مدينة سان فرانسيسكو هي هذه مدينة ممتعة للزيارة و هذا هو الرأي الذي قد اجتمع عليه العديد من السائحين و المسافرين اليها. حقا لم يذهب أي شخص الى المدية الا و يقع في حبها. فهى تتميز بانها على ارض جبلية رائعة و  على خلفية من المحيط. و تعتبر هذه المدينة هى واحدة من اوائل وجهات السفر التى يقصدها السياح في العالم الآن. فلا يوجد نقص في المتعة التى سوف تتلقاها  في المدينة. و أنه يمكن أن يكون من الصعب قليلا هو العثور على الأشياء المجانية التى يمكنك أن تفعلها في تلك المدينة. و تحقيقا لهذه الغاية سوف نستعرض معنا الان بعض من الاشياء المجانية التي يمكنك القيام به عند زيارتك لسان فرانسيسكو.

سان فرانسيسكو

سان فرانسيسكو

أشياء مجانية في سان فرانسيسكو

  • رؤية جسر البوابة الذهبية
جسر البوابة الذهبية الأكثر شهرة بسان فرانسيسكو فضلا عن انه واحد من الجسور الأكثر تميزا في العالم. فيمكنك السير عليه خلال ساعات النهار او الليل مجانا. و يمكنك ايضا الاستمتاع بركوب الدراجات ايضا بشكل مجانى في أي وقت من النهار أو الليل. العديد من الزوار يدخلون في منتصف المسافة تقريبا عبر الجسر و يقومون باتخاذ بعض الصور التذكارية هناك ثم يعودون مرة أخرى إلى المدينة.
جسر البوابة الذهبية

جسر البوابة الذهبية

  • قضاء الوقت على الشاطئ
يمكنك قضاء بعض الوقت على شواطىء مدينة فرانسيسكو التي تحيط بها المياه من ثلاث جهات. حيث أن مدينة فرانسيسكو هي موطن لبعض الشواطئ الجميلة. فماذا ممكن أن يكون أفضل من ان تتجول على شاطئ ساحل المحيط الهادئ دون انفاق اي نقود؟.و من اشهر شواطىء المدينة هو شاطئ المحيط، الذى يقع بالقرب من منطقة ريتشموند فى غرب المدينة ويوفر لك منطقة جميلة سوف ستمتع بها من كل الجهات الشاطئ فهو يطل على المحيط الهادئ، و فى وجه اخرى على جسر البوابة الذهبية ويضم الشاطئ أيضا مناطق للتنزه فى غاية الروعة و الجمال.
شواطىء مدينة فرانسيسكو

شواطىء مدينة فرانسيسكو

  • استكشاف قاعة المدينة
يتميز مبنى قاعة المدينة بهندسته المعمارية للفنون الجميلة. فانك سوف تكون محظوظ بالتاكيد اذا قمت بزيارته فهو يقدم جولات العامة مجانية اسبوعيا من الاثنين إلى الجمعة فى تمام الساعة 10:00 صباحا و حتى الساعه 12:00ظهراً. و إذا كنت مهتما ببعض الفنون والمعارض الفنية فسوف تجد هناك عرض مجانى للجمهور في الطابق السفلي من المبنى سوف تستمتع به بكل تاكيد.
قاعة المدينة

قاعة المدينة

يجب ان تتاكد بان هناك الكثير من الاشياء التى يمكنك فعلها و الاماكن التى عليك زيارتها بمدينة فرانسيسكو  و التى سوف تجعل من عطلتك شيئا مميزا على الاطلاق.

اقرأ ايضاً :   أنشطة يمكنك ممارستها في مدينة سان فرانسيسكو الرائعة

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد