غرفة نوم تم تزيينها بشكل فريد من شأنه أن يلبي احتياجاتك للرفاهية. وإذا كنت تريد تجربة رومانسية أكبر فهناك اثنتان من البحيرات القريبة من القلعة والتي توفر جو لا يُنسى. فهى واحده من ابرز القلاع فى أوروبا.

قلعة أمبرلي

قلعة أمبرلي

  • قلعة سوينتون بارك

تقع قلعة سوينتون بارك في انجلترا وتعتبر من اشهر قلاع أوروبا، و هي موطن أجداد عائلة كونليف ليستر وقد تم تحويلها من قلعة إلى فندق فاخر يحتوي على 30 غرفة نوم. ويقدم الفندق حدائق جميلة ومطاعم فاخرة ومنتجعات صحية ودروس طبخ، فباختصار يقدم هذا الفندق إقامة لا تشوبها شائبة.

سوينتون بارك

سوينتون بارك

  • قلعة بيرنشتاين

تقع قلعة بيرنشتاين الرومانسية فى النمسا فوق السهول المجرية، يقدم الفندق مناظر خلابة ولكن الأهم من ذلك هو الهدوء الذي يعرضه الفندق بوفرة. وعندما نقول هدوء فإننا نعني بذلك أنه لا يوجد ضوضاء مرور ولا حتى هواتف بالغرف، فقط هدوء تام. ومع ذلك فإن الغرف تحتوي على مواقد ومدافيء مذهلة.وتحتوي الغرف على الستائر القطيفة و الآسرة التى تشبه التحف، إنه فندق رومانسي حقاً !

قلعة بيرنشتاين

قلعة بيرنشتاين

  •  قصر بينا

يقع قصر بينا في تلال سينتر بالبرتغال، فحديقة القصر هي أعظم تعبير عن الرومانسية في القرن ال19 في البرتغال.و قد تم تشييد القصر بطريقة معينة ليكون مرئي من أي نقطة في الحديقة، والتي تحتوي على أكثر من خمسمائة نوع مختلف من الأشجار تنشأ من أربع زوايا على الأرض.

قصر بينا

قصر بينا

  • قلعة الكازار

تقع قلعة الكازار في أسبانيا و تعتبر هذه القلعة بالأصل هي حصن حجري و لكنها كانت بمثابة قصر ملكي، ثم أصبحت سجن الدولة الرئيسي، و من ثم أصبحت كلية المدفعية الملكية و الأكاديمية العسكرية منذ ذلك الحين.تقع قلعة الكازار في المدينة القديمة من سيغوفيا و ترتفع على جرف صخري فوق التقاء نهري إريسما و كلاموريس.و هي واحدة من القلاع الأكثر تميزاً في أسبانيا بفضل شكلها المميز والذي يشبه مقدمة السفينة.و كانت هي الإلهام الأكبر لقلعة سندريلا، و هي القصة الخيالية الشهيرة من إنتاج الشركة الاشهر فى الافلام الكارتونية حول العالم والت ديزني.

قلعة الكازار

قلعة الكازار

هل هناك شىء افضل من العيش فى حياه اسطورية؟ بالطبع لا يوجد. لذلك اسع من الان لتحقيق حلمك بالحياه الاسطورية بزيارة هذه القلاع.

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد