أصبحت سنغافورة واحدة من الوجهات السياحية الهامة في جنوب شرق آسيا, يقصدها السياح من جميع انحاء العالم على مدار العام. ويرجع ذلك الى كونها مدينة مميزة للتسوق كما انها تتميز بتنوع الثقافات الخبرات المختلفة. عند قيامك بزيارة سنغافورة، يمكن أن تجد صعوبة عندما يتعلق الأمر باختيار فندق مميز ومريح للاقامة فيه خلال فترة رحلتك السياحية, لذلك قمنا بتجميع قائمة لـ 5 من افضل الفنادق في خليج مارينا باي للأشخاص الذين يبحثون عن الرفاهية في قلب هذه المدينة النابضة بالحياة.

مارينا باي سنغافورة

مارينا باي سنغافورة

معلومات عن مارينا باي سانديز سنغافورة:

مارينا باي سانديز ” Marina Bay Sands ” احد المباني الأكثر شهرة في سنغافورة، ويتكون هذا المنبى من ثلاثة أبراج منفصلة متصلة بواسطة منصة في الطابق ال 57 التي أصبحت واحدة من الرموز الأكثر تميزا هناك. واحدة من الأمور التي ساعدت على زيادة شهرة “مارينا بأي ساندز” هو حمام السباحة الذى يوجد في الطابق ال 57 من المبنى, لالتقاط الأنفاس والتمتع باروع المناظر والتقاط اجمل الصور الفوتوغرافية. وهو فقط متاحة لرواد الفندق، ويعتبر حمام السباحة هذا أعلى حمام سباحة فى العالم.

فنادق مارينا باي سنغافورة

1- فندق فولرتون ” Fullerton Bay Hotel :

 Fullerton Bay Hotel

Fullerton Bay Hotel

يتميز بتصميمه الخارجى المميز والهنسة المعمارية الحديثة من الداخل والخارج. وتحتوي الغرف على نوافذ كاملة تصل إلى السقف حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بمناظر غير معتاده لأفق سنغافورة مثيرة للاعجاب والتامل. ويعتبر من افضل الفنادق فى مارينا باي التى يمكنك اختيارها للاقامة فيها اثناء السياحة هناك.

2- فندق ” Pan Pacific Singapore :

Pan Pacific Singapore

Pan Pacific Singapore

يقع على بعد خطوات من محطة “مترو النزهة” . تم بناءه في عام 1986، كان فندق المحيط الهادئ عموم رمزاً للرفاهية في سنغافورة لسنوات عديدة. به غرف تتميز بنوافذ كاملة الطول، يمكن للنزلاء حجز في الطوابق العليا بعكس مارينا باي الذى يحدد الطوابق العليا لرواد الفندق فقط.

اقرأ ايضاً :   السياحة في سنغافورة وفنادقها المميزة و 8 اشياء مثيرة يمكنك القيام بها هناك

3- فندق ” Conrad Centennial :

Conrad Centennial

Conrad Centennial

بجوار فندقPan Pacific Singapore , يعتبره الكثيرون أفضل فندق فخم في مجال الأعمال في سنغافورة. يقع في مركز المؤتمرات والمعارض سونتيك، هذا الفندق مريح للغاية للمندوبين الذين يحضرون المعارض التجارية والمؤتمرات في سنغافورة. يمكن للنزلاء التسوق في مراكز التسوق القريبة والقيام بنزهة فى منطقة خليج مارينا أو الاستمتاع بتناول وجبة في مطعم الفندق.

4- فندق ” The Fullerton Hotel Singapore :

The Fullerton Hotel Singapore

The Fullerton Hotel Singapore

فندق فولرتون رمز سنغافورة كلاسيكية. بني في العشرينات من القرن الماضي على النمط الكلاسيكي الجديد، يضم “فولرتون” طوب وأعمدة [دوريك] الجميلة لم يكن فندق فى البداية ,ولكن قد استخدم كمكتب البريد العام ومكتبة في سنغافورة حتى تم تحويله إلى فندق في عام 2000. يقع فى موقع يحسد عليه في القلب منطقة خليج مارينا، يمكنك الصعود الى سطح حتى تتمكن الاستمتاع مناظر خلابة لخليج مارينا وناطحات السحاب التي تشكل الحي المالي.

5-فندق ” The Ritz-Carlton, Millenia Singapore :

The Ritz-Carlton, Millenia Singapore

The Ritz-Carlton, Millenia Singapore

فندق فاخر. ويترتب على أن ديكور الفندق مزيج مفروشات مستوحاة من ريجنسي تكملها وسائل الراحة الحديثة. يقع الفندق على بعد خطوات من سنغافورة فلاير، وطريق عبور الجسر . يمكن للنزلاء الوصول إلى مارينا بأي ساندز المعقدة وحدائق الخليج في أقل من 10 دقائق سيرا على الأقدام. يوجد بالفندق ما يزيد على 4,000 من الأعمال الفنية المعاصرة يتجزل النزلاء لمشاهدتها.

كانت هذه 5 من افضل فنادق سنغافورة مارينا باي بالصور يمكنك الاختيار من بينها اذا كنت تنوى السفر للسياحة هناك قريبا لقضاء رحلة ممتعة فى مكان فاخر.

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد