النمسا هي بلد غني بالأماكن الجميلة والتقاليد و الأنشطة ، والمناظر الطبيعية الجميلة ، و الثروات الثقافية التي تختلف من منطقة إلى اخرى ، جنبا إلى جنب مع سويسرا المجاورة ، فيها رياضات العاصمة الشتوية ل أوروبا . ومع ذلك ، فإنها منطقة جذب سياحية للذين يزورونها في الصيف لمدنها التاريخية والقرى و المشاهد الرائعة من جبال الألب ، وفيما يلي بعض من مناطق الجذب السياحية الكبرى في النمسا التي من المؤكد أن تجعل رحلتك خاصة وإضافية .

الدير ميلك
الدير ميلك هي واحدة من الأديرة الأكثر شهرة في العالم . تقع في أعلى المنحدر ، ويطل على المياه لنهر الدانوب ، يقع البينديكتين للدير السلمي . في السابق كانت قلعة ليوبولد الثاني ، و نظرا للهيكلة إلى الرهبان ، الذين تحولوا إلى مكان الهدوء والتعلم في 1089 . أصبح المركز الروحي للإعجاب كواحدة من أعظم الأمثلة لعمارة الباروك والفنون الموسيقية والليبرالية المزدهرة من وقتها .

دار الأوبرا في فيينا
دار الأوبرا في فيينا هو بنية معمارية مذهلة في وسط العاصمة النمساوية . و ربما الى حد بعيد لدار الأوبرا الأكثر شهرة في كل العصور . يتم التعرف على الأوركسترا بإعتبارها الأكبر في العالم . بينما هناك تأخذ في واحدة من المسلسلات أو الباليه الأكثر شهرة في التاريخ ، وعرضت في كل من الإصدارات الكلاسيكية والحديثة للمشاهدين للاختيار من بينها .

سيفيلد ، تيرول
سيفيلد ، تيرول هما موطنا ل دورة الالعاب الاولمبية الشتوية ، سيفيلد هو مركز التزلج عبر البلاد وتتمتع بالتضاريس والتي تتوافق للمبتدئين والمتزلجين الوسيطة . تقع على محمية طبيعية خلابة ، وهو المكان المثالي ، وليس فقط للممارسة الرياضات مع الطقس البارد ، ولكن لنزهات الطقس الحار و المشي لمسافات طويلة . تقدم أماكن الإقامة الفاخرة الأكثر رقي ، سيفيلد هو مكان الاسترخاء .

قلعة هوهنسالزبورج
تعد قلعة هوهنسالزبورج او القلعة الرائعة سالزبورغ هي واحدة من أكبر وأكثر القلاع المحفوظة جيدا منذ القرون الوسطى في أوروبا . تحتل موقعا استراتيجيا في أعلى الجبل Festungsberg ، وهناك أبراج القلعة العظيمة على مدينة سالزبورغ ، مع اطلالة على الأفق الرائعة . هذه القلعة تضم ” سالزبورغ ” ، وهناك قطعة مذهلة من القرون الوسطى للعمارة ، التي تمثل قلب مدينة سالزبورغ ، وقلعة هوهنسالزبورج هي واحدة من مناطق الجذب السياحية الكبرى في النمسا .

اقرأ ايضاً :   صور من الريف النمساوي

القصر الإمبراطوري هوفبورغ
يقع القصر الإمبراطوري هوفبورغ في فيينا ، ليخدم القصر الإمبراطوري هوفبورغ باسم المقر الرسمي ل رئيس النمسا . يقبل على المقر الرئيسي هابسبورغ في فصل الشتاء ، في حين ان قصر شونبرون (الموجود أيضا في فيينا ) إقامتهم بالصيف المفضل . من 1438-1583 و 1612-1806 ، كان مقرا لل ملوك و أباطرة الإمبراطورية الرومانية المقدسة ، و بعد ذلك اصبح مقرا لل إمبراطور النمسا حتى عام 1918 .

إنسبروك ألتشتات
إنسبروك تحيط بها الجبال المغطاة بالثلوج ، انسبروك يجعلك تشعر ضئيلة جدا في خضم سلسلة جبال الألب ضرب الطبيعة . قال لها شخصية مبارزة ، منطقة المناظر الطبيعية البكر يقدم كل مركز حضري و متطورة . ألتشتات ، و مدينة من القرون الوسطى من انسبروك ، تشدك في بهندستها المعمارية الفريدة و العديد من المحلات التجارية . بينما كنت التمشي في شوارع ألتشتات يمكنك زيارة واحدة من المعالم السياحية الشهيرة ، و السقف الذهبي . شيد هذا البيت لل الإمبراطور الروماني المقدس ، ماكسيميليان الأول ، و كان زينت مع الآلاف من البلاط النحاس المطلي بالذهب الذي خلق مظهر من الذهب الخالص .

سانت أنتون آم آرلبيرج
ويسمى آخر الشهيرة منطقة منتجع للتزلج التي تستحق الزيارة في النمسا سانت أنتون آم آرلبيرج . تقع في تيرول هذه القرية ، ويقدم خطيرة ، والتضاريس التزلج الأسطوري لأولئك الذين يبحثون عن التحدي . في كثير من الأحيان جذب الشباب المغامرة ، وسانت انطون تشتهر الارتقاء إلى القول ” نعمل بجد واللعب بجد ” . المشهد العظمى ترحب الحشد الشتاء الموالية لها ، وكذلك المتسلقين الصيفية ، الذين يأتون لرحلة المشهد كل عام . إذا كنت تبحث عن وقتا طيبا ، وسانت انطون هو المكان المناسب ل يكون .

اقرأ ايضاً :   أجمل 10 مطاعم حول العالم ذات فيو مذهل

طريق جبال الألب
طريق جبال الألب هو الطريق الذي يأخذك إلى اطلالة بانورامية تصل إلى القيصر فرانز جوزيف . من هناك ، يمكنك الحصول على مشهدا من أعلى جبل في النمسا ،بينما طريق Grossglockner جبال الألب هو الطريق القتلى ، فهو الطريق المفتوحة عادة من بداية مايو حتى نهاية أكتوبر .

هالستات

هالستات هي بقعة سياحية رائعة ، وهي قرية صغيرة في منطقة Salzkammergut ، الشهيرة لإنتاج الملح . كما كان هناك الملح بإعتباره سلعة طويلة ومطلوبة باستخدامها للحفاظ على نكهة وتوفير في الغذاء ، و قرية لديها تاريخ طويل الأمد للثروة والمكانة . الثروة المتراكمة من صناعة الملح تحويله إلى قرية الباروك .

قصر شونبرون
قصر شونبرون هو ، واحدة من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في فيينا . مقارنة في عظمة إلى فرساي ، تم بناء هذا القصر 1 ،441 الغرفة بين 1696 و 1712 ، بناء على طلب من الإمبراطور ليوبولد الأول و تحولت إلى القصر الإمبراطوري الصيفي لماريا تيريزا . قصر بارك يقدم الكثير من عوامل الجذب ، مثل الحديقة الملكة ، وهي أقدم حديقة حيوان في العالم ، و صيفيا تجد الرخام الذي يقع على قمة تلة عالية بإرتفاع 60 متر .

هذه ليست سوى بعض أبرز الأماكن العظيمة التي تجدها في النمسا لأكثر مناطق الجذب السياحي النمسا التي يمكن العثور عليها في استكشاف النمسا .

نبذة عن الكاتب

mzmz

اترك رد