خصومات فلاي دبي

اعلنت فلاي دبي للطيران عن تقديمها لخصومات على رحلاتها تصل الى 44% تشمل العديد من الوجهات التي تنطلق اليها من نقطة انطلاقها بدبي ، اضافة الى ذلك اعلنت عن ارجاع تكلفة تذاكر 44 شخصاً من المحظوظين من عملائها ، ولذلك احتفالاً منها بالعيد الوطني الـ 44 لدولة الامارات العربية المتحدة .

وبهذة المناسبة السعيدة لأخواننا في الامارات العربية المتحدة تقدمت شركة فلاي دبي للطيران بمعايدتها للشعب الاماراتي ولقيادة الدولة وتبريكاتها للتقدم والتطور الذي تعايشه دولة الامارات العربية المتحدة .

 

حيث ذكر الاستاذ غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي : أن العيد الوطني هذا العام هو مزيج بين الاحتفال بالانجازات التي حصلت عليها دولة الامارات العربية المتحدة ونجاحات الامة وفي الوقت نفسه تقدير للشهداء ، وتؤكد في هذه المناسبة فلاي دبي على التزامها بتقديم افضل الخدمات والعروض السياحية للطيران المخفض الذي تقدمه حاليا ، ولمناسبة الاحتفالات بالعيد الوطني الـ 44، تقدّم فلاي دبي الى المسافرين على رحلاتها 44% خصم على الرحلات من دبي الى وجهات معينة. ويستطيع المسافرون حجز رحلاتهم على الدرجة الاقتصادية بين الساعة 10 صباحا ومنتصف الليل في يوم 02 ديسمبر 2015 على أن يكون تاريخ السفر ما بين 02 ديسمبر و31 مارس 2016.

 

اقرأ ايضاً :   صور افتتاح استراحة منزل الشجرة في دبي

نبذة عن الكاتب

mzmz

اترك رد