يقع جناح كتارا في أحد الفنادق الفاخرة في قلب ميلان، وهو أكبر جناح بنتهاوس في إيطاليا، وقد تم اختياره كافضل جناح في العالم.

فندق

يمتد هذا الجناح الفندقي الفاخر على مساحة 11 ألف قدم مربعة، وهو جناح جديد في فندق اكسلسيور غاليا ميلان، وقد حصل على لقب الجناح الفندقي الأكثر تميزا في أوروبا.

 

30CF5A7300000578-3428281-image-a-39_1454433889092

 

ويضم هذا الجناح سبا خاص مع جاكوزي وحمام بخار من الخزف و الكريستال الفرنسي، ويشمل الجناح أيضا غرفة اجتماعات خاصة، كما أنه مجهز بكافة وسائل الراحة من خدمة الواي فاي المجانية، وآلة إسبرسو ونظام المسرح المنزلي، ويضم نوافذ مضادة للرصاص، وفقا لصحيفة الديلي ميل البريطانية.

 

فندق

 

وقد تم تجهيز الغرف بأثاث عالي الجودة و الفخامة ومفروشات من كبار المصممين، كما أن الجناح يتميز بإطلاله على شرفتين إحداهما تمتد على مساحة 250 متر مربع مما يجعلها مثالية لتناول الطعام في الهواء الطلق، والأخرى منعزلة ومحمية بواسطة الخضرة، بالإضافة إلى مطبخ صغير وغرفة للاجتماعات.

 

افخم فندق بالعالم

وقد فتح فندق the Excelsior Hotel Gallia Milan منذ أقل من عام وهو يضم 235 غرفة وتمكن من التفوق على بعض من أفخم الفنادق في العالم وحصل جناحه الفخم كتارا على لقب أفضل جناح فندقي في العالم، كما تمكن الفندق أيضا من الحصول على لقب أفضل فندق في أوروبا.

 

افخم فنادق العالم

 

وتكلف الليلة في جناح كتارا الفاخر في فندق the Excelsior Hotel Gallia Milan ما يقارب 21800 دولار.

 

فندق

افخم فنادق العالم افخم فندق افخم فندق اغلا فنادق العالم فندق فنادق فنادق فندق

اقرأ ايضاً :   صور فنادق لايمكن الوصول لها الا بالقارب

نبذة عن الكاتب

mzmz

اترك رد