هل تعلم أن هناك الكثير من الأشياء التى يمكنك القيام بها فى كندا بجانب الاستمتاع بمشاهده اجمل المناطر و صور شلالات نياجرا وزيارة الشلالات نفسها؟ بالفعل الاجابة نعم !
شلالات نياجارا هى بالتأكيد من اجمل واروع الاماكن التى يمكنك زيارتها مع عائلتك للاستمتاع بمشاهده اروع المناظر الطبيعية الخلابة, حقا منظر مذهل للمياه وكيف تندفع بقوة وسرعة عبر الشلال. ومع ذلك، توفر المنطقة أيضا الكثير من الأشياء والانشطة التى يمكنك القيام بها مع اسرتك للتمتع بالمكان و اخد استراحة لاستكشاف المكان اكثر من مجرد مشاهدة الشلالات.

صور شلالات نياجرا

صور شلالات نياجرا

اماكن يمكنك زيارتها فى شلالات نياجرا

1- طاولة روك الترحيبية ” Table Rock Welcome Centre” :
تأكد من قيامك بزيارة “Table Rock Welcome Centre ” مع عائلتك. مكان جميل يمكنك زيارته مع عائلتك اثناء رحلتك السياحية. هذا المكان واحد من أفضل الأماكن لمشاهدة “frothy falls ” ,لكن عليك ارتداء اللباس الثقيلة خلال فصل الشتاء لانخفاض درجات الحرارة هناك .

Table Rock Welcome Centre

Table Rock Welcome Centre

2- كليفتون هيل ” Clifton Hill ” :

هذه المنطقة ستجد فيها مناطق جذب سياحى ومطاعم مميزة , تقدم المطاعم هناك اطباق منتقاه من المأكولات البريطانية أو الفرنسية مع الكثير من خيارات المأكولات البحرية بجانب غرفة الشاى الملكة شارلوت . وتختلف الاسعار هناك ولكن غرفة الشاى الملكة شارلوت تعتبر امثر الاسعار المعقولة .

Clifton Hill

Clifton Hill

3- حدائق فراشات نياجرا ” Niagara Parks Butterfly Conservatory “ :

من اجمل الاماكن التى يمكنك زيارتها هناك للتمتع بها بحانب صور شلالات نياجرا , زيارة حدائق نياجرا المدهشة. من المدهش حقاً أن نرى الفراشات الملونة الرائعة تحلق بحرية داخل الحدائق. هذه المكان يعتبر متنزه جميل لك ولعائلتك وخاصة اطفالك التى يمكنها الركد وراء الفراشات الملونة التى تحلق فى الحديقة لتستمتع باجمل اللحظات.

Niagara Parks Butterfly Conservatory

Niagara Parks Butterfly Conservatory

4- مملكة الطيور :

اذا كنت انت وعائلتك من محبى الطبيعة والطيور سوف تجد مجموعة واسعة من انواع الطيور وايضا من الزواحف. أن المملكة ليست حديقة للحيوانات والطيور التى تحلق بحرية. يمكنك ايضا إطعامهم والاستمتاع بقضاء وقت مميز هناك فى مملكة الطيور فى نياجارا.

مملكة الطيور

مملكة الطيور

5- حديقة الملكة فيكتوريا:

لا تنسى زيارة حديقة الملكة فيكتوريا بارك، بينما تتمتع بجمال صور شلالات نياجرا. الحديقة العشبية تمتد على طول باركواي نياجرا ويطل على كل من أمريكا وشلالات حدوة الحصان. المكان رائع وممتع يمكنك قضاء وقت مميز هناك والتمتع بأضواء متناثرة حول الحديقة.

حديقة الملكة فيكتوريا

حديقة الملكة فيكتوريا

اجمل صور شلالات نياجرا

شلالات نياجرا

شلالات نياجرا

6- عجلة السماء ” Niagara SkyWheel” :

إذا لم تكن خائفا من المرتفعات، يمكنك الصعود الى “عجلة سماء نياجرا”. أنت وعائلتك سوف تستمتع للغاية باجمل المناظر و التقاط الأنفاس من اعلى نياجرا للشعور بالانتعاش. يفضل ان يكون وقت الزيارة في الصباح الباكر أو في ساعات المساء المتأخرة.

Niagara SkyWheel

Niagara SkyWheel

7- بيت ” Frankenstein” :
اذا كنت تميل الى الاثارة انت وعائلتك , أدخل هذا البيت إذا كنت تجرؤ!
هذا البيت رائع ومخيف وتجد فيه أهوال. لا داعى للقلق، في حين أنه مخيف، أنه فعلا ممتع جدا للأسرة و ولكنه مخبف خاصة مع الأطفال. إذا كان أطفالك تخاف للغايةيمكنك تخطى هذا المكان ذلك. اما اذا كانت اطفالك من محبى التجارب المخيفة، ننصحك بجولة داخل! سعر الفرد 8 دولار والاطفال تحت سن السادسة مجانا.

اقرأ ايضاً :   شلالات نياجرا فى كندا إحدى أجمل عجائب الطبيعة

وهناك الكثير من الأمور الرائعة التى يمكنك القيام بها في رحلة عائلية لشلالات نياجرا بالإضافة إلى ارتداء المعطف وركوب الخيل على طول المياه . حاول استكشاف الحدائق للتمتع باروع المناظر الطبيعية.

بيت Frankenstein

بيت Frankenstein

بعد هذه المقالة بالتأكيد صور شلالات نياجرا  الخلابة فقط وحدها لا تكفى عند زيارة نياجرا , فاذا كنت تنوى السفر الى هناك فيمكنك التمتع بالقيام بالانشطة السابقة لرحلة سياحية اكثر متعة.

 

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد