نصحبك اليوم فى جولة داخل حديقة الزهور فى دبي إحدى أجمل حدائق العالم واكبر حديقة زهور على الاطلاق لترى اروع المناظر الخلابة و أجمل انواع الزهور ذات الالوان البديعة والمبهجة. اذا كنت تريد قضاء عطلة مميزة فبلا شك دبي تعتبر وجهه سياحية رائعة ومميزة يجب ان لا تفوت فرصة السفر الى هناك لتعيش حالة من الاستجمام والتأمل بعيدا عن زحمة الحياه والعمل طوال العام. تشتهر مدينة دبي بتعدد المعالم والاماكن السياحية الجاذبة للسياح من مختلف بلاد العالم .

ومن اشهر المعالم السياحية فى دبي: برج خليفة , نخلة جميرا , مولات دبى , جميرا بيتش ريزيدنس , مرسى دبي … والعديد من المعالم السياحية التى يقصدها السياح سنويا من مختلف بقاع الارض.

الأماكن السياحية في دبي

حديقة الزهور فى دبى

حديقة الزهور فى دبي

اذا كنت تريد الاستمتاع والتجول فى عالم مختلف وملىء بالعجائب الطبيعية بالتاكيد حديقة الزهور فى دبي ” الحديقة المعجزة” افضل ما يمكنك الذهاب اليه لقضاء وقت من المتعة والبهجة.
تقع حديقة الزهور جنوب البرشاء وتحتوى على حوالى 45 مليون من الزهور الملونة على مساحة حوالى 72 الف متر مربع. وتعتبر حديقة دبي للزهور اكبر حديقة زهور طبيعية حول العالم وتتميز بعرض الزهور على شكل تصميمات واشكال هندسية قمة فى الروعة .

Dubai garden

حديقة دبي للزهور

سوف تشعر بالذهول من روعة اشكال الزهور والورود على شكل القلوب والاهرامات والأكواخ والنجوم وغيرها من الاشكال المذهلة متع عينيك باجمل مناظر طبيعية جميلة لا يمكنك رؤيتها الا فى حديقة الزهور فى دبي.
سوف تجد ايضا حائط الزهور الذى حطم الارقام القياسية حيث يبلغ طوله 800 متر و بارتفاع 3 أمتار. يمكنك التجول اسفل اسقف من مظلات الزهور ذات الالوان الزاهية الجميلة. وتمتع باجمل العروض المفعمه بالبهجة والحيوية التى تبدوا وكانها لوحة فنية رائعة تستحق التأمل.

حديقة دبي

صور حديقة الزهور بدبي

مواعيد حديقة الزهور فى دبى :

مواعيد الحديقة طوال ايام الاسبوع من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة العاشرة مساءا
وفى العطل الرسمية وعطلة نهاية الاسبوع من 10 صباحا حتى 12 مساء.

حديقة دبى

صور دبى

اسعار بطاقات دخول حديقة الزهور فى دبى :

بطاقات دخول الكبار والاطفال حتى 3 سنوات : 20 درهم
بطاقات دخول الاطفال اقل من 3 سنوات : مجانا

Dubai Garden Centre

حديقة الورود فى دبي

يوجد بالحديقة خدمات عامة مثل :
1- حمامات عمومية للنساء والرجال
2- موقع للسيارات
3- مصلى للرجال واخر للنساء

حديقة الازهار فى دبى

صور حديقة الورد فى دبى

تتميز دائما دبي بمعالم سياحية ذات شهرة عالمية, حيث كان يوجد بها سابقا اطول ناحطة سحاب فى العالم . وايضا يوجد بدبى اطول فندق فى العالم ومؤخؤا وبعد افتتاح حديقة الزهور اصبحت دبى من افضل المدن السياحية العربية فى العالم. ولقد كان من اهم اهداف افتتاح حديقة الزهور فى دبى بجانب الى انها عامل جذب سياحى وتطوير السياحة فى دبى ايضا بهدف اثبات انه يمكن انشاء حديقة زهور طبيعية فى منطقة صحراوية من خلال استخدام المياه العادمة بطريقة صحيحة.

صور حديقة الزهور

حديقة دبي للزهور

وتنقسم الحديقة الى اقسام منها :

1- حديقة الفراشات الجميلة

2- منطقة الهدايا التذكارية

3- منطقة النباتات العطرية

4- منطقة النباتات القابلة للاكل

فى النهاية ننصحك بترتيب رحلة الى دبي وزياره حديقة الزهور بدبي للتمتع بكل ما تحتوية الحديقة ولاخذ اجمل اللقطات والصور  التذكارية وسط الزهور الملونة واهرامات واكواخ الورود الجميلة  وهي من افضل الاماكن السياحية في دبي

اذا كانت لك تجربة وقمت بزياده حديقة الزهور فى دبي او لديك صور من داخل الحديقة يسعدنا مشاركتنا رايك بالحديقة و ما رأيك فى الخدمات الموجوده بها لتكون مرجع لزوار موقعنا وليستفيد كل من قرر بالذهاب الى هناك من تجربتك السابقة

 

شاهد ايضاً :

 

تقرير حول افضل اماكن سياحية في دبي بالصور

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد