اعلنت خطوط السعودية الخليجية انها بدأت عملياتها التجارية ابتداءاً من اليوم وذلك بمباشرة الرحلات المجدولة بواقع رحلتين يومياً بين الدمام والرياض وكذلك سوف تبدأ من 27 نوفمبر برحلتين يومياً بين الدمام وجدة

وستيم تشغيل هذان المساران بأسطول طائرات من نوع ايرباص A320 الجديدة والتي تعتبر مزودة بتقنيات حديثة وكلك انظمة الترفيه المقدمة للركاب المسافرين على متن السعودية الخليجية وكذلك خدمة الواي فاي الذي تقدمه شركة طيران السعودية الخليجية واعلى المواصفات لتوفير السلامة والراحة للمسافرين .

وتعتزم الشركة تشغيل ما يصل إلى سبع رحلات بين الرياض وجدة في الربع الأول من عام 2017، وستكون الرحلة الدولية الأولى من الدمام إلى دبي في الربع الأول من عام 2017.

وقد صرح طارق بن عبد الهادي القحطاني رئيس مجلس إدارة السعودية الخليجية: “أشكر القيادة في المملكة العربية السعودية على دعمهم المستمر وحكمتهم وتوجيهاتهم، كما أود أن أشكر وزير النقل لما قدمه من دعم للشركات الوطنية في القطاع الخاص، وبإحراز التقدم وإنهاء إجراءات ترخيص خطوط الطيران السعودية الخليجية كناقل وطني “.

وأوضح: “إن السبب الرئيس وراء إطلاق خطوط الطيران السعودية الخليجية ما كان إلا تلبية للطلب المتزايد على خدمات النقل الجوي في المملكة، وذلك نظرا للنمو السريع للاقتصاد السعودي، كما ستسهم شركة الطيران الجديدة إسهاما كبيرا في تعزيز قدرات النقل الجوي محليا ودوليا، بمستويات متميزة من الخدمة في كافة مراحل السفر”.

وأكد القحطاني: “سيقدم الطيران مستوى جديدا من الخدمة في المملكة، وسيشهد المسافرون الجودة والرفاهية من قلب الضيافة العربية السعودية بكافة مراحل السفر، من حجز الرحلة إلى الخدمة على متن الطائرة وعلى الأرض أيضا”.

واختتم قائلا: “السعودية الخليجية ستكون الناقل الوطني الجديد، وسترفع العلم السعودي عاليا في ساحة الطيران العالمي، وستلهم الشركات ورجال الأعمال في المملكة لتطوير مبادرات مماثلة لتقديم خدمة أفضل للمواطنين والمقيمين في الدولة، وذلك بدعمٍ من حكومة المملكة العربية السعودية”.

اقرأ ايضاً :   جت سمارت لحجز الطائرات الخاصة

نبذة عن الكاتب

mzmz

اترك رد