اعلنت فلاي دبي عن اطلاق رحلتين جديدة يوميا الى العاصمة التايلندية بانكوك ابتداءً من 29 نوفمبر القادم ، حيث تتميز بانكوك بكونها من أكثر الأماكن السياحية المقصودة ، فضلا عن معالمها السياحة المتنوعة التي تقدمها للزائرين لا سيما لمحبي المغامرات، والتواقين للسياحة الرياضية والخلوات الصحية.

وصرحت الشركة أمس فى بيان لها بأنها رحلاتها ستنطلق بين مطار دبي الدولي “المبنى 2” ومطار بانكوك الدولي.

كما اشارت الشركة أن ثمن التذاكر إلى بانكوك على متن درجة رجال الأعمال سيبدأ من 3999 درهماً، ويبدأ ثمن التذاكر على الدرجة الاقتصادية من 1499 درهماً شاملة الضرائب.

وأضافت فلاي دبي أن الخط الجديد سيتيح خيارات سفر بديلة للمدن المجاورة القريبة من بانكوك، وإمكانية ربط الطرق للذين يرغبون في استخدام دبي محطة انطلاق إلى روسيا وأوروبا.

وسيحظي المسافرين بخيار تجربة درجة رجال الأعمال، مستفيدين من خدمة الفريق المخصص لهذه الدرجة، إضافة إلى خدمة الحجز وأولوية تسجيل الوصول، فضلاً عن المقاعد المريحة.

وللمسافرين على متن الدرجة الاقتصادية على خط بانكوك الجوي الجديد، امكانية استخدام الفيديو والصوت التفاعلي من أجهزة الترفيه المتوافرة فى المقعد الخلفي مع أكثر من 2000 ساعة من إمكانية مشاهدة الأفلام والتلفاز وسماع الموسيقى.

وعلق غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي قائلاً أن بانكوك تعتبر وجهة مهمة بإمتياز، وأن الرحلتين الجديدتين تعكس النمو المتزايد لشبكة فلاي دبي وعملياتها، وهذه الرحلات ستمنح المسافرين سواء من رجال الأعمال أو السياح من كلا مدينتي دبي وبانكوك خيارات متنوعة ومرونة عالية عبر شبكة الناقلة.

اقرأ ايضاً :   بانكوك افضل الوجهات السياحية لهذا العام وافضل الاماكن السياحية فيها

نبذة عن الكاتب

mzmz

اترك رد