ان جاذبية الشواطئ الموجودة في كرواتيا تجذب اليها الكثير من السياح من مختلف بلاد العالم و ذلك لانها هادئة و هذا الهدوء يجعل كرواتيا الآن وجهه للعطلة تزداد تميزا مع كل سنة. فهى تحتوى على واحد من أكثر الشواطئ الفريدة من نوعها فى العالم و هو شاطىء زلاتني رات الموجود فى جزيرة براك المعروفة باسم القرن الذهبي. فاذا كنت تريد الاستمتاع باجمل شواطىء العالم فعليك الذهاب الى هذا الشاطىء، و فيما يلى سوف نستعرض شاطىء  زلاتني رات فتابعو معنا.
كرواتيا

كرواتيا

شاطىء زلاتني رات في كرواتيا

رياح البحر الأدرياتيكي تجعل شاطىء زلاتني رات بقعة شعبية مميزة لكل من محبى حمامات الشمس و المتزلجين الذين يمكنهم الاستفادة من الرياح المتجهخ غربا لكى يستمتعو بركوب الامواج. حتى أولئك الذين لا يتمتعون ركوب الأمواج فسوف يجدون متعه مراقبه الأشرعة الملون بألوان زاهية التى توجد في جميع أنحاء المياه.
شاطىء زلاتني رات

شاطىء زلاتني رات

يتم تزويد الشاطئ بالعديد من الاشياء منها أجهزة اسمرار البشرة و المظلات و قوارب التجديف التي يمكن للسياح استاجارها بكل سهوله. شاطىء زلاتني رات هو الأكثر شعبية خاصة في منتصف الصيف فأولئك الذين هم قادرين على زيارتة في شهر يونيو أو سبتمبر قد يكون لديهم فرص افضلللهروب من درجات الحرارة المرتفعه. و من اكثر الاشياء التى تميز هذا الشاطىء عن غيره من الشواطىء الموجودة بكرواتيا او الموجودة فى العالم كله هو ان شاطىء زلاتني رات يتكون من الحصى بدلا من الرمل و الذى يجعل بعض السياحارتداء أحذية الشاطئ إذا لم تكونو معتادون على السير على هذا النوع من الأراضي.
شاطىء زلاتني رات

شاطىء زلاتني رات

يقع زلاتني رات بالقرب متن مدينة بول، و هى أقدم المدن الموجودة في جزيرة براك. ولديها مجموعة كبيرة من المطاعم وبأسعار معقولة و مناسبة للكثيرين. كما يمكن القول ان شاطىء زلاتني رات هو مصدر الجذب السياحي الأكثر بروزا في مدينة بول و هناك عدد من الشركات التي تلبي احتياجات أولئك الذين يزورون الشاطئ و تشمل بعض هذه الشركات الغوص و ركوب الأمواج. كما يوجد ايضا شركات متخصصه لتعليم السياح بغض الرياضات المائية اذا كانت هذه اول زيارة لهم و يرغبون في تجربة هذا النشاط المفضل.
شاطىء زلاتني رات

شاطىء زلاتني رات

دائما ما يبحث الكثير من  الناس عن افضل الشواطىء لكى يستمتعو بعطلة الصيف. و لكن بعد معرفتك بشاطىء زلاتني رات الخاص بجزيرة براك فبالتاكيد سوف يكون هو وجهتك الاولى فيما بعد.

اقرأ ايضاً :   8 وجهات سياحية رائعة لرحلات شهر العسل 2017

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد