اذا كنت تنوى السفر الى نيويورك لاى سبب سواء من اجل هجرة او سفر من اجل العمل او مجرد رحلة سياحية فلا تفوت فرصة زيارة حديقة سنترال بارك الحديقة الاكثر شعبية فى نيويورك. لتستمتع باجمل المناظر الطبيعية ومشاهده اجمل الزهور ذات الالوان الرائعة التى تسر العين وتملىء الروح بهجة وراحة.

فى هذا المقال نصحبك فى جولة داخل حديقة سنترال بارك نيويورك الخلابة التى يجب زيارتها لمشاهدتها والتمتع بها على ارض الواقع.

حديقة سنترال بارك نيوريورك

حديقة نيويورك

نيويورك واحدة من المدن الأكثر ازدحاما في العالم. هى ليس مجرد مدينه مركزية للأعمال التجارية فقط، بل أيضا مدينة رائده فى العديد من المجالات مث لالفن والازياء كما تحتوى على العديد من الأنشطة والاماكن  السيايحة الرائعة التى تعد عوامل جذب من أجل السياحة فى نيويورك.
وتعتبر حديقة سنترال بارك “Central Park” من الأماكن شعبية في نيويورك. وتقع على حوالي 843 فدانا وهى منطقة توفر العديد من وسائل الترفيه والعديد من الأشياء التى يمكنك القيام بها.

صور حديقة سنترال باركنيويورك

السياحة فى نيويورك

حديقة سنترال بارك فى الصيف

روعة سنترال بارك فى نيويورك

سنترال بارك فى الربيع

انشطة يمكنك القيام بها فى سنترال بارك:

الحديقة المركزية في نيويورك لها شعبية كبيرة. تأسست منذ عام 1871.وتوفر ركوب الخيل . وهى واحدة من مناطق الجذب المفضلة للزوار فى نيويورك. أنها حقاً ممتعة خاصة للأطفال..

حديقة سنترال بارك فى الخريف

حديقة نيويورك سنترال بارك فى الخريف

سنترال بارك نيويروك فى الشتاء

سنترال بارك نيويورك فى الشتاء

نشاط آخر يمكنك القيام به فى الحديقة وهو استكشاف الحديقة بجولة سيرا على الأقدام قبل غروب الشمس لتتمتع باجمل المناظر الطبيعية . وتعتبر سنترال بارك نزهة للسكان المحليين حيث يمكن إعداد بعض الوجبات الخفيفة والمشروبات، وقضاء وقت ممتع فى الحديقة .

حديقة نيويورك

ايضا يمكنك القيام بجولة بقارب أو زورق التجديف حول البحيرة في الحديقة. يمكن أن تركب زورق ركاب تصل إلى 4 افراد, او ركوب الخيل. واذا قررت تاجير قارب قم بالحجز المبكر لاستئجار قارب أو زورق أو الجندول للتمتع بالبحيرة والتقاظ اجمل الصور هناك.

اقرأ ايضاً :   مينيسوتا إحدى ولايات الولايات المتحدة الأمريكية و كنوز يجب أن تعرفها عنها

صور الحديقة الشعبية فى نيويورك

اذا كانت زيارتك خلال فصل الصيف، يمكنك الاستمتاع بمقطوعات الموسيقى الرائعة فى سنترال بارك حيث انها تستضيف بعض الايفنتات والحفلات الموسيقية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك مشاهدة عروض مجانية لشكسبير التي تعرض منذ 50 عاماً في هذه الحديقة.

زيارة “كونسرفتوار المياه” حيث يمكن للسياح استئجار قارب هناك. و بالقرب من “الماء كونسرفتوار” هناك أليس في “بلاد العجائب و اعمال النحت”التى يمكنك اكتشافها و الاستمتاع بمشاهدة “Pale Male a red-tailed hawk” مع اجمل الطيور.

صور حديقة نيويورك

حديقة سنترال بارك نيويورك واسعة وكبيرة بما يكفي. وتضم العديد من الأشياء الجميلة في الحديقة التى يمكنك الاستمتاع بهاوسط اروع واجمل انواع الزهور. وينصح بارتداء حذاء مريح أثناء التجول بالحديقة. و قبل استكشاف المنطقة، يجب الرجوع الى الخريطة لتساعدك فى الحصول على بعض المعلومات المفيدة ذات الصلة برحلتك السياحية هناك.

وهناك العديد من المعالم السياحية الشهيرة فى نيويورك مثل تمثال الحرية الشهير , شلالات نياجرا , بحيرات الاصبع , ليك بلاسيد , مكتبة نيويورك, الحى الصينى, تايمز سكوير …. والعديد من ابرز واجمل واشهر المعالم السياحية حول العالم التى يقصدها السياح من جميع انحاء العالم على مدار العام .

اما سنترال باك فهى عامل جذب سياحى مميز وغير مكلف حيث يمكنك الاستمتاع هناك فى حديقة نيويورك حتى لو كنت سائح ذو امكانيات محدوة فسوف تستمتع فى الحديقة وبالعديد من الانشطة المجانية هناك وخاصة الاطفال يمكنهم اللعب والمرح فى سنترال بارك وقضاء وقتا ممتعا وعطلة سياحية لا تنسى فى اجمل مدن العالم نيويورك

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد